لمناسبة احتفالها بزفافها.. إطلالات جمالية من العروس ياسمين رئيس

إطلالات جمالية من العروس ياسمين رئيس
ياسمين رئيس-الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

احتفلت الممثلة ياسمين رئيس يوم الخميس 30 مايو بزواجها من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز في حفل بسيط جمع الأقارب والأصدقاء، وظهرت بإطلالة أنثوية حالمة خطفت الأنظار برقيها وجمالها، فاعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الطرحة والمكياج الناعم بدرجات النيود القريبة إلى بشرتها الحنطية.

ودائماً ما تلفت ياسمين رئيس أنظار متابعيها بإطلالاتها الجمالية التي تواكب فيها صيحات المكياج، وتسريحات الشعر بما يتناسب مع ملامحها وذوقها وستايلها، بخاصة أنها تتمتع بملامح جذابة وملفتة، تبرزها بأسلوب ناعم جذاب.

ويتنوع مكياجها بين السموكي والناعم والمكياج البرونزي، ونراها بتسريحات شعر عصرية وأنيقة بخاصة في الاحتفالات والمناسبات على السجادة الحمراء.

ولمناسبة زواجها، نرصد لك أجمل إطلالات ياسمين رئيس الجمالية، فشاركينا رأيك بها.

مكياج سموكي مات مجنح بنغمات أنيقة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)

وكعادتها تتألق ياسمين رئيس بإطلالات جمالية في المناسبات تكون محط أنظار الحضور، حيث اعتمدت في حفل الـJoy Awards على السجادة البنفسجية فستاناً أسود نسقت معه مكياج سموكي بارزاً وقوياً، من خلال ظلال العيون السموكي باللون الأسود المات فوق الجفن الكامل للعين مع الأيلاينر المجنح البارز والرموش الكثيفة، إلى جانب مكياج البشرة الموحد والبلاش الوردي البارز على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه البني المحدد بقلم تحديد الشفاه باللون نفسه، واختارت مع مكياجها تسريحة الكعكة المنخفضة الناعمة والمصقولة بالفرق الجانبي للغرة.

مكياج أحمر الشفاه الأحمر البارز

وفي مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2024، ظهرت ياسمين بمكياج ملفت على السجادة الحمراء اعتمدت فيه الأيلاينر المجنح مع ظلال العيون الخافتة وأحمر الشفاه باللون الأحمر البارز الذي زادها جمالاً وعصرية مع إطلالة البدلة الرسمية السوداء اللون، أما تسريحتها فجاءت أنيقة جداً حيث اختارت تسريحة الريترو مع فرق الغرة الجانبي في إطلالة راقية شدّت الأنظار.
شاهدي أيضاً ياسمين رئيس تضع لمستها الغجرية على إطلالات النجمات في الصيف

مكياج نيود بالرموش المستعارة الكثيفة

ومن أجمل صيحات المكياج التي اعتمدتها ياسمين رئيس المكياج النيود الهادئ الذي أبرز ملامح وجهها الجذابة، حيث طبقت ظلال العيون النيود فوق جفن العين، وارتكز مكياجها على الرموش المستعارة الكثيفة التي أعطت حجماً أكبر للعين وأبرزتها بأسلوب ملفت، وتخلت عن الكحل الأسود داخل العين، أما مكياج بشرتها فجاء مخملياً وموحداً إلى جانب البلاش البني وأحمر الشفاه النيود المات، وجاءت تسريحة الويفي لتكمل جمال إطلالتها، حيث اختارتها منسدلة على الأكتاف مع الفرق الجانبي للغرة المرتفعة، ولون الشعر بخصلات الهايلايت الناعمة.

مكياج سموكي بارز يناسب السهرات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by

يليق المكياج السموكي البارز على ملامح ياسمين رئيس كونها من صاحبات العيون الواسعة، وقد اعتمدته بأسلوب بارز يناسب السهرات من خلال تطبيق ظلال العيون السموكي الجريئة والمجنحة على كامل جفن العين العلوي، والكحل الأسود البارز داخل العين الى جانب الماسكرا المطولة للرموش، ومكياج البشرة المخملي مع البلاش البرونزي على تفاحة الخدين، والغلوس البرونزي البارز لشفتيها العريضتين. أما تسريحة شعرها بأسلوب الويفي المنسدل على الأكتاف مع الفرق النصفي للغرة بخصلات الهايلايت الناعمة.

مكياج زهري ناعم بنغمات هادئة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)

ومن صيحات المكياج التي تعتمدها ياسمين رئيس المكياج الزهري الناعم بنغمات هادئة تجمع بين درجات الظلال الزهرية على جفن العين العلوي الى جانب الماسكرا الكثيفة والمطولة للرموش والكحل الأسود الخفيف على الخط المائي للعين، وكريم الأساس الموحد والمناسب للون بشرتها الحنطية مع البلاش الزهري وأحمر الشفاه باللون نفسه، ونسقت مع مكياجها الزهري تسريحة الشعر المالس مع الفرق الجانبي للغرة.

إطلالة ياسمين رئيس في زفافها


وفي حفل زفافها الذي أقيم يوم 30 مايو 2024، تألقت ياسمين رئيس بإطلالة عصرية ناعمة بفستان زفاف مطبع بالورود الناعمة والكشكاش البسيطة، وتميزالفستان بقصة الظهر المكشوف والتصميم الضيق مع الأكمام الطويلة. أما المكياج كان ناعماً وبسيطاً وقد أبرز ملامحها الجمالية الجذابة من خلال درجات النيود التي تتناغم مع لون بشرتها، والماسكرا الكثيفة وأحمر الشفاه النيود البيج الناعم، الى جانب تسريحة الريترو الكاريه البسيطة مع طرحة الزفاف الشفافة والطويلة.