أجمل عطور الفانيليا لربيع وصيف 2024.. رائحتها مريحة تضج أناقة

أجمل عطور برائحة الفانيليا 2024
أجمل عطور برائحة الفانيليا لربيع وصيف 2024

عطور الفانيليا معروفة بأنها حلوة ودافئة ومريحة. إنها تذكّرنا برائحة البسكويت الطازج والشموع ذات الرائحة السكرية. وهذا الموسم، تبنّت مجموعةٌ واسعة من العلامات التجارية تركيبات العطور التي ترتكز على نغمات الفانيليا ممزوجة مع نغمات أخرى فواحة؛ عاكسةً مزيجاً من الدفء والانتعاش في الوقت نفسه. وهنا، جمعنا لكِ باقةً رائعة من عطور الفانيليا لربيع وصيف 2024، من أبرز الماركات العالمية، برائحة آسرة تدخل إلى القلب من دون استئذان.

عطر Vanille Antique من بيريدو Byredo

عطر Vanille Antique من بيريدو Byredo

Vanille Antique من بيريدو Byredo هو عطر عنبري- خشبي للرجال والنساء. مقدمة العطر تتألف من المسك والبرقوق. قلب العطر الأخشاب البيضاء واللابدانوم. قاعدة العطر هي الفانيليا والعنبر. لا تترددي في تبنيه لأنه من أساسيات هذا الموسم.
ولمزيد من خيارات العطور، يمكنك تجربة أفضل عطور نسائية غنيّة برائحة المسك

عطر Vanilla Diorama من ديور Dior

عطر Vanilla Diorama من كريستيان ديور Christian Dior

Vanilla Diorama من ديور Dior هو عطر عنبري بنكهة الفانيليا، من تصميم مصمم العطور العالمي فرانسوا ديماشي. مقدمة العطر البرتقال، الفلفل الوردي والليمون. قلب العطر الروم، الكاكاو والحبهان. قاعدة العطر تتكون من فانيليا بوربون، خشب الصندل والباتشولي. إنه عطر راقٍ إلى أبعد الحدود، ويشكّل إضافة رائعة إلى جميع إطلالاتك.

عطر Vetiver & Golden Vanilla من جو مالون لندن Jo Malone London

عطر Vetiver & Golden Vanilla من جو مالون لندن Jo Malone London

Vetiver & Golden Vanilla من جو مالون لندن Jo Malone London هو عطر عنبري- خشبي للرجال والنساء على حدٍ سواء. يتميز برائحته التي تأسر القلوب؛ حيث تفوح منه رائحة الفانيليا فتهدّئ النفس، وتضيف إلى إطلالتك لمسة فريدة من نوعها. وهو يلائم المناسبات والأوقات المسائية بشكل خاص.

عطر Vanilla 28 من كايالي Kayali

عطر Vanilla 28 من كايالي Kayali

Vanilla 28 من كايالي Kayali هو عطر عنبر وفانيليا، يتميز برائحته الزهرية بعمق عنبري يجعله يدوم لساعات طويلة. مقدمة العطر الأوركيد والفانيليا والياسمين. قلب العطر السكر البني والتونكا. قاعدة العطر تتكون من العنبر، المسك والباتشولي.
ولمزيد من العطور الحلوة، قد يهمك تجربة أجمل العطور السكرية لربيع 2024.

عطر Vanilla Sex من توم فورد Tom Ford

عطر Vanilla Sex من توم فورد Tom Ford

Vanilla Sex من توم فورد Tom Ford هو عطر عنبري فخم مناسب للمرأة الناضجة، التي ترغب في رائحة تجعلها أكثر تميزاً لتترك بصمة فريدة في كل مكان. مقدمته اللوز المر. قلبه الفانيليا والورود. بقاعدة من الفانيليا المطلقة، Ultravanil، إلى جانب التونكا وخشب الصندل.

عطر Flowerbomb من فيكتور آند رولف Viktor&Rolf

عطر Flowerbomb من فيكتور آند رولف Viktor&Rolf

Flowerbomb من فيكتور آند رولف Viktor & Rolf هو عطر عنبري- زهري للنساء، يبُث الراحة والهدوء في النفس، ويُضفي على شخصيتك قوة جاذبة لكل مَن حولك. مقدمة العطر الشاي، البارغموت والأوسمانثوس. قلبه الأوركيد، الياسمين، الورد، الفريزيا وزهرة البرتقال الأفريقي. أما قاعدته فتتألف من الباتشولي، المسك والفانيليا.