سلاف فواخرجي في يوم ميلادها.. صيحات مكياج تلهم صاحبات العينين الخضراوين

إطلالات جمالية من سلاف فواخرجي في ذكرى ميلادها
سلاف فواخرجي - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

حققت النجمة سلاف فواخرجي نجاحاً باهراً في عالم الدراما السورية لسنوات طويلة، وهي تعد من أجمل نجمات سوريا والوطن العربي بسبب ملامحها الجمالية الجامعة بين الشعر الداكن والعيون الملونة والبشرة البيضاء، كما أنها تتبع خيارات وصيحات جمالية ملفتة في غاية الأناقة والرقي.

وتحرص سلاف فواخرجي على اتباع صيحات المكياج الناعم والراقي وتسريحات الشعر البسيطة البعيدة عن التعقيد، وذلك من خلال إضافة لمسات عصرية على كل إطلالة جمالية تختارها.

يتميز مكياج سلاف فواخرجي بالألوان الترابية والبرونزية المناسبة لملامحها الجمالية، وتحرص على اختيار الفاونديشن المناسب والموحد دائماً لبشرتها مع إضافة لمسات ناعمة من البلاش، وتنسق مع مكياجها ألوان أحمر الشفاه الناعمة والخافتة.

أما تسريحات شعرها فهي ناعمة أيضاً وتناسب كل الأعمار؛ كونها حيوية وشبابية، وتتنوع بين الرفعات البسيطة أو الشعر المنسدل على الأكتاف.

ولمناسبة يوم ميلادها الذي يصادف يوم 27 يوليو من كل عام، نرصد لك أجمل إطلالات سلاف فواخرجي الجمالية للمرأة الناعمة والجذابة.

مكياج نيود مع تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل

في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها، تألقت سلاف فواخرجي بمكياج نيود ارتكز على ظلال العيون النيود والزهرية الناعمة مع الكحل الأسود الخفيف داخل العين والماسكرا الكثيفة التي أبرزت جمال عينيها الخضراوين، وجاء أحمر الشفاه باللون النيود ليكمل جمال إطلالتها، أما من جهة تسريحة شعرها، فتألقت بتسريحة الشعر الكيرلي الطويل مع الفرق الوسطي للغرة.

مكياج ترابي جذاب مع تسريحة الشعر الويفي المنسدل

تفضل سلاف فواخرجي الألوان الترابية في أغلب إطلالاتها الجمالية، وقد اعتمدت هذا المكياج الترابي الناعم والمخملي بأسلوب جذاب وأنيق أبرزت من خلاله ملامحها الجمالية، فطبقت ظلال العيون الترابية الناعمة فوق الجفن المتحرك للعين، مع الظلال السموكي وأحمر الشفاه البيج المحدد بالقلم البني، وجاءت تسريحة الويفي المنسدل على الأكتاف مع الغرة الجانبية لتكمل جمال إطلالتها.

مكياج زهري براق مع تسريحة الشعر الناعم المنسدل

وتألقت سلاف فواخرجي بمكياج زهري براق وبارز في إحدى جلسات التصوير، طبقت فيه ظلال العيون البراقة فوق جفن العين العلوي والسفلي مع الكحل الأسود في قلب العين والماسكرا المطولة للرموش، واختارت مع مكياجها الفاونديشن المخملي مع البلاش الزهري البارز، وأحمر الشفاه الفوشيا اللامع، وجاءت تسريحة الشعر المالس مع الغرة القصيرة الكثيفة لتكمل جمالها وأناقتها.
إليك بالصور.. هكذا احتفلت سلاف فواخرجي بيوم ميلادها وهدية مميزة تلقتها من ابنها

مكياج سموكي ناعم مع تسريحة الشينيون

وفي عيد الفطر السعيد، أطلت سلاف فواخرجي على جمهورها من خلال حسابها الرسمي على إنستغرام، وقدمت عبارات التهنئة لجمهورها، واختارت لذلك إطلالة بيضاء اللون نسقت معها مكياج سموكي ناعماً مندمجاً مع الظلال الفضية البراقة فوق الجفن المتحرك للعين، والماسكرا المطولة للرموش، وأنهت مكياجها بأحمر الشفاه الوردي الغلوسي، واعتمدت تسريحة الشينيون الأنيقة مع الغرة الويفي النصفية المنسدلة على جانبي الوجه.

مكياج برونزي أزرق مع تسريحة ذيل الحصان الويفي المنخفض

ومن اختيارات سلاف فواخرجي المثالية هذا المكياج البرونزي المندمج مع ظلال العيون الزرقاء اللون تحت جفن العين السفلي والظلال البرونزية فوق الجفن المتحرك للعين، وازدادت جمالاً من خلال الماسكرا الكثيفة على الرموش والبلاش البرونزي البارز على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه البرونزي المحدد، واختارت تسريحة ذيل الحصان الويفي مع الفرق النصفي للغرة.

مكياج زهري ناعم مع تسريحة ذيل الحصان المموج العالي

ويناسب المكياج الزهري ملامح سلاف فواخرجي الجذابة خاصة عندما تطبق ظلال العيون الزهرية فوق جفن العين المتحرك والماسكرا الكثيفة والمطولة للرموش مع مكياج البشرة المخملي والناعم الملمس المزين بالبلاش الزهري البارز، وأحمر الشفاه الزهري اللامع، ومع هذا المكياج اختارت تسريحة ذيل الحصان العريضة مع الغرة الويفي النصفية المنسدلة على جانبي الوجه.
اقرئي أيضاً سلاف فواخرجي في يوم ميلادها.. الجميلة التي صنعت مجدها بأداء متقن

مكياج فوشيا غليتر مع تسريحة الشعر المالس المنسدل

وفي مهرجان القاهرة السينمائي، لفتت سلاف فواخرجي الأنظار بجمال إطلالتها الحمراء التي نسقت معها مكياج عيون غليتر ارتكز على ظلال العيون الفوشيا والقوية مع خط الأيلاينر الرفيع والمجنح إلى خارج العين والماسكرا الكثيفة على الرموش، ومكياج البشرة المخملي مع البلاش الزهري البارز وأحمر الشفاه الزهري المحدد بقلم تحديد الشفاه، ومع مكياجها اختارت تسريحة الشعر المالس المنسدل التي زادت من جمالها.