تعرفوا إلى الوجهات السياحية الخاصة بعشاق القفز بالمظلات

اختيار الوجهة السياحية المناسبة لممارسة رياضة القفز بالمظلات
اختيار الوجهة السياحية المناسبة لممارسة رياضة القفز بالمظلات

يحتل القفز بالمظلات مكانة على رأس قائمة محبي المغامرة، لذا عليك اكتشاف بعض الأماكن الأكثر إثارة للاهتمام؛ للقيام بهذه الرياضة المفضلة لدى الكثيرين والاستمتاع بها في الهواء الطلق.
في السطور الآتية، هناك عدد من الوجهات العربية التي تهتم برياضة القفز بالمظلات، والتي يمكن زيارتها للاستمتاع بهذه الرياضة المليئة بالمغامرة.

نخلة الجميرا

توفر نخلة جميرا في دبي واحدة من أفضل الأماكن لممارسة رياضة القفز بالمظلات، والتي تجذب آلاف السياح كل عام.
تقدم نخلة جميرا بعضاً من أفضل القفزات بالمظلات في العالم، مع سقوط حر مثير بسرعات مذهلة تصل إلى 120 ميلاً في الساعة، مما يجعلها الخيار الأفضل لعشاق المغامرة.
تجربة القفز بالمظلات في دبي تأخذك إلى ارتفاع حوالي 13000 قدم، يوفر هذا الارتفاع المذهل إطلالات بانورامية خلابة على دبي وجزيرة نخلة جميرا ومناظر المدينة المحيطة.
لحجز مغامرة القفز بالمظلات في نخلة جميرا، يمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة سكاي دايف دبي هناك، يمكنك استكشاف الخيارات المتاحة وحجز تجربة القفز بالمظلات التي تريدها، وأسعار القفز بالمظلات في دبي مناسبة تماماً للميزانية.

موريشيوس

استعد لأحد أفضل مواقع القفز بالمظلات في العالم في جزيرة موريشيوس الجميلة، من خلال الاستمتاع بسقوط حر مثير يستمر لمدة 30 ثانية تقريباً.
ستقفز من ارتفاع 10000 قدم، مما يوفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية الخلابة والمحيط الهندي المحيط بموريشيوس، لحجز مغامرة القفز بالمظلات في موريشيوس، قم بزيارة الموقع الرسمي، يوفر الموقع منصة مناسبة لحجز تجربة القفز بالمظلات الخاصة.

باتايا

يقدم القفز بالمظلات في باتايا بتايلاند، مغامرة مبهجة. استعد لتجربة مميزة مع سقوط حر مثير يستمر لمدة 60 ثانية تقريباً، يضمن هذا السقوط الحر الواسع النطاق من واحدة من أفضل وجهات القفز بالمظلات اندفاعاً لا يُنسى من الإثارة أثناء نزولك من السماء.
عند الغوص من ارتفاع 13000 قدم، ستتاح لك فرصة الاستمتاع بالمناظر البانورامية للمناظر الطبيعية الجميلة في باتايا، بما في ذلك الشواطئ البكر وخليج تايلاند والمساحات الخضراء المورقة، باختيارك أفضل وجهات القفز بالمظلات، سوف تحصل على تجربة لا تنسى.

إشبيلية

استمتع بتجربة أفضل مكان للقفز بالمظلات في أوروبا، والتي تدوم حوالي 30 ثانية، ستقفز من ارتفاع مثير للإعجاب يبلغ 10000 قدم لتجربة المناظر الخلابة ومنظور فريد للمناظر الطبيعية الإسبانية المذهلة، مما يجعلها واحدة من أفضل وجهات القفز بالمظلات في العالم.

إنترلاكن

تشتهر مدينة إنترلاكن السويسرية بأنها واحدة من أفضل وجهات القفز بالمظلات، حيث توفر مناظر خلابة لجبال الألب السويسرية، لذا استعد للقفز بالمظلات في سويسرا، وهي مغامرة مثيرة مع سقوط حر مثير يستمر حوالي 45 ثانية، يسمح لك هذا السقوط الحر المكثف بالاستمتاع بتدفق الأدرينالين والمناظر الطبيعية الخلابة الموجودة أسفلك.
عند القفز من ارتفاع ملحوظ يبلغ 13000 قدم، ستتمتع بمناظر خلابة للمناظر الطبيعية الخلابة في إنترلاكن، بما في ذلك جبال الألب السويسرية والبحيرات الهادئة والوديان الخضراء المورقة.

ممارسة رياضة القفز بالمظلات

كيب تاون

استعد لواحدة من أفضل وجهات القفز بالمظلات في العالم في كيب تاون، جنوب أفريقيا.
في البداية استمتع بسقوط حر يدوم حوالي 30 ثانية، هناك أنواع مختلفة من القفز بالمظلات، يقدم كل منها تجربة فريدة ومستوى من التحدي.
يمكنك الغوص من ارتفاع 13000 قدم للاستمتاع بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الخلابة والساحل في كيب تاون.

جراند كانيون

واحدة من أفضل وجهات القفز بالمظلات، جراند كانيون في الولايات المتحدة الأمريكية.
استعد لسقوط حر يستمر لمدة 60 ثانية تقريباً، لذا فإنها من أجمل التجارب التي يمكن ممارستها والاستمتاع باندفاع السقوط الحر.
يتيح لك القفز من ارتفاع 16000 قدم من إحدى أفضل وجهات القفز بالمظلات الاستمتاع بالمناظر الخلابة لجراند كانيون والمناظر الطبيعية الخلابة في أمريكا الشمالية، كما أنها واحدة من أعلى مواقع القفز بالمظلات في العالم.