لمناسبة يوم ميلادها.. مكياج البشرة البيضاء من وحي نيكول كيدمان

نيكول كيدمان Nicole Kidman
نيكول كيدمان Nicole Kidman(مصدر الصورة: Valerie Macon / AFP)

تحتفل النجمة العالمية نيكول كيدمان Nicole Kidman يوم 20 يونيو بذكرى ميلادها، فهي التي تتفرد بجمالها الأوروبي وبشرتها البيضاء وعينيها الخضراوين، والتي لطالما أسرت القلوب بجاذبيتها وجمالها.

وتميل نيكول كيدمان بإطلالاتها الجمالية إلى ألوان المكياج الطبيعية والناعمة بلمسات عصرية تناسب بشرتها البيضاء، كما أن تسريحات شعرها يغلب عليها الطابع البسيط والمريح بعيداً عن التسريحات المتكلفة.

واللافت، أن نيكول كيدمان، وعلى رغم تقدمها في السن، إلا أنها لا تزال تتميز بجمال مشرق، فهي تعتبر إحدى أيقونات الجمال ضمن قائمة نجمات هوليوود بملامحها الجذابة.

وتحرص في مكياجها على تطبيق رسمات المكياج المشرقة والحيوية بلمسات جريئة، فهي تميل إلى رسمات العيون بتقنية الظلال المدمجة بعيداً عن أقلام الكحل أو الأيلانير الأسود البارز، وأكثر ما تحب الظلال بالتدرجات الفاتحة واللامعة، وتترك بشرتها بيضاء بدون أن تستعين بمستحضرات التسمير أو تقنية كونتور الوجه لتحديده، وتتجه كثيراً إلى ألوان أحمر الشفاه القوية التي تضفي الجاذبية على ملامحها الرقيقة، فتختار مثلاً درجات الأحمر والأرجواني إلى جانب الدرجات الحيادية من الألوان الوردية والبيج.

ولمناسبة يوم ميلادها، نرصد لك مكياج البشرة البيضاء على طريقة نيكول كيدمان.

مكياج ترابي خافت مع تسريحة الشعر المالس

Embed from Getty Images

كما ذكرنا آنفاً، تميل نيكول كيدمان الى ظلال العيون الخفيفة والبسيطة مع لمسات ساحرة تبرز جمالها وبشرتها البيضاء، وهنا اعتمدت مكياج ترابياً خافتاً تميز بظلال العيون الترابية الخفيفة إلى جانب الماسكرا الناعمة ومكياج البشرة الطبيعي مع القليل من البلاش البني الفاتح وأحمر الشفاه الترابي الغلوس، ونسقت مع مكياجها تسريحة الشعر المالس مع الفرق النصفي للغرة.

مكياج صيفي ناعم مع تسريحة الكعكة الجانبية

Embed from Getty Images

ومع إطلالة مشعة بالألوان الصيفية، اختارت نيكول كيدمان مكياجاً صيفياً بظلال عيون مدمجة ناعمة أبرزت جاذبية ملامحها، واختارت مع مكياجها أحمر الشفاه الزهري الخفيف غير المحدد وتسريحة الكعكة المنخفضة الجانبية مع الغرة الجانبية الويفي بخصلات منسدلة على الوجه.

مكياج سموكي ناعم مع تسريحة ذيل الحصان

Embed from Getty Images

ويليق المكياج السموكي الناعم على بشرة نيكول البيضاء، خاصة على طريقتها الناعمة والبسيطة ، فهي تضع القليل من الظلال السموكي المجنحة فوق جفن العين المبطن، وطبقات من الماسكرا البارزة، الى جانب مكياج بشرة طبيعي بالبلاش الزهري على تفاحة الخدين، وأكملت مكياجها بأحمر الشفاه الوردي الناعم. ومع مكياجها هذا، اعتمدت تسريحة ذيل الحصان بالفرق الجانبي للغرة المصقولة.

مكياج خفيف مع الأيلاينر 

Embed from Getty Images

وفي إحدى المناسبات التي حضرتها، تألقت نيكول بإطلالة زرقاء اللون اختارت معها مكياجاً خفيفاً ناعماً وبسيطاً بلمساته، أبرز جمالها بأسلوب شبابي ملفت مع الأيلاينر القوي على خط الجفن العلوي وأحمر الشفاه الكرزي والبلاش البارز على عظمة الخدين، وازدادت جمالاً مع تسريحة ذيل الحصان المصقولة بالفرق النصفي للغرة.
يفيدك أيضاً الاطلاع على نصائح مكياج للبشرة البيضاء والفاتحة استوحيها من النجمات

مكياج زهري ناعم مع تسريحة الشعر المالس

Embed from Getty Images

وتألقت نيكول كيدمان هنا بمكياج زهري ناعم أبرز جمال عينيها من خلال ظلال العيون الزهرية والأيلاينر الرفيع والرموش المستعارة البارزة بعيداً عن كحل العين الأسود، وأبقت بشرتها البيضاء على طبيعتها مع البلاش الزهري على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الزهري الخفيف، أما تسريحة شعرها فاعتمدتها بأسلوب ناعم مع خصلات الغرة النصفية على الوجه.

مكياج ناري خافت مع تسريحة الويفي

Embed from Getty Images

وتحرص نيكول كيدمان على إبراز جمالها الأوروبي بمكياجها الخفيف الذي تنسقه مع كل إطلالة لها، وقد اختارت هنا مكياجاً نارياً خافتاً بألوان نارية ناعمة وبسيطة فوق الجفن المتحرك للعين مع خط الأيلاينر الرفيع، والبلاش الزهري البارز على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه الترابي الخفيف، وأكملت جمال إطلالتها بتسريحة الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف مع الفرق الجانبي للغرة.
وفي هذا السياق، نعرفك الى خطوات المكياج البرونزي للبشرة البيضاء

مكياج نيود ناعم مع تسريحة الرفعة العشوائية

Embed from Getty Images

ومن أجمل إطلالات نيكول كيدمان الجمالية المكياج النيود الذي اعتمدته في أحد المهرجانات، والذي تميز بألوانه الناعمة والرموش المستعارة الطويلة وأحمر الشفاه النيود، كذلك تسريحة الرفعة العشوائية بالشعر الكيرلي مع خصلات الغرة المنسدلة على الوجه، هذه التسريحة زادت من جمالها وأعطتها طابعاً شبابياً وحيوياً.

مكياج أحمر الشفاه الأحمر مع تسريحة الشعر المالس

Embed from Getty Images

وتركز نيكول كيدمان بمكياجها على ألوان أحمر الشفاه القوية في الكثير من المرات، وهنا اختارت مكياجاً ناعماً ارتكز على ظلال العيون النارية البارزة والماسكرا المطولة للرموش والبلاش البني البارز وأحمر الشفاه باللون الأحمر البارز الذي أعطى بشرتها البيضاء توهجاً مشرقاً، ونسقت مع مكياجها تسريحة الشعر المالس بالفرق النصفي للغرة.