عطور صيفية رائعة تضيف البهجة إلى أوقاتك بنفحاتها المنعشة الفواحة

أجمل العطور الصيفية
أجمل العطور الصيفية

مع قدوم فصل الصيف، يتجدد الشغف بالعطور التي تعكس روح هذا الموسم الدافئ والمفعم بالحيوية. فالعطور الصيفية تتميز بتركيباتها الخفيفة والمنعشة التي تعزز الشعور بالانتعاش والطاقة الإيجابية في الأيام الحارة. وهي تأتي لتكمل إطلالتك الصيفية بإضافة لمسة من الأناقة والجاذبية الى مظهرك.

العطور الصيفية ليست مجرد روائح، بل هي تعبير عن لحظات الصيف الجميلة، من نسمات البحر العليلة إلى ليالي السهر تحت النجوم. إنها تمنحك تجربة حسية متكاملة تشعرك بالانتعاش والسعادة في كل لحظة.
لذلك، فإن اختيار العطر المناسب لفصل الصيف يعزز من تألقك وثقتك، ويجعلك جاهزة لمواجهة كل يوم جديد برائحة مميزة ومفعمة بالحياة.
انطلاقاً من ذلك، رصدنا لك مجموعة عطور صيفية رائعة تضيف البهجة الى أوقاتك بنفحاتها المنعشة الفواحة.
إعداد: ساره مرتضى


عطر Comete من شانيل Chanel

عطر Comete من شانيل Chanel

تركت غابرييل شانيل Gabrielle Chanel، النجوم يرشدونها إلى عالم المجوهرات الراقية، الذي أحدثت ثورة فيه في عام 1932 من خلال مجموعتها الفريدة والأسطورية BIJOUX DE DIAMANTS. حيث كان عقد COMÈTE في قلب الكوكبة. من هذا العالم استوحت كوكو عطر COMÈTE Eau de Parfum الجديد، المضيء والحسي، من قبل صانع العطور لدى شانيل CHANEL أوليفييه بولج Olivier Polge، إذ يترك أثراً يذكرنا بغبار النجوم في أعقابه. يتألف هذا العطر من رائحة أزهار الكرز المنعشة تداعبها روائح السوسن ورقيب الشمس. إنه عبارة عن رائحة زهرية مكثفة مع لمسة بودرية مسكية.
قد يهمك أيضاً أن تتعرفي الى مجموعة عطور صيفية فاخرة مناسبة.. رائحتها منعشة

عطر The Alchemist’s Garden, the Heart of Leo من غوتشي Gucci

عطر The Alchemist’s Garden, the Heart of Leo من غوتشي Gucci

يسلط عطر Heart of Leo Eau de Parfum من غوتشي Gucci الضوء على قوة الأسد وأناقته، فهو يمزج بين الروائح الحلوة والحمضية. يجمع هذا العطر في رائحته، بين النبل والقوة من خلال المزج بين المر الراتنجي والشكل الدخاني للبخور مع اتفاق المشمش الأسود المبهج. والنتيجة أثر ثابت فاكهي وعنبري، تدوم راحته لساعات طويلة.

عطر Paula’s Ibiza Cosmic Eau de Parfum من لويفي Loewe

عطر Paula’s Ibiza Cosmic Eau de Parfum من لويفي Loewe

Paula’s Ibiza Cosmic هو ماء عطر فاكهي وخشبي وعنبري للرجال والنساء من لويفي Loewe، ابتكره جوناثان أندرسون Jonathan Anderson ومصممة العطور في Loewe، نوريا كروليس Nuria Cruelles. إنه مزيج من مكونات منعشة من الكمثرى الناضجة والمانجو العصير مع طبقات من راتنج السرو العطري. يتم تضخيم حلاوة كريمة جوز الهند اللذيذة من خلال عمق خشب الأرز ونعومة خشب الصندل وقوة العنبر. جمال رائحته لا حدود لها، وجاذبية ستطغى بلا شك على إطلالاتك الصيفية الأنيقة لتزيدها فرادة وجمالاً.

عطر Allegra Chill & Sole Eau de Parfum من بولغاري Bulgari

عطر Allegra Chill & Sole Eau de Parfum من بولغاري Bulgari

عطر Allegra Chill & Sole من بولغاري Bulgari هو عطر حمضي زهري مبهر يعبر عن مشاعر التفاؤل. إنه تجسيد ليوم صيفي مثالي. Chill & Sole عطر جديد حمضي للنساء، الشخصيات التي تقف وراء هذا العطر هي Jacques Cavallier جاك كافالييه وكاميل كافالييه Camille Cavallier.