أفضل أساليب مكياج خفيف للمناسبات.. تألقي به على طريقة النجمات

مكياج خفيف للمناسبات من وحي النجمات
ماريتا الحلاني - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تكثر الأفراح والمناسبات مع قدوم فصل الصيف، وتحرص كثير من السيدات على اعتماد مكياج خفيف ناعم يبرز ملامحهن الجمالية ويزيدهن حيوية وإشراقاً مع تسريحات شعرهن وإطلالاتهن الأنيقة.

ونظراً إلى أن كثيراً من النجمات يعتمدن هذا الأسلوب من صيحات المكياج في حفلاتهن الغنائية والمناسبات، يمكنك أن تستلهمي منهن أجمل أساليب المكياج الخفيف، الذي يبرز ملامحك بأسلوب يجمع البساطة والرقي في آن، وبذلك تحصلين على إطلالة أكثر نعومة وطبيعية بعيداً عن ألوان المكياج الصارخة والجريئة.

كما أن تطبيق المكياج الخفيف يعد سهلاً جداً كونه يعتمد على ألوان خافتة وناعمة في ظلال العيون وأحمر الشفاه، إلى جانب مكياج البشرة الموحد والطبيعي المناسب للون بشرتك.

نرصد لك من "سيدتي"، أفضل مكياج خفيف للمناسبات على طريقة النجمات، يخولك التمتع بإطلالة جمالية ناعمة ومشرقة.

مكياج زهري خفيف على طريقة أسيل عمران

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aseel | أسيل(@aseel)

تشتهر الممثلة أسيل عمران بإطلالاتها الجمالية البسيطة وذوقها الرفيع والناعم في اختيار لوكاتها المتعددة. ولتحصلي على إطلالتها الشبابية في المناسبات، اعتمدي مكياجاً خفيفاً بألوان زهرية خافتة تبرز نعومة ملامحك، طبقي ظلال العيون الزهرية فوق الجفن المتحرك للعين مع الماسكرا المكثفة لرموشك وضعي البلاش الزهري الخفيف الذي يبرز تفاحة الخدين مع الغلوس الزهري الخافت، ونسقي مع مكياجك الخفيف تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف مع الفرق الوسطي للغرة.

مكياج خفيف بنغمات وردية من وحي ماريتا الحلاني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

احصلي على إطلالة ناعمة وبسيطة في مناسباتك على طريقة الفنانة الشابة ماريتا الحلاني المعروفة بصيحاتها الجمالية الناعمة والخفيفة، ضعي ظلال العيون الزهرية على كامل جفن العين العلوي، وابتعدي عن الكحل الأسود داخل العين، واختاري مكياج بشرة موحداً ومناسباً للون بشرتك مع البلاش الزهري على عظمة الخدين، وأكملي مكياجك الخفيف بالقليل من أحمر الشفاه الزهري الناعم، واختاري تسريحة الويفي المفرود لتكملي جمال إطلالتك.

مكياج خفيف بالأيلاينر المجنح على غرار ياسمين صبري

وإذا كنتِ من محبات الأيلاينر المجنح مع مكياج خفيف ناعم في المناسبات، يمكنك تطبيق هذه الصيحة على طريقة النجمة ياسمين صبري، ننصحك بظلال العيون الخافتة مع خط الأيلاينر الرفيع والمجنح إلى خارج جفن العين والقليل من الماسكرا المطولة للرموش، مع البلاش الترابي الناعم على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه الترابي الناعم، وتليق على هذا المكياج تسريحة ذيل الحصان المنخفضة المصقولة بالفرق الوسطي. هذه الإطلالة الجمالية تزيدك رقياً وجاذبيةً في مناسباتك الصيفية.

