مجموعات مستحضرات مكياج أساسية للسفر لإطلالة طبيعية مشرقة

مستحضرات مكياج للسفر
مستحضرات مكياج للسفر-الصورة من Freepik

لأن السفر أمر أساسي في حياة أي امرأة ولأنه لا يمكن أن تتخلى خلاله عن أساسيات المكياج الضرورية التي تمنحها إطلالة طبيعية مشرقة تجعل مظهرها أكثر تألقاً وجمالاً، خصتك الدور العالمية بمجموعات مكياج خاصة بالسفر، تحتوي على مستحضرات ومكياج وكريمات وغيرها من الأمور الأساسية التي قد تحتاجينها خلال رحلتك، إليك هذه المستحضرات الأساسية التي يمكن أن تأخذيها معك والتي ستعكس جمالك الطبيعي وإشراقتك.


إعداد: سارة مرتضى


مستحضرات BADgal Only من بنفت كوميتكس Benefit Cosmetics

مستحضرات BADgal Only من بنفت كوميتكس Benefit Cosmetics

الماسكارا ذات الحجم الكامل والصغير من BADgal BANG والتي تعتبر الأكثر مبيعاً من بنفت Benefit حجم كامل لمدة 36 ساعة، مقاومة للتلطخ وللماء، ماسكارا للرموش الكثيفة. يمكن وضعها في طبقات بسهولة للحصول على تأثير أكبر وأكبر، وتتميز الفرشاة بإمكانية الوصول إلى 360 درجة لتغطية الجذور إلى الأطراف ومن الزاوية إلى الزاوية، بالإضافة إلى ذلك، ضعي القطعة الصغيرة في حقيبتك للحفاظ على رموشك خلال رحلاتك.
يفيدك أيضاً أن تتعرفي إلى أحمر الشفاه آيكون من فنتي بيوتي يستحوذ على عين دبي أحد أبرز معالم دبي السياحية

مستحضرات Velvet-Matte Lip Duo من أناستازيا بيفرلي هيلز Anastasia Beverly Hills

مستحضرات Velvet-Matte Lip Duo من أناستازيا بيفرلي هيلز Anastasia Beverly Hills

اختاري هذه العلبة من أناستازيا بيفرلي هيلز Anastasia Beverly Hills التي تضم ثنائي الشفاه المخملي غير اللامع بتدرجات البنفسجي الهادئ والوردي الأنثوي، إنها مستحضرات أساسية للحصول على شفاه منحوتة وممتلئة، تتميز هذه المجموعة بلون كامل الصبغة يدوم طويلاً وتركيبة ناعمة وطرية مع سهولة الارتداء ومستحضر ينساب بسهولة على الشفاه، ويحدد الشفاه باستخدام متساوٍ، كما تضم قلم تحديد الشفاه الصغير ذا الصبغة الكاملة لتشكيل الشفاه وتحديدها.

مستحضرات Bum Bum Jet Set من سول دي جانيرو Sol De Janeiro

مستحضرات Bum Bum Jet Set من سول دي جانيرو Sol De Janeiro

تشمل هذه المنتجات الصغيرة المفضلة والمناسبة للسفر كريم Bum Bum Cream البرازيلي الشهير، وBrazilian 4 Play Shower Cream-Gel، وBrazilian Crush Body Fragrance Mist للحصول على عطر من الرأس إلى أخمص القدمين ممزوج برائحة الفستق والكراميل المملح، تساعدك هذه المجموعة على الحفاظ على جسمك رشيقاً لا يقاوم ومستعداً للطيران، يعرف عشاق بوم بوم أن وضع هذا الثلاثي في ​​طبقات يؤدي إلى بشرة ناعمة وعطر لا يقاوم.

مستحضرات Blush & Glow 4-Piece Mini Set من رير بيوتي Rare Beauty

مستحضرات Blush & Glow 4-Piece Mini Set من رير بيوتي Rare Beauty

مجموعة محدودة الإصدار تحتوي على قطع صغيرة من أحمر الخدود السائل Soft Pinch وPositive Light Liquid Luminizer في ظلال جديدة، يمنح أحمر الخدود Soft Pinch باللون Wisdom البرقوق البنفسجي الحصري للمجموعة وVirtue (التيراكوتا الناعم) البشرة توهجاً ناعماً، بينما يمنح مضيء Positive Light باللون Magnetize (الذهب الفاتح الحصري للمجموعة) وTranscend (الذهب الوردي) البشرة إشراقة طبيعية.

مستحضرات Mini Pink Nude Blush 3-pc Kit من نيودستيكس Nudestix

مستحضرات Mini Pink Nude Blush 3-pc Kit من نيودستيكس Nudestix

مجموعة محدودة الإصدار مكونة من ثلاث قطع من أحمر الخدود الصغيرة تتميز بلون أحمر الخدود Nudies Matte All Over Face الأكثر مبيعاً بظلال اللون الوردي التي لا غنى عنها. مجموعة Pink Nude Blush المكونة من ثلاث قطع تحتوي على ظلال وردية يمكن أن تخلق إما مظهراً ناعماً وجميلاً أو منعشاً أو مكياجاً وردياً عارياً للوجه والشفاه والعينين! تمزج محبات أحمر الخدود ويطابقن الألوان الوردية الثلاثة المثالية على الخدين والعينين والشفاه، أو تخترن ظلاً واحداً للحصول على مظهر طبيعي وأحادي اللون خالد.