ماجدة زكي لـ«سيدتي»: أسباب حمستني للمشاركة في فيلم «سكر»   

الفنانة ماجدة زكي -صورة أرشيفية
الفنانة ماجدة زكي -صورة أرشيفية
فيلم «سكر» هو أحد الأعمال المنتظر عرضها يوم 12 من أكتوبر المقبل بدور السينما في مصر والسعودية وعدد آخر من الدول العربية، وهو فيلم سينمائي استعراضي يتضمن العديد من التقنيات المتطورة على مستوى الموسيقى والصورة والغناء.

ماجدة زكي تكشف عن الأسباب التي شجعتها للمشاركة في فيلم «سكر»

موقع «سيدتي» يتواصل مع إحدى بطلات العمل الفنانة ماجدة زكي؛ للتعرف إلى الأسباب التي شجعتها على المشاركة في هذا العمل، في البداية عبَّرت الفنانة ماجدة زكي عن سعادتها بالمشاركة في فيلم «سكر»، موضحة أن هناك أسباباً حمستها للمشاركة في هذا العمل، وهي كون الفيلم تجربة جديدة عليها، خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي تشارك من خلالها في عمل فني موسيقي غنائي، هذا إلى جانب أن جزءاً من أحداثه وقصته له علاقة بالأطفال، وهي من الفنانات اللاتي يفضلن تقديم أعمال لها علاقة بالأطفال.
واستطردت قائلة بأن هناك أسباباً أخرى أبرزها هو كون الشخصية التي سوف تظهر بها تحمل في صفاتها العديد من ملامح الشر، وفي الوقت نفسه تغني في بعض مشاهد الفيلم، وهذا أيضاً اعتبرته ماجدة زكي أمراً جديداً عليها.

أبطال فيلم «سكر»


يستوحي فيلم «سكر» قصته من رواية «Daddy Longs Legs» العالمية الشهيرة بـ«صاحب الظل الطويل»؛ حيث تدور أحداثه حول يوميات مجموعة من الأطفال الذين يعيشون في دار للأيتام ويتعاونون معاً لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية للدار، في وقت يرسمون فيه أحلاماً وردية لمستقبل مشرق ينتظرهم.
ويضم الفيلم عدداً من أبطاله على رأسهم الفنانة ماجدة زكي، الفنانة حلا الترك، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، ديمة أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، نجم الكوميديا محمد ثروت والنجوم اليافعون ماريا جمعة، عبد الله خالد وعمر خالد.
ويشارك في البطولة النجوم ريهام الشنواني، إسلام إبراهيم، ياسر الطبجي، عباس أبو الحسن وآخرون.
جدير بالذكر أن شركة أروما ستوديو للمنتج تامر مرتضى، وهي الشركة المنتجة للفيلم بالتعاون مع mbc، أعلنت منذ فترة تحويل العمل الفني فيلم "سكر" بطولة ماجدة زكي إلى سلسلة أفلام سينمائية بعد أن كان من المقرر عرضه بوصفه عملاً درامياً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»