بالتزامن مع إطلاقها علامتها التجارية.. مكياج البشرة السمراء من نادين نجيم

أساليب مكياج نادين نجيم
نادين نجيم - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

بعدما سبقتها نجمات كثيرات أطلقن مستحضرات تجميل حملت أسماءهن، انضمت النجمة نادين نجيم إلى القائمة، فقد كشفت حديثاً عن علامتها التجارية الخاصة بها تحت اسم NADINE NJEIM BEAUTY، معلنة إطلاق عدد من منتجات التجميل في الأسواق، وهي: برايمر، هايلايتر، وبلاش.

وبالتزامن مع هذا الحدث، نرصد لك في ما يلي، أساليب مكياج متنوعة للبشرة السمراء تميزت بها نادين نجيم، لتستوحي منها أجمل أفكار إطلالاتك.

مكياج سموكي ناعم

تشتهر نادين نجيم بمكياجها السموكي الذي تطبقه على بشرتها السمراء ويليق عليها كثيراً، حيث تستخدم ظلال العيون السموكي الناعمة على جفن العين من الأعلى مع بعض الظلال الخوخية الناعمة المندمجة مع اللون السموكي على آخر جفن العين، وتضيف لمسات ملفتة من الماسكرا الكثيفة وكحل العين الخفيف، كما تطبق الفاونديشن البرونزي والهايلايتر اللامع مع أحمر الشفاه المات.

مكياج ترابي خفيف

ومن أساليب المكياج التي تعتمدها نادين نجيم ويمكن للكثيرات التألق بها، هي صيحة المكياج الترابي الخفيف والناعم الذي يبرز ملامحها الجمالية بأسلوب طبيعي، وهنا طبقت القليل من ظلال العيون باللون البيج على جفن العين مع بعض الماسكرا واستخدمت الفاونديشن الموحد على بشرتها مع أحمر الشفاه المحدد باللون البيج.
وفي هذا السياق، قد يفيدك الاطلاع على أسرار وضع مكياج عيون سموكي كالمحترفين

مكياج طبيعي

كما تعتمد نادين نجيم في أحيان كثيرة صيحة المكياج الطبيعي الذي يليق بصاحبات البشرة السمراء، حيث وضعت القليل من ظلال العيون السموكي الخفيفة والناعمة مع الماسكرا البارزة ولمسات ناعمة من الظلال البيضاء اللامعة عند منبت العين الداخلي، واستخدمت البلاش الوردي الخافت على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الوردي المات.

مكياج الأيلاينر الجريء

وفي الكثير من إطلالاتها، تختار نادين نجيم صيحات مكياج جريئة تبرز جمالها، ويمكن للكثير من صاحبات البشرة السمراء اعتماد هذه الصيحة التي تزيد من جمال المرأة وتعطيها طابعاً خاصاً بها، وقد طبقت هنا الأيلاينر المجنح إلى خارج العين، إلا أن خط الأيلاينر الثاني الذي استخدمته بين جفن العين والحاجب كانت اللمسة الملفتة والجريئة في مكياجها، وهذه الصيحة اعتمدتها الكثير من النجمات في الفترة الأخيرة، بخاصة مع لون ظلال العيون البيج والعدسات الملونة كالتي اعتمدتها نادين نجيم، وأكملت مكياجها الجريء بأحمر الشفاه المات.

مكياج زهري لامع

ولمحبات المكياج الزهري الناعم بلمساته اللامعة في السهرات، يمكن اعتماد هذا المكياج على طريقة نادين نجيم، وقد وضعت ظلال العيون الزهرية اللامعة مع الأيلاينر الرفيع المجنح على جفن العين العلوي، والبلاش الزهري اللامع على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الزهري.

مكياج سموكي أسود مات

ولمحبات صيحة المكياج السموكي الأسود المات على طريقة نادين نجيم، يمكن وضع طبقات ظلال العيون السموكي القاتمة والمات على كامل جفن العين العلوي مع كحل العين القوي الذي يبرز جمالها، وطبقت الفاونديشن البرونزي والبلاش اللامع وأحمر الشفاه الخفيف المات غير المحدد.
قد يعجبك أيضاً أن تواكبي موضة مكياج أسود مات لجميع أشكال العيون

مكياج أحمر الشفاه المخملي البارز

يناسب أحمر الشفاه الفاقع والجريء صاحبات البشرة السمراء على طريقة نادين نجيم، حيث اعتمدته هنا باللون الأحمر البارز، ووضعت القليل من الماسكرا مع العدسات الملونة الزرقاء اللون، ووضعت القليل من ظلال العيون البراقة التي ساهمت في إبراز شكل العين بأسلوب جذاب.

مكياج بنفسحي عصري

ومن أجمل أساليب المكياج التي اعتمدتها نادين نجيم المكياج البنفسحي البراق مع لمسات جريئة باستخدام خط الأيلاينر البارز بين جفن العين وتحت الحاجب، وأكملت مكياجها بلون أحمر الشفاه المات غير المحدد، والذي يليق على بشرتها.

طريقة تطبيق مكياج سموكي ناعم على طريقة نادين نجيم

  • طبقي الفاونديشن المطابق للون بشرتك، وضعي القليل من الهايلايتر الملائم لبشرتك السمراء.
  • استخدمي الظلال الأبيض على منبت العين الداخلي، وظلال العيون السموكي المائلة إلى الدخانية على الجفن العلوي للعين، ويمكن أن تطبقي مع مكياج عيونك ظلال العيون البنية عند الخط الفاصل بين الجفنين العلوي الثابت والمتحرك.
  • ضعي الماسكرا الكثيفة ويمكنك أحياناً وضع الرموش المستعارة الطويلة، لتبرزي جمال عينيك.
  • اعتمدي الأيلاينر المجنح على الجفن العلوي للعين وضعي كحل العين داخل جفن العين من الأسفل.
  • واكتفي بتطبيق أحمر الشفاه الزهري أو المات لمكياجك السموكي لتبرزي جمال بشرتك السمراء.
  • عند تطبيقك المكياج السموكي الناعم، ننصحك بالابتعاد عن الألوان البرونزية في الفاونديشن أو البلاش، واكتفي بتوحيد لون بشرتك مع القليل من الهايلايتر على منطقة الأنف وتفاحة الخدين.