Barbie تغزو المنازل عبر المنصات الرقمية في هذا الموعد

مارغوت روبي (Margot Robbie). مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP
مارغوت روبي (Margot Robbie). مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP

استطاع فيلم Barbie- الذي تم إصداره مؤخراً- أن يتغلب على الأفلام المطروحة أمامه ويتصدر شباك التذاكر العالمي ليحقق أرباحاً فاقت التوقعات، حيث حقق الفيلم 1.38 مليار دولار على مستوى العالم. فقد جذب هذا الفيلم شريحة كبيرة وعريضة من المجتمع ليتعرفوا على عالم باربي الوردي.

ولكل من لم يستطع مشاهدة هذا العالم في صالات العرض، أو من يتشوق لرؤيته مرةً أخرى، فإن Barbie ستصل إلى منازلكم هذا الأسبوع، حيث سينتقل عالم باربي إلى منصات الأفلام الرقمية، وقد تم تحديد يوم 12 سبتمبر لإنطلاقه. يتضمن ذلك الخدمات الشهيرة مثل Amazon Prime Video وApple TV وGoogle Play وVudu والمزيد.

Barbie وتجربة استثنائية

بالنسبة للمعجبين الذين ينتظرون بفارغ الصبر العودة إلى عالم باربي، فإن شركة Warner Bros، لديها متعة خاصة في متجرها. سيستمتع الفيلم الصيفي الرائج بإصدار IMAX مدته أسبوع واحد بدءاً من 22 سبتمبر، مكتملاً بلقطات حصرية بعد الاعتمادات- وهي إضافة نادرة غير موجودة في النسخة السينمائية الحالية.

قصة الفيلم وطاقم الممثلين

من إخراج غريتا غيرويغ الموهوبة، والمعروفة بعملها في أفلام مثل Little Women وLady Bird، تأخذ هذه الكوميديا الموسيقية المشاهدين في رحلة ممتعة مع باربي، التي تلعب دورها مارغوت روبي، والتي تعمل أيضاً كمنتجة تنفيذية. تواجه باربي أزمة وجودية، مما يدفعها إلى مغادرة عالمها الوردي في باربي لاند بحثاً عن إجابات في العالم الحقيقي.

يشمل طاقم الممثلين المرصع بالنجوم، ريان غوسلينغ في دور كين، مع إيسا راي، سيمو ليو، نكوتي غاتوا، كيت ماكينون، كينغسلي بن أدير، أمريكا فيريرا، ويل فيريل، مايكل سيرا، ريا بيرلمان، وأريانا غرينبلات.

غريتا غيرويغ تدخل التاريخ بفيلم Barbie

بعد أن حقق فيلم باربي Barbie، المليار دولار الأول له في شباك التذاكر حول العالم، سجل بذلك نجاحاً مذهلاً وإنجازاً تاريخياً خاصة أن تكلفة الفيلم بلغت 145 مليون دولار فقط، وعليه أصبح الفيلم الأعلى ربحاً في التاريخ لمخرجة أنثى وهي غريتا غيرويغ.

وأعربت المخرجة عن امتنانها للدعم الهائل من عشاق Barbie في جميع أنحاء العالم، مؤكدة على رحلة الفيلم من الشاشة الكبيرة إلى تجربة IMAX الهائلة. يمثل اتجاه غيرويغ أيضاً إنجازها التاريخي كأول مخرجة منفردة تتخطى حاجز المليار دولار في شباك التذاكر العالمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»