أفضل ملمع شفاه يمكنك إضافته إلى حقيبة مكياجك هذا الصيف

أفضل ملمع شفاه يمكنك إضافته إلى حقيبة مكياجك هذا الصيف
أفضل ملمع شفاه لهذا الصيف

في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كان مشهد الجمال يدور حول ملمع الشفاه. حيث زينت نجمات البوب أغلفة مجلات المراهقين بشفاه شديدة اللمعان، ويبدو أن كل فتاة مراهقة لديها حقيبة تحتوي على العديد من أنواع ملمع الشفاه، التي لا شك تمنح الشفاه مظهراً لامعاً ويبرزها ويجعلها أكثر امتلاء. وبالنسبة إلى الكثيرات، قد يكون ملمع الشفاه المستحضر المفضل لديهن في تطبيق المكياج اليومي، لا سيما أنه عاد بقوة خلال السنوات الأخيرة؛ ليحتل القائمة في عالم الموضة والجمال. مما خلق حنيناً دائماً للشفاه اللامعة. لهذا السبب، قد تكونين متحمسة لعودة موضة ملمع الشفاه مرة أخرى.

فإذا كنتِ على استعداد لإعادة مظهر الشفاه اللامعة، فهناك الكثير من ملمعات الشفاه الجديدة التي يمكنك تجربتها الآن. وقد رصدنا لكِ هنا مجموعة منها فلا تترددي في تجربتها.

ملمع الشفاه New York Lifter Plump من ميبيلين Maybelline

ملمع شفاه New York Lifter Plump من ميبيلين Maybelline

للحصول على مكياج شفاه لامع وشفتين ممتلئتين ومفعمتين بالحيوية، لا تترددي في تجربة ملمع الشفاه Maybelline New York Lifter Plump. يوفر هذا الملمع، الذي تم تركيبه من Maxi-Lip والفلفل الحار، لمعاناً شديداً، بينما يملأ شفتيك ويساعد على تنعيم مظهر خطوط الشفاه. كما أنه يأتي في ثمانية ظلال سهلة الارتداء وقابلة للبناء، مما يمنحك الكثير من الخيارات لضمان مظهر الشفاه الخاص بك.
كذلك، بإمكانك مواكبة موضة شفاه اللاتكس ستغير نظرتك لأحمر الشفاه

ملمع الشفاه Duck Plump High Pigment Plumping Lip Gloss من نيكس بروفيشينيل NYX Professional

ملمع شفاه Duck Plump High Pigment Plumping Lip Gloss من نيكس بروفيشينيل NYX Professional

إذا كنتِ من محبات الشفاه الممتلئة للغاية، جربي ملمع الشفاه NYX Professional Makeup Duck Plump High Pigment Plumping Lip Gloss، المصنوع من الزنجبيل الحار. وهو يضفي اللمعان على شفتيك فوراً عند استخدامه ومع مرور الوقت، ولهذا السبب يُعتبر واحداً من أفضل ملمعات الشفاه. يمكنك الاختيار من بين 18 لوناً عالي التأثير، بالإضافة إلى لمعان واضح ليتناسب مع شكل وحجم شفتيك.

ملمع الشفاه Lip Balm-in-Gloss with Pomegranate Extract من لوريال باريس L’Oréal Paris

ملمع شفاه Lip Balm-in-Gloss with Pomegranate Extract من لوريال باريس L’Oréal Paris - مصدر الصورة موقع العلامة

في الأيام التي يكون لديك فيها القليل من الوقت لتخصيصه لمكياجك، يمكن لمنتج 2 في 1 مثل هذا البلسم اللامع أن يساعدك على لفت الأنظار. تركيبة حمض الهيالورونيك تغلف الشفاه بملمس حريري يشبه البلسم، مما يوفر رطوبة وتكييفاً فورياً. كما أنه يوفر لوناً طبيعي المظهر مع لمسة نهائية لامعة وغير لزجة.
قد يهمك في هذا الإطار، متابعة موضة تحديد الشفاه في مكياج 2024 إلى الواجهة

Lip Gloss من غلوسييه Glossier

ملمع شفاه Lip Gloss من غلوسييه Glossier

أصبح ملمع الشفاه Glossier Lip Gloss مستحضراً كلاسيكياً في وقت قصير نسبياً. إنه منتج بسيط ولكنه يضمن مظهراً رائعاً للشفاه بفعالية كبيرة. هناك ثلاثة ظلال فقط (شفافة، ثلاثية الأبعاد، وحمراء)، كل منها يوفر لمعاناً دون لزوجة. تركيبته النباتية مشبعة بفيتامين E وزيت الجوجوبا وتحافظ على الشفاه رطبة وناعمة.