صيحات ألوان أحمر الشفاه الرائجة من عروض الأزياء.. إليك أبرزها

أحمر شفاه
من عرض سارا وونغ Sara Wong في أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2024-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

لا تقتصر عروض الأزياء العالمية على رسم خط اتجاهات الموضة فحسب، بل تطال أيضاً الصيحات الجمالية، سواء لجهة المكياج أو تسريحات الشعر. لطالما كان أحمر الشفاه رمزاً للأنوثة والأناقة، لا تزال صيحاته تتطور مع كل موسم جديد في عروض الأزياء العالمية، ليؤكد حضوره كل مرة بألوان متنوعة وبلمسات متجددة، تتناغم مع أزياء المصممين.

من اللون الأحمر الكلاسيكي، بتركيبة مخملية تعكس قوة شخصية المرأة وثقتها بنفسها، إلى الألوان الداكنة والجريئة، وصولاً إلى الألوان النيود المات أو الغلوسي، التي كان لها نصيب الأسد في عروض أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2024، وغيرها من صيحات ألوان أحمر الشفاه الرائجة من عروض الأزياء، التي سطعت هذا الموسم، تستعرضها لك "سيدتي" لتستوحي منها لون أحمر الشفاه الذي يناسب إطلالتك، سواء كنت تفضلين الكلاسيكي أو الجريء، البسيط أو الغامض، فإن هذا الموسم يقدّم لك خيارات لا حصر لها؛ لتزيني بها شفتيك وتبرزي جمالها.

ألوان أحمر شفاه داكنة

من عرض آيسبيرغ Iceberg -الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

لطالما كان أحمر الشفاه الأحمر بتدرجاته الداكنة رمزاً للجرأة والأناقة، لا تزال صيحات ألوانه تتطور مع كل موسم. وكان لافتاً سيطرته على صيحات ألوان أحمر الشفاه في أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2024. تبني لون أحمر الشفاه الداكن، على طريقة عارضة دار "آيسبيرغ" Iceberg في عرض أسبوع الموضة بميلان لخريف وشتاء 2024، وعبّري عن جاذبيتك القوية التي لا تقاوم.

ألوان أحمر شفاه مخملية ولامعة

من عرض فيراري Ferrari -الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

من بين صيحات ألوان أحمر الشفاه التي برزت في أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2024، اللون الأحمر الكلاسيكي. هذا اللون الذي لا يزول بريقه، يعكس قوة الشخصية والثقة بالنفس. يؤكد حضوره مجدداً، ولكن بحلّة جديدة، حيث تمّ تقديمه بتركيبات غلوسي، وماتية مخملية تضيف عمقاً وجاذبية للشفتين. لا تفوتي فرصة التألق بأحمر شفاه باللون الأحمر الكلاسيكي، على غرار عارضة دار "فيراري" Ferrari في أسبوع الموضة بميلان لخريف وشتاء 2024.

ألوان أحمر شفاه نيود طبيعية

من عرض لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli -الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

ألوان أحمر الشفاه النيود الهادئة، والوردية الناعمة، كانت لها نصيب الأسد في عروض أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2024؛ إذ تألقت شفاه العارضات بألوان الشفاه النيود، لتؤكد جمالها الطبيعي بلمسات من الرقة والأنوثة. وقد برزت بتركيبات لامعة وأخرى مات، لتعزز جمال الشفاه الطبيعي. لا تفوتي فرصة اعتماد أحمر الشفاه النيود بصيغة الغلوسي على طريقة عارضة دار "لويزا سبانيولي" Luisa Spagnoli في أسبوع الموضة بميلان لخريف وشتاء 2024.

ألوان أحمر شفاه وردية لامعة

من عرض أليجاندرا ألونزو رودجاز Alejandra Alonso Rojas-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

كذلك، من أبرز صيحات ألوان أحمر الشفاه لهذا الموسم، اللون الوردي بصيغة الغلوسي. هذه الصيحة تناسب جميع ألوان البشرة، وتتماشى مع جميع الإطلالات، سواء النهارية أو المسائية. إذا كنتِ تتمتعين ببشرة سمراء، لا تترددي في اعتماد هذا اللون على غرار عارضة دار "أليجاندرا ألونزو رودجاز" Alejandra Alonso Rojas في أسبوع الموضة بنيويورك لخريف وشتاء 2024. حتماً سيعزز لون أحمر الشفاه الوردي اللامع جاذبية سحنتك.
ما رأيك أيضاً، الاطلاع على موضة أحمر الشفاه الأسود لإطلالة مبهرة تتسم بالجرأة

ألوان أحمر شفاه جريئة

من عرض درايز فان نوتن Dries Van Noten-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

لم تغب صيحات ألوان أحمر الشفاه الجريئة عن الساحة لهذا الموسم، بل على العكس، كانت حاضرة بشكل لافت، لتؤكد الإبداع والابتكار في صيحات ألوان أحمر الشفاه. وقد كان لافتاً بروز لون أحمر الشفاه البنفسجي في العديد من عروض الأزياء في أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2024. إذا كنت ترغبين في إطلالة عصرية تعكس جرأتك، اختاري هذه الصيحة على طريقة عارضة دار "درايز فان نوتن" Dries Van Noten في أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2024.

ألوان أحمر شفاه نحاسي لامع

من عرض ذا بلاندز The Blonds-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

لا يمكننا أن نغفل لون أحمر الشفاه البني اللامع بدرجاته النحاسية والنيود، الذي يجمع بين الكلاسيكية والعصرية معاً. هذا اللون يتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويضفي لمسات دافئة وجاذبية على الوجه. ويتناسب مع الإطلالات النهارية والرسمية على حد سواء. اعتمدي هذا اللون على غرار عارضة دار "ذا بلاندز" The Blonds في أسبوع الموضة بنيويورك لخريف وشتاء 2024، وانعمي بإطلالة أنيقة وعصرية لافتة.