مكياج ترابي خفيف على طريقة بلقيس فتحي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

أما إذا كنت من محبات الألوان الترابية الخفيفة والناعمة في مناسباتك، لا تترددي في اعتماد مكياج خفيف من وحي الفنانة بلقيس فتحي، التي طبقت صيحة المكياج الترابي اللامع والخفيف بظلال العيون الترابية المجنحة الخفيفة فوق جفن العين مع الماسكرا الخفيفة، والبلاش البرونزي اللامع الناعم على عظمة الخدين وأحمر الشفاه البرونزي الخفيف، وننصحك باعتماد تسريحة الشعر الكاريه القصير مع هذا المكياج كونها ناعمة وأنيقة.
قد يهمك أيضاً أن تعتمدي أساليب مكياج ناعم يلائم حفل التخرج بأسلوب خبراء النجمات

مكياج خفيف صيفي من دانييلا رحمة

استلهمي مكياجك الخفيف بألوان صيفية خافتة في المناسبات على طريقة الممثلة دانييلا رحمة، طبقي ظلال العيون الباهتة فوق جفن العين مع الماسكرا بطبقات خفيفة ناعمة، واحصلي على مكياج بشرة موحد وخفيف بعيداً عن الفاونديشن بطبقات كثيفة، واختاري أحمر الشفاه الترابي الخفيف، وأكملي إطلالتك الجمالية بتسريحة الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف.

مكياج خفيف ملون من وحي درة التونسية

امزجي ألوان مكياجك الخفيفة في مناسباتك الصيفية واحصلي على إطلالة جمالية عصرية وناعمة على طريقة الممثلة درة زروق، ضعي ظلال العيون الزرقاء والزهرية وادمجيها بأسلوب ناعم وخفيف مع الماسكرا والقليل من الكحل الأسود داخل العين، ونسقي مع مكياجك أحمر الشفاه الزهري الخفيف، ولتكن إطلالتك أكثر حيوية وشباباً اعتمدي تسريحة الشعر نصف المرفوع مع ترك خصلات الغرة النصفية منسدلة على وجهك.
ولمزيد من اللوكات العصرية، بإمكانك التألق بأفضل مكياج لصيف 2024.. اعتمديه على طريقة مدونات الموضة

مكياج خفيف للعينين الزرقاوين من نانسي عجرم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

إذا كنت من صاحبات العينين الزرقاوين، اعتمدي مكياجاً خفيفاً من وحي النجمة نانسي عجرم التي تشتهر بإطلالاتها البسيطة والناعمة، ضعي ظلال العيون البرونزية الناعمة فوق جفن العين المتحرك مع الماسكرا البارزة للون عينيك الزرقاوين، واختاري مكياج بشرة طبيعياً ومناسباً للون بشرتك، وأكملي مكياجك بالقليل من أحمر الشفاه البيج، واعتمدي تسريحة الشعر الويفي الناعم المفرود على الأكتاف.

خطوات تطبيق مكياج خفيف للمناسبات

  • قومي بتنظيف وترطيب بشرتك جيداً قبل البدء بتطبيق مكياجك.
  • ضعي الكونسيلر تحت العيون لإخفاء البقع والهالات السوداء، مع مراعاة اختيار لون الكونسيلر بحيث يتناغم مع لون بشرتك.
  • استخدمي الفاونديشن بطبقة خفيفة وبلون مناسب وقريب من لون بشرتك لتحصلي على مكياج موحد.
  • طبقي البلاش على عظمتي الخد والأنف باستخدام الفرشاة للحصول على مظهر يبدو طبيعياً.
  • ارسمي خطاً خفيفاً حول الرموش باستخدام قلم الكحل، وضعي القليل من ظلال العيون اللامعة على خط الرموش وعلى الجفن المتحرك.
  • حددي زوايا العين الداخلية بقلم العيون الأبيض للحصول على عيون واسعة وجذابة.
  • ضعي الماسكرا بطبقات خفيفة واعتمدي أحمر الشفاه الغلوسي الشفاف أو اعتمديه بألوان زهرية باهتة وخفيفة تبرز شكل شفتيك بأسلوب طبيعي.