مكياجك في يوم الأم من وحي نانسي عجرم بأنامل خبير التجميل فادي قطايا

مكياج ناعم ليوم الأم
مكياجك في يوم الأم من وحي نانسي عجرم بأنامل فادي قطايا - الصورة من المصدر

لطالما ارتبط اسم خبير المكياج فادي قطايا بالنجمة نانسي عجرم، فهو يرسم لها ملامح وجهها بأنوثة ورقي، فتبدو أحياناً كأنها لم تضع مستحضرات المكياج. ويعمل على إبراز ملامح الوجه وليس تمويهها أو تغييرها؛ لتتألق المرأة بمظهر راقٍ وهادئ في آنٍ، بلمسات عصرية يترك من خلالها بصمته على وجه أي امرأة يضع المكياج لها. وفي يوم الأم 2024، يقدم لك الخبير فادي قطايا طريقة تطبيق مكياج ناعم من وحي نانسي عجرم؛ لتتألقي بأجمل إطلالة في هذه المناسبة العزيزة على قلب جميع السيدات.


مكياج البشرة بأسلوب نانسي عجرم

نانسي عجرم وخبير المكياج فادي قطايا - الصورة من المصدر


للحصول على مكياج بشرة من وحي نانسي عجرم، استخدم فادي قطايا أساسيات مكياج خاصة، بحيث لا تكون البشرة لامعة Dewy Skin، وفي الوقت نفسه لا تكون ذات مظهر مات، ما منح البشرة مظهراً طبيعياً جذاباً، وهو مكياج مناسب جداً لالتقاط الصور، بحيث تبدو البشرة مشرقة ومتألقة من دون أن تبدو مثقلة بالكثير من كريم الأساس. وينصحك فادي قطايا بمكياج البشرة هذا، لا سيما خلال ساعات النهار، أما طريقة الحصول عليه فهي كالتالي.

  • استخدمي كمية كافية وليس مبالغاً فيها، من كريم أساس تختارينه وفق لون ونوع بشرتك، وهذا الأمر ضروري جداً للحفاظ على مظهر طبيعي على الدوام.
  • وزعي كريم الأساس باستخدام فرشاة الفاونديشن، وادمجيه جيداً إلى أن تحصلي على لون موحد للبشرة خالٍ من العيوب.
  • احرصي من ثم على استخدام اللوس الباودر، فهي تمنع لمعان البشرة خلال النهار، لا سيما إذا كانت البشرة من النوع الدهني، وفي الوقت نفسه تساعد على تثبيت الفاونديشن في مكانه لوقت طويل، وهكذا تحافظين على إطلالة متألقة طوال اليوم.
  • طبقي البلاش باللون البرونزي على الخدود، وأتبعيه بالهايلايتر الخفيف باللون البيج الفاتح.

وفي هذا السياق، يفيدك أن تتعرفي إلى دليلكِ لاختيار وتطبيق الهايلايتر


مكياج عيون مناسب ليوم الأم من وحي نانسي عجرم

نانسي عجرم بمكياج بني ناعم من فادي قطايا - الصورة من المصدر


إلى جانب مكياج البشرة الذي عرضنا لك طريقة تطبيقه، يقدم لك فادي قطايا طريقة تطبيق مكياج عيون ناعم وجذاب على طريقة نانسي عجرم، يرتكز بالدرجة الأولى على دمج ظلال عيون ومزجها، وهذا الأساس في مكياج عيون نانسي عجرم. وهو يعد خياراً مثالياً لصاحبات العيون المبطنة بشكل خاص.
ولتحصلي عليه، اتبعي الخطوات التالي:

  1. طبقي ظل العين البني الفاتح على كامل الجفن العلوي، وتحت الجفن السفلي، وادمجيه جيداً للحصول على قاعدة دافئة وناعمة لعينيك.
  2. كثفي ظلال العيون قليلاً على منبت الجفن وزاوية العين الخارجية، وأعيدي دمج ظلال العيون.
  3. من ثم استخدمي ظلال عيون بلون قريب إلى لون بشرتك، وطبقيه تحت الحاجب مباشرة.
  4. لمنح عينيك وميضاً جذاباً يضيء مكياجك، اختاري أحد ظلال العيون اللامعة والفاتحة وطبقيها على زاوية العين الداخلية وعلى منبت الجفون العلوية والسفلية.
  5. ضعي الرموش المستعارة ذات الخط البني وليس الأسود، فهذا يساعد على إخفاء حواف الرموش الاصطناعية، من ثم مرري عليها طبقة من الماسكرا.
  6. مرري الكحل داخل العين، على أن تستخدمي الكحل البني إذا كنت تتمتعين بعيون واسعة، والكحل بلون فاتح؛ إذا كنت ترغبين في توسيع العين وجعلها أكبر حجماً.

لمكياج مثالي، تعرفي إلى الكحل المناسب لك حسب لون بشرتك ولون عينيك

مكياج الشفاه على طريق نانسي عجرم

كذلك، يقدم لك فادي قطايا طريقة الحصول على شفاه أكثر امتلاء بأسلوب طبيعي جذاب وناعم، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • حددي شفتيك باستخدام قلم تحديد الشفاه بدرجة أغمق من أحمر الشفاه الذي ترغبين في تطبيقه، ويعد البني الفاتح الخيار الأمثل، وادمجيه جيداً لإبراز الشفاه.
  • من ثم املئي الشفاه باستخدام أحمر شفاه أفتح، كالنيود المائل البني بدرجة تتناغم مع لون بشرتك.
  • وأخيراً، مرري طبقة خفيفة جداً من غلوس الشفاه.