أجدد رسمات عيون موضة خريف وشتاء 2024-2025.. إطلالتك متفردة

من عرض زهير مراد - Zuhair Murad من Launchmetrics/Spotlight ©
من عرض زهير مراد - Zuhair Murad من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنت من محبات الموضة ومواكبة صيحات ورسمات مكياج العيون، اختارت لك "سيدتي" مجموعة مبتكرة لرسمات مكياج العيون، تجمع بأساليبها العصرية ألوان ظلال عيون بنغمات الغروب. وظلال عيون أخرى بألوان مشرقة تجمع بين الأزرق الغامق والفيروزي في تناغم يشبه أمواج البحر.

ويأتي الكحل الأسود والأيلاينر، ليرسما خطوطاً دقيقة غرافيكية، تتمايل برقة على الجفون، ما يُعزز من غموض العينين وسحر جمالهما. بينما تتناثر اللمعات الغليتر كالنجوم في سماء الليل. وغيرها من رسمات عيون موضة خريف وشتاء 2024-2025 التي برزت في أسبوع الهوت كوتور في باريس لموسم خريف وشتاء 2024-2025، لتستوحي منها ما يعبر عن شخصيتك.

الأيلاينر الأسود الغرافيكي

من عرض أردازي Ardazaei -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

احتلت صيحة رسمة الأيلاينر الغرافيكي، موضة صيحات رسمات العيون في أسبوع الهوت كوتور في باريس لخريف وشتاء 2024-2025. وقد برزت بأسلوب مبتكر ولافت في عرض دار أرداذي Ardazaei، حيث تم استخدام الأيلاينر الأسود لرسم الجفون المتحركة بدءاً من الوسط ومده لنهاية الزاوية الخارجية للعين بأسلوب عريض ومجنح، ما منح العين مظهراً درامياً وجريئاً. ورسم خطاً ناعماً ورفيعاً من الكحل الأسود عند زاوية العين الداخلية بشكل غرافيكي، ليشكل بذلك زاوية حادة ومميزة للعين. أما ظلال العيون فبدت خفيفةً وناعمةً، ما سمح للأيلانير بالبروز أكثر.

الأيلاينر العريض المجنح

من عرض أليكسيس مابيل Alexis Mabille -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

من وحي الحقبة الستينية وصيحاتها الجمالية، تألقت عارضات دار ألكسي مابيل Alexis Mabille في أسبوع الهوت كوتور في باريس لموسم خريف وشتاء 2024-2025، بمكياج عيون أيقوني ومميز، يلامس رومانسية المرأة الحالمة. تمّ إبراز جمال العينين وتحديدها بخط أيلاينر عريض باللون الأسود وتطبيقه على طول الجفون المتحركة والثابتة، بدءاً من زاوية العين الداخلية حتى نهاية زاوية العين الخارجية، ومده بأسلوب مجنح لنهاية زاوية العين الخارجية حتى حدود الحاجب.

الأيلاينر الرفيع المنقط

من عرض يانينا Abi Nader -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كذلك، برزت صيحة الأيلاينر المنقط في عرض دار روبير أبي نادر Robert Abi Nader في أسبوع الهوت كوتور في باريس لموسم خريف وشتاء 2024-2025. يتميز هذا المكياج بمظهر عيون بارز وجريء. يرتكز على تطبيق خطوط الأيلاينر بشكل خارج عن المألوف؛ بدءاً من زاوية العين الداخلية حتى نهاية زاوية العين الخارجية. ورسم خط أيلاينر ناعم على طول خط الرموش السفلية، ومده إلى زاوية العين الخارجية، ليلتقي مع خط الأيلاينر الآخر المرسوم على طول الجفن المتحرك للعين، ووضع نقاط صغيرة من الأيلاينر على طول خط الجفون المتحركة وخط الرموش السفلية، ما عزز من المظهر الجريء والمميز للعين، مع الحفاظ على مظهرها العام بلمسة فنية وأنيقة.

الأيلاينر الأسود الرفيع المسحوب الى خارج العين

من عرض زهير مراد - Zuhair Murad من Launchmetrics/Spotlight ©

يبدو أن صيحة رسمات الأيلاينر بأساليبها المتنوعة، احتلت قائمة صيحات موضة رسمات العيون لخريف وشتاء 2024-2025. وهذا ما بدا جلياً في عروض أسابيع الهوت كوتور في باريس لموسم خريف وشتاء 2024-2025. وبرزت بشكل مجنح في عرض دار زهير مراد Zuhair Murad، من خلال رسم خط ناعم ورفيع من الأيلاينر الأسود  بمحاذاة خط الرموش العلوي وصولاً لنهاية زاوية العين الخارجية، وسحبه إلى حدود عظمة الحاجب.

الأيلاينر الأسود الغرافيكي وظلال عيون مشرقة

من عرض سوربيه Sorbier -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

من صيحات رسمات العيون العصرية والجريئة التي لاقت صدى واسعاً في أسبوع الهوت كوتور في باريس لخريف وشتاء 2024-2005، صيحة الأيلاينر الأسود الرفيع الغرافيكي مع ظلال العيون باللون الأزرق الرمادي المشرق التي تألقت بها دار سوربيه Sorbier. تعتمد هذه الصيحة على تطبيق ظلال عيون باللون الأزرق الرمادي على طول خط الجفون المتحركة، ورسم خط أيلاينر أسود ناعم ورفيع على خط الرموش للجفون العلوية، وسحبه إلى نهاية زاوية العين الخارجية، ليشكّل رسمة هندسية مع خط أيلاينر آخر مرسوم عند نهاية خط الجفون المتحركة. وتكثيف الرموش بضربات خفيفة من الماسكرا.
ما رأيك في التعرف إلى طريقة رفع الوجه بالمكياج كالمحترفين بخطوات سهلة وبسيطة

الغليتر اللامع والمضيء

من عرض هومولوغ Homolog -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

رسمات مكياج العيون في عروض الهوت كوتور في باريس لخريف وشتاء 2024-2025، أتت مبتكرة وإبداعية، بخاصة في عرض دار هومولوغ Homolog، حيث تألقت العارضة بمكياج عيون لافت وجذاب، يعتمد على تطبيق ظلال عيون بنغمات اللون المشمشي الخافت على طول خط الجفون المتحركة، وتزيين الجفون السفلية بالغليتر الملون. مع الحفاظ على الشفاه بلون وردي ناعم أو نيود، ما يجذب المزيد من الانتباه إلى العينين. هذه الصيحة الجمالية، تناسب وبشكل خاص المرأة الجريئة والمواكبة للموضة.

عيون ملطخة بألوان ظلال جريئة

من عرض يانينا Yanina - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

في عالم المكياج حيث تمتزج الألوان والخيال، تم ابتكار صيحات مكياج غير تقليدية، وهي صيحة ظلال العيون الملطخة بألون ظلال عيون مشرقة وجريئة، التي برزت في عرض دار يانينا Yanina. تعتمد هذه الصيحة على تطبيق ظلال عيون باللون الأزرق المشرق على طول خطي الجفون العلوية والسفلية بأسلوب ملطخ. وتكثيف الرموش بماسكرا باللون الأسود. أما مكياج البشرة فارتكز على إبراز عظمتي تفاحتي الخدين ببلاشر زهري مشرق، إلى جانب أحمر الشفاه المشمشي الخافت.