أظافرك بلمسات اللون الوردي الأنثوية: اصنعي الفارق في شهر أكتوبر

مناكير
أظافر طويلة جذابة باللون الوردي

في شهر أكتوبر الوردي، دعي أظافرك تتحدث بلمسة من اللون الوردي الجميل، بينما نتّحد لرفع مستوى الوعي بسرطان الثدي. اللون الوردي ليس مجرد لون؛ فهو يرمز إلى الأمل والشجاعة والتضامن مع المتضررات من هذا المرض. من خلال وضع طلاء أظافر باللون الوردي؛ يمكنك إظهار دعمك بطريقة أنيقة ومبهجة. سواء اخترتِ الباستيل الناعم أو الفوشيا النابض بالحياة، يمكن لأظافرك أن تصبح لوحة من القوة والجمال. انضمي إلى شهر التوعية بمرض سرطان الثدي، وقومي بطلاء أظافرك باللون الوردي، واتركي أطراف أصابعك تتألق بهدف!
ولهذه الغاية، اخترنا مجموعة طلاء أظافر باللون الوردي ستجعل أظافرك نابضة بالحياة.

طلاء أظافر Vernis Nail Polish in 268 Ruban من ديور Dior

طلاء أظافر Vernis Nail Polish in 268 Ruban من ديور Dior

أعادت ديور Dior ابتكار طلاء الأظافر الشهير Dior Vernis في خزانة ملابس ملونة مستوحاة من القطع الأيقونية لدار ديور. يوفر Dior Vernis عناية حقيقية بالأظافر؛ بفضل تركيبته الغنية بمستخلصات الفاوانيا وخلاصة الفستق، ويعزز الأظافر بلون راقٍ مع كل تطبيق. يسهل تطبيق طلاء الأظافر هذا بفضل فرشاته المريحة، مع لمسة نهائية لامعة وثبات جل، يضمن نتائج متساوية، بغض النظر عن شكل الأظافر. تتضمن مجموعة Dior Vernis ألواناً خالدة وطبيعية وجريئة وأنيقة دائماً. يتوافر طلاء الأظافر الأحمر بمجموعة من الظلال، ويُعرض طلاء الأظافر الوردي بمجموعة مختارة من الألوان من البيج إلى الفوشيا. والتزاماً بمبادرتها للجمال المستدام، أعادت ديور Dior تصميم زجاجة Dior Vernis؛ فغطاؤها مصنوع من مادة بلاستيكية معاد تدويرها بنسبة 100 في المئة.
قد يهمك أيضاً مواكبة موضة الأظافر القصيرة في شتاء 2024 بألوان مشرقة وأساليب مبتكرة

طلاء أظافر Le Vernis Nail Colour in Ballerina من شانيل Chanel

طلاء أظافر - Le Vernis Nail Colour in Ballerina من شانيل Chanel

لون أظافر واقٍ يدوم طويلاً، مصمم لإضفاء لمعان على الأظافر مع كل طبقة. أكسسوار أساسي يضفي اللمسة النهائية على أي إطلالة. تركيبته غنية بتركيز عالٍ من الأصباغ، بالإضافة إلى السيراميد البيئي المشتق من الكاميليا الطبيعي والمطور حصرياً لشانيل Chanel، توفر التركيبة نتيجة متساوية مع ثبات لا مثيل له.

طلاء أظافر Vernis a Ongles Nail Polish in 413 Ellen Blush من غوتشي Gucci

طلاء أظافر Vernis a Ongles Nail Polish in 413 Ellen Blush من غوتشي Gucci

مجموعة Vernis à Ongles من غوتشي Gucci تضم ألوان طلاء أظافر مكثفة عالية التغطية، تقدم عشرة ألوان نابضة بالحياة، مما توفر لمعاناً يدوم طويلاً مع سحر الماضي. وطلاء الأظافر Vernis a Ongles Nail Polish in 413 Ellen Blush تحديداً هو نباتي يتميز بفرشاة مصممة خصيصاً لتطبيق سهل ومتساوٍ، ينساب على الأظافر ويضع طبقة ناعمة تماماً تجف بسرعة وتترك لمعاناً يدوم طويلاً. تصميم زجاجة الطلاء مستوحى من زجاجات طلاء الأظافر القديمة، بمقبض أنيق مضلع، بينما تم تشطيب الزجاجة الشفافة على شكل كمثرى بأحرف غوتشي Gucci باللون الذهبي.

طلاء أظافر Oxygenated Nail Lacquer in Candy Floss من نيلبيري Nailberry

طلاء أظافر Oxygenated Nail Lacquer in Candy Floss من نيلبيري Nailberry

خفيف كالريشة، طلاء أظافر لامع ومتوهج بشكل خفي بلون طبيعي المظهر، يعمل طلاء الأظافر الوردي القابل للبناء بشكل رائع، سواء كنت ترتديه شبه شفاف بطبقة واحدة أو طبقتين للحصول على تأثير كريمي معتم.

هذه التركيبة خفيفة الملمس، تم تطويرها خصيصاً لتنساب بسهولة لتختاري لوناً شبه شفاف أو معتم شديد اللمعان بلمسة واحدة. احمي حيويته بلمسة نهائية من طلاء الأظافر العلوي Shine & Breathe.