4 أنواع ماسكرا جديدة.. رموشك كثيفة وطويلة من دون رموش مستعارة

أفضل أنواع ماسكرا
أفضل ماسكرا بتأثير الرموش المستعارة

مع اعتماد نساء كثيرات على التقنيات الجمالية المتوافرة في صالونات التجميل الباهظة الثمن، مثل وصلات الرموش ورفع الرموش وصبغها، فإن الماسكرا هي الحل الذي تقدمه لك الماركات العالمية في إطلالاتك كافة الرسمية اليومية. ومهما كانت احتياجات رموشك؛ فهناك ما يناسبك تماماً من أنواع الماسكرا.
وهنا، اخترنا لك 4 أنواع ماسكرا من أشهر العلامات التجارية، ستمنحك رموشاً طويلة وكثيفة أفضل من الرموش المستعارة تماماً.

نصائح عند تطبيق الماسكرا

  • ابدئي برموش نظيفة: تأكدي من أن رموشك خالية من أي ماسكرا قديمة. يساعد هذا في منع التكتل ويضمن لك تطبيقاً سلساً.
  • اثني رموشك: استخدمي مكبس الرموش لرفع رموشك وثنيها قبل وضع الماسكرا. تجعل هذه الخطوة عينيك مفتوحيتن ورموشك تبدو أطول وأكثر امتلاءً.
  • إزالة المنتج الزائد: امسحي أي ماسكرا زائدة من العصا على منديل أو حافة الأنبوب لمنع التكتل. عند وضع الماسكرا، ابدئي من قاعدة رموشك ووجهي العصا ذهاباً وإياباً في أثناء تحريكها لأعلى باتجاه الأطراف. يساعد هذا في تغطية كل رمش بالتساوي.
  • استخدمي زوايا مختلفة: أمسكي العصا عمودياً لتغطية الرموش الداخلية والسفلية الأصغر، وأفقياً للرموش الرئيسية.
  • الرموش السفلية:استخدمي عصا أصغر أو طرف العصا العادية لتطبيق الماسكرا بعناية على رموشك السفلية.
  • التنظيف: استخدمي قطعة قطن مغموسة في مزيل المكياج لتنظيف أي تلطيخ أو أخطاء.
  • استبدليها بانتظام: استبدلي الماسكرا كل 3-6 أشهر لتجنُّب تراكم البكتيريا وضمان بقاء المنتج طازجاً.

يمكنك أيضاً تجربة أحدث صيحات المكياج مع مجموعة sheglam من شي إن

وإذا كنت ترغبين في تعزيز طول رموشك وحجمها بطريقة طبيعية سلسلة؛ فتصفحي دليلنا للماسكرا لصيف 2024.

ماسكرا Volume Disturbia Mascara من جيفنشي Givenchy

ماسكرا Volume Disturbia Mascara من جيفنشي Givenchy

إن الملمس فائق الانزلاق، مع الصبغات السوداء المكثفة من Volume Disturbia، يسمح لك بإنشاء حجم مرئي على الفور "+93٪" من أول استخدام، ولمدة 24 ساعة. تأثير الحجم والانحناء، مفرط للغاية، تسمح لك التركيبة القابلة للبناء والخالية من التكتل بإنشاء إطلالات من الأكثر طبيعية إلى الأكثر كثافة، وتحقيق حجم دراماتيكي للغاية. تقوم فرشاة السيليكون المجوفة الحصرية من جيفنشي Givenchy على شكل أسطواني بتمشيط الرموش من القاعدة إلى الأطراف بشعيراتها الدقيقة. كما أن Volume Disturbia مشبعة بفيتامين E لحماية الرموش، وهي متوافرة أيضاً باللون الأحمر Red Disturbia؛ لإطلالات أكثر جرأة.

ماسكرا Noir Allure All-In-One من شانيل Chanel

ماسكرا Noir Allure All-In-One من شانيل Chanel

Noir Allure، الماسكرا الجديدة من شانيل Chanel التي تفرد الرموش للحصول على نتيجة رباعية الأبعاد: الحجم والطول والتجعيد والتحديد. لأول مرة، قامت دار شانيل Chanel بدمج ماسكرا سوداء بلمسة من اللون الأحمر لتكثيف العيون وإضافة عمق إليها. كما تتميز الفرشاة الجديدة بلمسة من اللون الأحمر: فهي رفيعة ومرنة وأنيقة، وتلتقط كل رمش؛ ما يخلق تأثيراً مثالياً.

ماسكرا High Impact High-Fi Full Volume من كلينيك Clinique

ماسكرا High Impact High-Fi Full Volume من كلينيك Clinique

احصلي على رموش أكثر كثافة بنسبة 230% من الفور، بفضل ماسكرا العيون الغنية بالألياف والصبغة الفائقة التي تزيد من كثافة الرموش إلى أقصى حدٍّ. تم اختبارها من قِبل أطباء الجلدية ومن قِبل أطباء العيون. آمنة للعيون الحساسة ومرتدي العدسات اللاصقة. تم اختبارها ضد الحساسية. وهي خالية من العطور بنسبة 100%.

ماسكرا Everfull XL من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana

ماسكرا Everfull XL من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana

تعمل ماسكرا Everfull XL على زيادة حجم الرموش بنسبة +205%، وترفع كل رمش من الفور بنتائج مرئية تدوم طوال اليوم. تأتي التركيبة المبتكرة في ظل أسود كامل لامع للغاية ومقاوم للعرق، يمكنك من خلال هذه الماسكرا من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana الحصول على رموش متطايرة مذهلة تحافظ على مظهر خالٍ من العيوب طوال اليوم.