رسمات أيلاينر سوداء عريضة لخريف 2023.. وما سرها في تعزيز جمال العين؟

رسمات آيلاينر سوداء عريضة
رسمات آيلاينر سوداء عريضة لخريف 2023.. وما سرها في تعزيز جمال العين؟.. الصورة من freepik

تألّقي هذا الخريف بمجموعة رسمات أيلاينر سوداء عريضة لخريف 2023؛ فهي من أبرز صيحات المكياج لهذا الموسم، وتمنحك نظرات حادة وقوية تَزيد من تأثيرك وقوة حضورك أينما تواجدتِ، وهي تأتي بأشكال مختلفة لتناسب مختلف أشكال العيون.. ولتواكبي صيحة الأيلاينر العريض، اخترنا لكِ مجموعة رسمات أيلاينر سوداء عريضة لخريف 2023، تجعل عينيك مسحوبة وأكثر اتساعاً، ناهيك عن أقلام أيلاينر تساعدك في الحصول على رسمة الأيلاينر التي ترغبين فيها.

كيف يؤثر الأيلاينر على مظهر وجهك عموماً وعينيك خصوصاً

الأيلاينر له تأثير كبير على مظهر العيون- الصورة من freepik


يعَد الأيلاينر واحداً من أهم مستحضرات المكياج التي تستخدمينها؛ فتأثيره قوي على ملامح الوجه، لاسيّما العيون، ولطالما كان موضة رائجة على مرّ سنوات؛ حيث استخدمته أيقونات الجمال منذ زمن بعيد، بأساليب مختلفة وفق شكل عيونهن؛ فالنجمة مارلين مونرو كانت تميل إلى رسمات الأيلاينر الكلاسيكية، أما النجمات راكيل ولش وصوفيا لورين وإليزابيث تايلر؛ فقد اشتُهرن برسمات الأيلاينر المسحوب الرفيع حيناً، والعريض أحياناً أخرى؛ إضافة إلى كثيرات من النجمات غيرهن.. فالأيلاينر يضيف إلى الوجه لمسة خاصة لا تجدينها في مستحضرات المكياج الأخرى، والتي تتمثل بالتالي:
• يبرز الأيلاينر العين من خلال تحسين شكلها وجعلها أكثر اتساعاً، ومنحها مظهراً أكثر جاذبية.
• يضيف الآيلاينر إلى مكياجك حيوية ويجعله نابضاً بالحياة، من خلال إبراز خطوط العين.
• يجعل العين أكبر حجماً، لاسيّما مع اعتماد رسمة الأيلاينر المناسبة لشكل عينيك.
• يعزز من لون العينين ويبرزه؛ خصوصاً إن أتقنت اختيار لون الأيلاينر المناسب.
• يضفي الأيلاينر بألوانه المختلفة، لاسيّما الأسود، لمسات هندسية إبداعية على العيون.
• يحسّن الأيلاينر من مظهر العين، من خلال إخفاء التعب والإرهاق اللذين يبدوان على العين، ويزيدكِ تألقاً وأنوثة.

رسم أيلاينر وفق شكل وجهك

• للعيون الجاحظة: ارسمي خط أيلاينر بمحاذاة خط الرموش، على أن يكون الخط مستقيماً من بداية العين وحتى خارجها؛ مما يجعل العين مسحوبة، على أن يكون الخط مسحوباً قليلاً إلى الأعلى.
• للعيون اللوزية: قومي بتطبيق الآيلاينر من بداية العين وحتى نهايتها بخط رفيع، على أن يكون الخط ممتداً قليلاً خارج العين.
• للعيون الواسعة: إذا كنتِ من صاحبات العيون الواسعة؛ فأنت محظوظة جداً؛ إذ يمكنك اعتماد رسمات الأيلاينر بأشكالها كافة، ولكن يفضَّل ألا يكون خط الأيلاينر ممتداً إلى خارج العين؛ بحيث تصبح العين واسعة بشكل مبالغ فيه.
• للعيون الغائرة: ارسمي الأيلاينر في محاذاة خط الرموش؛ بخاصة باتجاه مدمع العين، على أن يكون رفيعاً في البداية وعريضاً من الطرف الخارجي، مع سحبه إلى الأعلى.
• للعيون المتباعدة: ارسمي خط أيلاينر من بداية العين لتحديدها وتقليل المسافة بين العينين، واسحبي الخط إلى الخارج ونحو الأعلى.
• للعيون المتقاربة: ارسمي الأيلاينر من منتصف العين واسحبيه إلى الخارج، على أن يكون عريضاً،
وفي هذا السياق، ولمساعدتك في إتقان رسم الأيلاينر، إليكِ مجموعة حيل مذهلة لتطبيق الـ آيلاينر كالمحترفين

