مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل جوائز إيمي 2023

مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل جوائز إيمي 2023
صوفي نيليس Sophie Nelisse(مصدر الصورة Robyn BECK / AFP)

خطفت نجمات هوليوود الأنظار بإطلالاتهن الجذابة على السجادة الماسية لحفل توزيع جوائز إيمي 2023 في دورته الـ75، بعدما تم تأجيل الحفل لأشهر عدة، إذ كان مقرراً إقامته في شهر أيلول/ سبتمبر الفائت. نجمات إيمي 2023 تألقن بأساليب مكياج عصرية بألوان متنوعة، وتسريحات شعر أنيقة منسدلة حيناً ومرفوعة حيناً آخر. فكيف كانت إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2023؟ تابعينا فيما يلي لمعرفة التفاصيل.


سيلينا غوميز بمكياج مات باللون البرغندي

Embed from Getty Images

النجمة سيلينا غوميز selena gomez لفتت الأنظار بإطلالتها في حفل توزيع جوائز إيمي 2023، حيث تألقت بفستان طويل باللون الأحمر الغامق، بقصة ضيقة ومطرز بالترتر، ونسقت معه أحمر شفاه مخملياً عميقاً باللون البرغندي الداكن، إلى جانب مكياج عيون نيود وردي مات تم فيه استخدام ظلال العيون فوق الجفون العلوية وعلى منبت الرموش السفلية. أما مكياج البشرة فأتى بنغمات وردية مشرقة وبتغطية متوسطة أخفت العيوب والشوائب. كذلك، تألقت بتسريحة الكعكة العالية مع الغرة الجانبية الويفي المنسدلة.

ريا أبي راشد بأحمر الشفاه الأحمر

Embed from Getty Images

كعادتها، تألقت الإعلامية ريا أبي راشد في حفل توزيع جوائز إيمي في دورته الـ75، فقد اختارت فستاناً طويلاً ذا قصة ضيقة باللون الأسود من دون أكتاف. وتألقت إلى جانب ذلك بمكياج عيون ناعم تم فيه تظليل الجفون العلوية والسفلية بظلال العيون النيود الغامقة مع لمسة براقة على الطرف الداخلي للجفن المتحرك، مع طبقات عدة من الماسكرا، أما أحمر الشفاه فأتى مخملياً باللون الأحمر الفاتح. كما اختارت تسريحة ذيل الحصان العالي المالس مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف.
وفي هذا السياق، تذكري معنا صيحات مكياج اعتمدتها النجمات في حفل جوائز إيمي 2022


جيسيكا شاستن Jessica Chastain بتسريحة الشعر المنسدل المالس

Embed from Getty Images
بدورها، اختارت النجمة جيسيكا شاستن Jessica Chastain إطلالة أنثوية جذابة مستوحاة من مرحلة السبعينات، حيث اختارت فستاناً طويلة باللون الأخضر النيون مع ياقة على شكل حرف V. واختارت إلى جانبه مكياجاً ناعماً كعادتها، فهي غالباً ما تميل إلى اللوكات الناعمة وألوان المكياج الخفيفة، إذ تألقت بمكياج عيون بسيط باللون الرمادي فوق الجفون العلوية مع طبقات الماسكرا المتعدد وأحمر الشفاه النيود القريب إلى لون بشرتها، ومكياج بشرة متألق بلون موحد مشرق. كما اختارت تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة الجانبية المنسدلة ذات الطبقات الحادة.


جينا أورتيغا Jenna Ortega بمكياج بنفسجي غليتر

Embed from Getty Images
من جهتها، اختارتها النجمة جينا أورتيغا Jenna Ortega لإطلالتها على السجادة الماسية لحفل إيمي 2023، فستاناً طويلاً من دون أكتاف، أتى بقصة واسعة من الأسفل ومطرزاً ببتلات الورود، طغت عليه درجات الباستيل، الزهرية والبنفسجية. ونسقت إلى جانبه مكياج عيون غليتر باللون البنفسجي الفاتح، أو ما يعرف بلون الخزامى، ارتكز على تطبيق ظلال العيون البراقة فوق الجفون العلوية وعلى كسرة العين، مع الرموش المستعارة وأحمر الشفاه النيود الخفيف، وبشرة وردية مشرقة بتغطية خفيفة. كذلك، تألقت بتسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة الستارة المنسدلة على الجبين.


كاثرين هيغل Katherine Heigl بمكياج عيون ناعم

Embed from Getty Images
من جهتها، لفتت النجمة كاثرين هيغل Katherine Heigl الأنظار بإطلالتها في حفل جوائز حفل إيمي لهذا العام، إذ اختارت فيها فستاناً من دون أكتاف باللون الأحمر، وأتبعته بأحمر شفاه أحمر بدرجة فستانه نفسه. إلا أنها في المقابل، اختارت مكياج عيون ناعماً باللون النيود القريب إلى لون بشرتها مع الرموش المستعارة الطويلة، إلى جانب مكياج بشرة بتغطية متوسطة طغت عليها النغمات الوردي المشرقة على الخدود. في المقابل، اختارت تسريحة الشعر القصير الويفي مع الفرق الجانبي.
ولإطلالة أنثوية لافتة كالنجمات تماماً، طبقي المكياج الطبيعي صيحة تغزو عالم الجمال في عام 2024.. 5 مستحضرات تفي بالغرض


كريستينا ريتشي Christina Ricci بمكياج سموكي معدني

Embed from Getty Images
النجمة كريستينا ريتشي Christina Ricci اختارت إطلالة كلاسيكية جذابة بلمسات أنثوية ساحرة، حيث تألقت بفستان مخملي طويل باللون الأسود مستوحى من العشرينات. واختارت إلى جانب مكياج عيون معدني سموكي بلمسات باللون الأخضر الغامق فوق الجفن العلوية وعلى زاوية العين الخارجية مع لمسة براقة على منبت الرموش العلوية، كما تم تطبيق ظل العين الأخضر الفاتح البراق على منبت الجفن السفلي، أما أحمر الشفاه فاعتُمد باللون النيود الخوخي المات، مع مكياج بشرة متوهج بنغمات مشمشية جذابة. كذلك، تألقت بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة القصيرة المنسدلة على الجبين وخصلات الشعر النازلة على جانبي الوجه.


صوفي نيليس Sophie Nelisse بتسريحة الكعكة المضفرة

Embed from Getty Images
النجمة صوفي نيليس Sophie Nelisse تألقت بفستان طويل ذي قصة ضيقة وكتف واحد باللون النيود. في المقابل، اختارت مكياج عيون مات جذاباً ارتكز على تظليل الجفون العلوية والسفلية بظل العين باللون الخوخي المات، مع تحديد الخط المائي للعين بالكحل الأسود الخفيف، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا، وأحمر شفاه باللون الخوخي المات بدرجة ظل العين نفسها. كذلك، تألقت بتسريحة الكعكة المضفرة مع الفرق الجانبي والغرة المشدودة بإتقان وبالكامل إلى الخلف.