10 أنشطة سياحية يمكنك الاستمتاع بها حول بحيرة لوغانو

منظر خلاب لبحيرة لوغانو
منظر خلاب لبحيرة لوغانو مع جبل سان سالفاتوري

هل سبق أن تخيلت نفسك وسط طبيعة تجمع بين الجبال الشاهقة والمياه الهادئة؟ هل تتساءل عن نوع الأنشطة التي يمكن أن تضيف مغامرة وإثارة إلى رحلتك لبحيرة لوغانو في سويسرا؟ تقدم هذه البحيرة لزوارها تجربة تجمع بين الجمال الطبيعي والفرص المتنوعة للاستكشاف.
تُعَدُّ هذه المدينة، التي تقع في منطقة تيسينو وسط بحيرات خلابة وجبال مهيبة وحدائق طبيعية جميلة، ملاذاً للهدوء. من التجوال في القرى التقليدية المحيطة بالبحيرة إلى التمتع بالرياضات المائية والمشي في المسارات الجبلية، ما الأنشطة التي تجعل بحيرة لوغانو وجهة لا تُنتسى؟
سواء أكنت تستمتع برفاهية فندق كبير أم تقيم في أجمل مخيم في المنطقة؛ فأنت على موعد مع تجربة لا مثيل لها. استعد للغوص في أفضل 10 مناطق جذب سياحي في لوغانو، حيث يقدم كل منها لمحة عن أجواء المدينة.

رحلة طيران بالمظلات

تجعل الظروف الجوية المتوسطية لوغانو واحدة من أفضل الأماكن في العالم للطيران الشراعي. إضافة إلى ذلك فإن مشهد لوغانو من السماء خلاب. يُوصَى بالطيران الشراعي من تلفريك مونتي تامارو مع الطيارين الخبراء.

منظر خلاب لبحيرة لوغانو

مغامرات في مونتي تامارو

إذا كنت تبحث عن بعض المرح والأدرينالين، يمكنك الوصول إلى مونتي تامارو على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة أو القطار من لوغانو. سيأخذك التلفريك إلى قمته، حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الخارجية مثل الانزلاق على الحبل الطويل ورحلات الطيران الشراعي المزدوج، والنزول المثير على متن قطار أفعواني.

استكشف متنزه بريجيا جورج

يعبر باركو ديلي غولي بريجيا نهر بريجيا، الذي أدى نشاطه التآكلي إلى الكشف عن الصخور التي تشكلت في قاع محيط تيثيس، من العصر الجوراسي إلى العصر الطباشيري، والتي يعود تاريخها إلى أكثر من 100 مليون عام. داخل هذه الحديقة، ستشعر وكأنك ترجع بالزمن إلى الوراء. تقع الحديقة على بعد نحو 30 دقيقة بالسيارة من لوغانو.

زيارة قرية جاندريا الملونة

جاندريا، قرية تقليدية صغيرة تقع بجوار لوغانو، وقد احتفظت بكل جاذبية القرون الماضية. كانت جاندريا قرية صيد في السابق، وهي الآن واحة من الهدوء بأزقتها الخلابة وسلالمها الضيقة. في وسط جاندريا، يُوصى بزيارة ورشة عمل Ceramiche D'arte، حيث لا تزال التحف التي تتبع التقليد القديم لصناعة السيراميك تُصنع يدوياً.

بحيرة لوغانو كما تبدو عند المساء

استمتع بغروب الشمس في مونت بريه

يمكن الوصول إلى جبل بريه بواسطة قطار جبلي مائل صغير ينطلق من وسط مدينة لوغانو. يُوصى بالوصول إلى هناك بالحافلة، بمجرد الوصول إلى قمة الجبل، يمكنك الوصول إلى الشرفة الكبيرة للمطعم التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بإطلالة خلابة على منطقة لوغانو بأكملها وجبل مونتي روزا المهيب وجبال الألب السويسرية. بالنسبة لعشاق الرياضة، يُعَدُّ جبل بريه أيضاً نقطة انطلاق مثالية للقيام بمسارات المشي.

المشي على طول درب الزيتون القديم

يُعَدُّ مسار الزيتون أحد أجمل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في لوغانو. يعبر هذا المسار منطقة تتميز بوجود العديد من أشجار الزيتون، بعضها قديم. يمتد المسار بين كاستانيولا وجاندريا ويوفر إطلالة على بحيرة لوغانو. يتم إثراء المسار بجداول إعلامية تحتوي على معلومات حول تاريخ ونباتات وزراعة شجرة الزيتون.

السباحة والاسترخاء

إذا كنت تتساءل عما يمكنك فعله في لوغانو بعد يوم حافل بالأنشطة الخارجية؛ فيُوصى بالاستمتاع ببعض الراحة في مراكز السبا، واستكشاف العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها والمخصصة لجميع أفراد الأسرة. توجد منزلقات من جميع الأنواع وحمامات سباحة ومدفأة وساونا وحمامات تركية.

التسوق

إذا كنت تحب التسوق أو إذا كنت تتساءل عما يمكنك فعله في لوغانو؛ فيمكنك التوجه إلى متاجر التسوق، على بعد 25 دقيقة فقط بالسيارة أو بالقطار من لوغانو، حيث ستجد أكثر من 250 علامة تجارية معروفة ومتنوعة.

بحيرة لوغانو في سوسيرا

مشاهدة لوغانو من أعلى جبل جينيروسو

يُعَدُّ جبل جينيروسو أحد أكثر الجبال البانورامية المطلة على لوغانو. فمن ارتفاعه الذي يبلغ 1704 أمتار، ستنعم بإطلالة تمتد من بحيرة لوغانو إلى جبل روزا. يمكنك الوصول إلى قمة جبل جينيروسو عبر مسارات المشي التي تتعرج عبر الغابة، أو عبر خط السكة الحديدية الخلاب الذي ينطلق من كابولاجو مرة واحدة كل ساعة.

استرخِ في حديقة سياني

تُعتبر حديقة سياني من أجمل الحدائق في سويسرا، كانت في السابق فيلا خاصة لإحدى العائلات، حتى اشترتها مدينة لوغانو عام 1912 وحولتها إلى منطقة عامة، ومنذ ذلك الحين أصبحت ملجأً لكل من يبحث عن لحظة من الاسترخاء في قلب المدينة، تتميز بأشجارها القديمة والكثير من الزهور والنوافير الأنيقة وإطلالة خلابة على بحيرة لوغانو.