عطور برائحة الشاي الأسود تشعرك بالدفء والهدوء

عطور برائحة الشاي الأسود
عطور برائحة الشاي الأسود

هل سبق أن استخدمتِ واحداً من عطور برائحة الشاي الأسود؟ ربما حصل ذلك من دون أن تدري؛ لأن الشاي الأسود يدخل في تركيبة الكثير من العطور العالمية عموماً والعطور النسائية بشكل خاص، لكن في كثير من الأحيان قد لا تلاحظين رائحة الشاي الأسود رغم أنها تضيف إلى أي عطر لمسة جذابة دافئة. انطلاقاً من ذلك؛ رصدنا في ما يلي مجموعة عطور برائحة الشاي الأسود، لتختاري من بينها ما يعجبك.

الشاي والعطور

هناك علاقة وثيقة بين العطور والشاي بأنواعه المختلفة، في مقدمتها الشاي الأسود يليه الشاي الأخضر. وقد تم استخدام الشاي منذ فترة طويلة لخصائصه العطرية الفريدة والمعقدة. وغالباً ما يتم قطف أوراق الشاي يدوياً وتجفيفها لإنتاج مستخلصات مركزة تُستخدم بعد ذلك في صناعة العطور. علاوة على ذلك، يمكن أن تختلف روائح الشاي بشكل كبير اعتماداً على نوع الشاي المستخدم، بدءاً من الروائح العشبية الطازجة إلى الروائح الغنية والأكثر كثافة.
في صناعة العطور، يمكن استخدام رائحة الشاي بمفردها أو دمجها مع مكونات أخرى لإنشاء روائح عطرية فريدة من نوعها.
وتُعتبر أوراق الشاي العطرة مصدراً للراحة والدفء، فإذا كنت تريدين الارتقاء بحبك للشاي الأسود؛ فقد حان الوقت لاستخدامه في عطر نسائي تختارينه وفق رغبتك. فهناك العديد من عطور الشاي الأسود التي ستلبي رغبتك في حمل رائحة الشاي معك في كل مكان.
إضافة إلى عطور الشاي الأسود، قد يفيدك أن تجربي أجمل عطور نسائية تحتوي على البرالين من العلامات الراقية

عطور برائحة الشاي الأسود

عطر Dear Polly من فيلهيلم بارفيوميري Vilhelm Parfumerie

عطر Dear Polly من فيلهيلم بارفيوميري Vilhelm Parfumerie

يُوصف هذا العطر الراقي والمميز بأنه رسالة حب، يتمحور حول فنجان الشاي الأسود الصباحي بين الشريكين، فرائحته طازجة وطبيعية تبث فيك الحيوية والنشاط والسعادة اللامحدودة، وهي ترتكز على نغمات المسك والعنبر الأسود والبرغموت، جنباً إلى جنب مع التفاح والشاي الأسود وطحلب البلوط، وهذه النغمات مجتمعةً عبارة عن مزيج غامض وآسر في آنٍ، يمنحك رائحة رومانسية لا مثيل لها.

عطر L'Ombre Des Merveilles من هيرمس Hermès

عطر L'Ombre Des Merveilles من هيرمس Hermès

دللي حواسك وعززي من جمال إطلالتك وأناقة مظهرك من خلال اعتماد هذا العطر الشرقي –الخشبي المميز من هيرمس؛ فرائحته الفريدة مزيج من نغمات الشاي الأخضر والبخور وحبوب التونكا. إنه عطر نسائي مميز جداً يمنحك رائحة آسرة تدوم ساعات طويلة لتنشر البهجة في نفسك وفي نفوس المحيطين بك. كما أنه يلائم جميع الأوقات، النهارية والمسائية. وهو خيار مثالي لأجواء الشتاء الباردة؛ إذ إن رائحته الشرقية تبث فيك الدفء والراحة وتشعرك بالطمأنينة المطلقة.

عطر Bulgari’s Eau Parfumée au Thé Noir من بولغاري

عطر Bulgari’s Eau Parfumée au Thé Noir من بولغاري

يشكل هذا العطر النسائي الراقي من بولغاري مزيجاً أنيقاً من الشاي الأسود والورد الدمشقي والتبغ والجلود، وهو خيار مثالي لأوقات المساء والمناسبات الرسمية، ومع دمجه مع ملابس السهرة الراقية ستضفين على إطلالتك تأثيراً خفياً يعزز من أنوثتك وجمالك. وخلال هذا الشتاء، مدي مظهرك بلمسة خفية غامضة تجعل الرؤوس تستدير صوبك من الفور.
ومن بين العطور الفخمة التي بإمكانك تجربتها عطور نسائية راقية تغلّف إطلالتك في 2024 بعبير آسر يخطف الأنفاس

عطر Thé Yulong من جيورجيو أرماني Giorgio Armani

عطر Thé Yulong من جيورجيو أرماني Giorgio Armani

لا يحتوي هذا العطر الراقي الأروماتيك المخصص للرجال والنساء، على الشاي الأسود فقط، وإنما الشاي الأخضر أيضاً. وهو عبارة عن عطر عشبي برائحة مميزة تجمع بين نغمات زهر البرتقال والياسمين والماندرين ونجيل الهند والسوسن إضافة إلى الشاي... تم إطلاق هذا العطر في عام 2020، ليكون أحد العطور المميزة لمحبات رائحة الشاي؛ فهو عطر منعش تترك رائحة الشاي فيه أثراً رقيقاً وجذاباً على بشرتك، يشعرك بالهدوء والراحة.

عطر Aqua Allegoria Mandarine Basilic Eau de Toilette من غيرلان Guerlain

عطر Aqua Allegoria Mandarine Basilic Eau de Toilette من غيرلان Guerlain

إنه عطر نسائي منعش، حمضي - فاكهي، برائحة حلوة ومشرقة تخطف القلوب، تشتمل على نغمات اليوسفي والريحان والشاي الأسود والأخضر، مع طبقة من النوتات الخشبية الرائعة. يحتوي هذا العطر من غيرلان على ما يصل إلى 95 في المائة من المكونات الطبيعية المنشأ. يستحق هذا العطر أن تضيفيه إلى مستحضراتك الجمالية خلال الربيع والصيف المقبلين، فرائحته ستلامس قلبك وتشعرك بالحيوية والنشاط والطاقة التي لا تنفد.

عطر Nirvana French Grey من إليزابيث آند جايمس Elizabeth and James

عطر Nirvana French Grey من إليزابيث آند جايمس Elizabeth and James

هذا العطر الزهري منعش جداً ويُعتبر خياراً مثالياً للمرأة التي تميل إلى الإطلالات العصرية النابضة بالحيوية والحياة؛ فهو مستوحًى من أسواق الزهور في الهواء الطلق وحدائق الورود التي تأخذك إلى أجمل أماكن الجمال الطبيعي، فرائحته متطورة، مرحة، جذابة، عاطفية ودافئة، تذوب فيه نغمات الشاي الأسود وزهر البرتقال والمسك واللافندر... وهو مناسب للارتداء اليومي وللمناسبات الخاصة أيضاً.