رسمات أيلاينر جديدة باللون الأسود

الأيلاينر العريض بأسلوب عين القطة

أيلاينر عين القطة.. من عرض سيليا كريثاريوتي Celia Kritharioti


مكياج عين القطة خيار مثالي لإطلالة لافتة في الخريف وكذلك في الشتاء، وهو يناسب مختلف أشكال العيون، ويُبرز العين بطريقة جريئة ومميزة، ويجعلها تبدو أكثر اتساعاً.. وهو يلائم بشكل خاص العيون الصغيرة والعيون المبطنة.. لذلك، لا تترددي في اعتماد رسمة الأيلاينر العريض بأسلوب عين القطة.. وقد اخترنا رسمة أيلاينر جديدة بأسلوب عين القطة، من عرض دار سيليا كريثاريوتي Celia Kritharioti لموسم شتاء 2024.

أيلاينر أسود حاد عريض مجنح


رسمة الأيلاينر هذه تشبه رسمة الأيلاينر المجنح الكلاسيكي، ولكنها أكثر جرأة وسُمكاً؛ مما يشكل تأثيراً أكثر حدة ودراماتيكية، ويجعل العين أكثر بروزاً.. لكن، إن كنتِ من صاحبات العيون الصغيرة؛ فيفضَّل أن تتجنبي هذه الرسمة؛ لأنها قد تجعل العين تبدو أصغر حجماً.

أيلاينر أسود دراماتيكي عريض


وللمناسبات، لا تتردي في اعتماد رسمة الأيلاينر الدراماتيكي الأسود الحاد، لاسيّما إن كنت تتمتعين بالجرأة الكافية؛ نظراً إلى قوة هذا المكياج وتأثيره الكبير على الوجه عموماً والعين خصوصاً، لاسيّما إن أضفتِ بعض البريق فوقه، مع تحديد منبت الرموش السفلية بالكحل الأسود.

أيلاينر هوليوود القديم على شكل جناح الخفاش

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Smitha Deepak (@smithadepak)


يدور جمال الأيلاينر القديم حول الآيلاينر الأسود الجريء، وهو صيحة المكياج التي عادت إلى الساحة بقوة خلال هذا الموسم، والتي تجعل العين أوسع وأكبر حجماً.. ولإطلالة أنثوية لافتة، أتبعيه بأحمر الشفاه الأحمر الفاتح.
ولمزيد من أفكار رسمات الأيلاينر، يمكنك الاطلاع على رسمات عيون القطة مع خطوط الآيلاينر الأبيض.. ونجمات خلّدن هذه الموضة

أنواع أيلاينر تسهل عليك عملية تطبيقه

أيلاينر M.A.C In Extreme Dimension 24hr Kajal Eye Liner.. من ماك

قلم أيلاينر أسود.. من ماك MAC


يتميز هذا الأيلاينر من ماك بتركيبته الغنية والمكثفة، التي تضمن لك رسمة أيلاينر بتمريرة واحدة تدوم لساعات طويلة.. وهو يشتمل على مكونات مرطِّبة للبشرة الرقيقة مثل: زيت الجوجوبا، وزيت بذور دوّار الشمس.

أيلاينر Hourglass Mechanical Gel Eyeliner.. من أورغلاس

قلم أيلاينر أسود.. من أورغلاس Hourglass


إنه أيلاينر جِل رقيق وناعم مقاوم للماء، يوفّر لكِ تطبيقاً سهلاً ودقيقاً في الوقت نفسه.. وهو يتميز بتركيبته المكثفة وطويلة الأمد؛ حيث تنساب بسهولة لتضمن لك تغطية عميقة.

أيلاينر Lâncome Artliner Precision Point Liquid Eyeliner.. من لانكوم

أيلاينر سائل أسود.. من لانكوم Lancome


هذا الأيلاينر سهل التطبيق ومقاوم للتعرُّق، وتركيبته غنية ومكثفة، وهو خيار مثالي لمختلف رسمات الآيلاينر، بما فيها الأيلاينر المجنح وآيلاينر عين القطة.