ألوان بلاشر برونزية تسيطر على ساحة الجمال.. تمنحك توهجاً شمسياً

ألوان بلاشر برونزية
شابة تضع البلاشر على الخدين

يحتل البلاشر البرونزي مكانة مهمة ضمن صيحات ربيع وصيف 2024، لا سيما أنه واحد من مستحضرات المكياج الأساسية الأكثر أهمية بالنسبة إلى كثيرات من النساء، كونه يمنح ملامح الوجه توهجاً طبيعياً جذاباً، إضافة إلى أنه يمكن أن يحل محل كريم الأساس في حال لم تكن تعاني البشرة من العيوب والشوائب، إذ يكفي وضع القليل منه على تفاحة الخدين لتصبح المرأة جاهزة للخروج من المنزل.
فإذا كنتِ من محبات البلاش البرونزي، فإن هذا الموسم هو الوقت المناسب للتمتع ببشرة ذات نغمات برونزية متعددة وفق ما يتناغم مع لون بشرتك.

اكتشفي هنا مجموعة ألوان بلاشر برونزية ستمنحك إطلالة متوهجة تحاكي أيام الصيف المشمسة.

إعداد: ساره مرتضى


بلاشر Rosy Glow Blush من ديور Dior

بلاشرRosy Glow Blush (020 Mahogany) من ديور Dior

تمت إعادة تصميم أحمر الخدود Rosy Glow الأيقوني من ديور Dior بتركيبة نظيفة تمتزج بسلاسة مع البشرة لتضفي على الخدود تأثيراً صحياً فورياً.

بفضل تقنية إحياء الألوان، يتفاعل أحمر الخدود هذا عند الاستخدام مع درجة حموضة البشرة ومستوى رطوبتها للحصول على لون "مخصص" يدوم طويلاً، لتبقى البشرة منتعشة ومشرقة طوال اليوم.

ينساب قوامه فائق النعومة وخفيف الوزن على البشرة ويذوب فيها، ويمتزج بشكل طبيعي للحصول على نتائج قابلة للبناء لتناسب رغباتك، مع إحساس خفيف الوزن ببشرة ثانية.

تم تصميم مجموعة ظلال أحمر الخدود Dior Rosy Glow، الغنية بأربعة ألوان جديدة، لتوفير تطابق دقيق للألوان وتأثير توهج صحي لأنواع البشرة المختلفة.
قد يهمك أيضاً التعرف إلى المكياج المناسب للمرأة السمراء.. و3 اختبارات لكشف لون "أندرتون" البشرة

بلاشر Blush of Roses Powder 5g Blush من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana

بلاشر Blush of Roses Powder 5g Blush (110 Natural) من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana

بودرة Blush of Roses من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana تضيء خديك بلطف مع تأثير لون الورد الطبيعي المضيء بتمريرة واحدة فقط. يتميز بتركيبة خفيفة الوزن وملمس ناعم يوفر شعوراً مريحاً على البشرة طوال اليوم. إنه غني بمركب توهج البحر الأبيض المتوسط، وهو مزيج استثنائي من المكونات الطبيعية لملء البشرة وتنعيمها. يتم دعم التركيبة بواسطة أصباغ تحاكي البشرة للحصول على توهج مشع.

بلاشر Blushing Blush Blush من كلينيك Clinique

بلاشر Blushing Blush Blush من كلينيك Clinique
بلاشر Blushing Blush Blush من كلينيك Clinique

 

هذا البلاشر عبارة عن تركيبة حريرية من كلينيك Clinique تنساب بسهولة على عظام الخد لتمنحك مظهراً طبيعياً. يتميز بلون منعش وبتركيبة تمتزج بشكل جميل مع الكثافة المرغوبة باستخدام فرشاة النحت المخصصة. يدوم طويلاً، لونه متوهج بشكل حقيقي. وخالٍ من الزيت.

بلاشر Blush Subtil Blush من لانكوم Lancôme

بلاشر Blush Subtil Blush (03 sorbet de corail) من لانكوم Lancôme

هذا البلاشر هو بودرة أحمر خدود حريرية فاخرة من لانكوم Lancôme فائقة النعومة تندمج على البشرة للحصول على مظهر نضر وطبيعي وثبات يدوم طويلاً. تضمن أصباغ البودرة الدقيقة الحريرية فائقة الدقة بظلال غير لامعة ولامعة ومتألقة، تطبيقاً ناعماً وقابلاً للمزج بشكل لا يقاوم. لوحة من الألوان الزاهية لتناسب لون البشرة، سهلة الاستخدام بفضل الفرشاة.
في هذا السياق، يفيدك أن تتعرفي إلى أحمر الخدود الزهري موضة شتاء 2024 .. وما علاقته بقَرص البشرة!

بلاشر Joues Contraste Powder Blush من شانيل Chanel

بلاشر Joues Contraste Powder Blush من شانيل Chanel

Joues Contraste Powder Blush هو أحمر الخدود الأيقوني من شانيل Chanel. يعتبر الخطوة الأساسية لتعزيز البشرة أو هيكلة الوجه أو خلق تأثير توهج صحي. ملمس بودرة ناعم وحريري. هذا المستحضر مناسب للسفر لسهولة اللمسات النهائية طوال اليوم.