أفضل أنواع كونسيلر لإخفاء حب الشباب: بشرة مشرقة خالية من العيوب

كونسيلر لإخفاء حب الشباب
أفضل كونسيلر لإخفاء حب الشباب

هذا الصيف، يلتقي البحث عن بشرة خالية من العيوب مع سلالة جديدة من أنواع الكونسيلر، أو ما يعرف بخافي العيوب، المصممة لمكافحة حب الشباب مع توفير تغطية لا تشوبها شائبة. على عكس مستحضرات الكونسيلر التقليدية، فإن هذه التركيبات المبتكرة لا تخفي العيوب فحسب، بل تعمل أيضاً بشكل فعال على منع ظهور البثور والتخلص منها نهائياً، مما يجعلها تغير قواعد اللعبة بالنسبة لصاحبات البشرة المعرضة لحب الشباب.

يعد الكونسيلر خياراً مثالياً لاتجاهات المكياج البسيطة في الصيف، حيث يمتزج بسلاسة مع البشرة، مما يوفر لمسة نهائية طبيعية تدوم طوال اليوم.
سواء كنت تهدفين إلى تغطية البثور العرضية أو تسعين إلى تحسين نقاء البشرة على المدى الطويل، فإن الكونسيلر يوفر لك حلاً عملياً وفعالاً للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة طوال الصيف.
وهنا، رصدنا لك باقة من أفضل أنواع الكونسيلر لإخفاء حب الشباب.

خافي العيوب Forever Skin Correct Full-Coverage Concealer من ديور Dior

خافي عيوب Forever Skin Correct Full-Coverage Concealer من ديور Dior

Dior Forever Skin Correct هو كونسيلر من ديور Dior ذو تغطية كاملة ولا يتغير مع تأثير ترطيب يدوم 24 ساعة. يقوم قوامه الكريمي بتصحيح عيوب البشرة بشكل واضح ويقلل من ظهور الهالات السوداء تحت العين ويخفي البثور وحب الشباب بتمريرة واحدة. نظيف تم تصميمه وفقاً لقائمة صارمة من المكونات، منها 96% مكونات طبيعية المنشأ، Dior Forever Skin Correct مملوء بمستخلصات الأزهار التي تساهم في ترطيب وتنعيم منطقة العين للحصول على بشرة أكثر جمالاً يوماً بعد يوم.
في هذا السياق، لا تتردي في تجربة: تقنية شد البشرة بالكونسيلر.. وحقيقة مخترعة هذا المنتج بسبب تشوه خلقي في وجهها!

خافي العيوب Teint Idole Ultra Wear Care & Glow Serum Concealer من لانكوم Lancôme

خافي عيوب Teint Idole Ultra Wear Care & Glow Serum Concealer من لانكوم Lancôme

خافي عيوب من لانكوم Lancôme ذو تغطية متوسطة قابلة للبناء للحصول على لمسة نهائية متوهجة صحية طبيعية تركيبته الصحية الأفضل في فئتها لتوهج البشرة والتي تمنح بشرتك مظهراً طبيعياً ومريحاً طوال اليوم. يسلط هذا الكونسيلر المتوهج المتوسط والقابل للبناء الضوء على ميزاتك ويلتقط الضوء بشكل طبيعي. يوفر Teint Idole Ultra Wear Care & Glow Serum Concealer توهجاً لا يقاوم، فهو يبقي البشرة منتعشة طوال اليوم من دون أن يتلاشى أو يستقر في الخطوط الدقيقة.

خافي العيوب Everlasting Concealer Concealer من كلارنس Clarins

خافي العيوب Everlasting Concealer Concealer من كلارنس Clarins

كونسيلر خفيف الوزن من كلارنس Clarins، يدوم طويلاً، غير لامع يوفر تغطية كاملة للهالات السوداء وحب الشباب، بينما يرطب لمدة 24 ساعة. هذا المصحح ذو التغطية العالية يتحمل جميع الاختبارات. غني بمستخلصات كستناء الحصان والكينوا وسكر الشوفان، يخفي كونسيلر Everlasting الهالات السوداء ويضيء العينين ويندمج مع البشرة بفضل قوامه الخفيف للغاية.

خافي العيوب Le Correcteur من شانيل Chanel

خافي عيوب Le Correcteur من شانيل Chanel

يقوم كونسيلر شانيل Chanel هذا بتصحيح عيوب الوجه للحصول على لون موحد ومشرق، إذ يعمل على تصحيح طويل الأمد ومشرق لإزالة العيوب. تتميز التركيبة بقوام خفيف الوزن يعتمد على الجل وأصباغ ناعمة التركيز تعمل على نشر الضوء لتقليل مظهر العيوب.
قد يهمك أن تقرئي كيف أعرف خافي العيوب المناسب لبشرتي.. وأهميته في إخفاء العيوب

خافي العيوب All Hours Concealer Concealer من إيف سان لوران Yves Saint Laurent

خافي عيوب All Hours Concealer Concealer من ايف سان لوران Yves Saint Laurent

خافي عيوب سائل كريمي وغير مجعد وقابل للبناء لتغطية كاملة تصل إلى 24 ساعة ولمسة نهائية لامعة. هذا الكونسيلر الأساسي للعناية بالبشرة خفيف الوزن ومريح ومرطب. التركيبة غنية بمستخلصات الكافيين وبتلات الياسمين المعروفة بخصائصها المضادة للبهتان والمهدئة. على الفور، تصبح البشرة مثالية لمدة تصل إلى 24 ساعة وبعد 14 ساعة. بعد أيام، تبدو البشرة أكثر نعومة وثباتاً. يستطيع خافي العيوب All Hours Precise Angles أن يفعل كل شيء: إخفاء، نحت، تعزيز بفضل أداة التطبيق فائقة الدقة. إخفاء منطقة تحت العين والعيوب باستخدام طرف دقيق للغاية للوصول إلى جميع الزوايا، نحت ملامح الوجه بخبرة بجوانب عريضة، أو تعزيز البشرة بتغطية كاملة. تطبيق وجها لوجه.