عودة ورؤى مختلفة.. كيف ستظهر نجمات الوطن العربي في موسم دراما رمضان 2024؟ 

ماغي بوغصن- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
ماغي بوغصن- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
اتضحت الخريطة الدرامية الرمضانية للعام المقبل 2024، والتي أظهرت جانباً من ملامح الخطط التي رتبتها نجمات الوطن العربي والتي يبدو منها أن بعضهن سوف يقرر التغيير والخروج عن المعتاد في أعمالهن، وأُخريات كان لهن رأي آخر.

"ثنائيات لم تعد موجودة في دراما رمضان"

من أبرز الملاحظات التي جاءت على خريطة دراما رمضان 2024، هو انتهاء الشراكة الفنية، أو بالأحرى انفصال ثنائيات بين عدد من الفنانين والفنانات اعتاد الجمهور على رؤيتها خلال المواسم المتتالية لـ دراما رمضان.

نادين نسيب نجيم وقصي خولي.. الأبرز


شكل الثنائي نادين نسيب نجيم وقصي خولي ثنائية مميزة امتدت لأعوام كثيرة ولاسيما في المواسم الدرامية المختلفة، حيث اشتركا سوياً في مسلسل "خمسة ونص"، ومسلسل " 2020"، وأسدل الستار على هذا التعاون بينهما في مسلسل "وأخيراً" الذي عرض في موسم رمضان الماضي، حيث حقق هذا العمل نجاحاً جماهيرياً كبيراً، خاصة بعد النهاية المميزة له والتي شهدت أحداثاً متسارعة ومشوقة، بنجاح (خيال) و (ياقوت) الشخصيتين اللتين جسدهما النجمان نادين نسيب نجيم وقصي خولي، في إلقاء القبض على العصابة، من خلال خطة محكمة.
وجاء موسم دراما رمضان 2024 المقبل مختلفاً عن المواسم السابقة، حيث قررت نادين وقصي المشاركة في أعمال درامية منفردة، حيث تستعد نادين للمشاركة في مسلسل جديد يحمل عنوان "2024"، تتعاون فيه مع الفنان محمد الأحمد، بينما يتعاون الفنان قصي خولي مع شركة إيغل فيلمز مع المنتج جمال سنان، حيث أعلن عن ذلك الأمر عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، من خلال نشر صورة تجمعه بالمنتج جمال سنان دون الكشف عن تفاصيل العمل معلقاً عليها قائلاً.. "يسعدني الإعلان عن شراكتي مع ايغل فيلم للإنتاج الفني، المتمثلة بالأخ والشريك الأستاذ جمال سنان. انتظرونا في رمضان 2024".

بعد نجاح مواسم "للموت".. ابتعاد ماغي بوغصن عن دانييلا رحمة


تعاونت الفنانة ماغي بوغصن مع الفنانة دانييلا رحمة في أكثر من عمل درامي في موسم رمضان، حيث كانت البداية من خلال مسلسل "أولاد آدم" الذي عرض في رمضان 2020، وبعدها قرر الثنائي أن يظلا سوياً في مسلسل "للموت" بمواسمه الثلاثة المتتالية، الذي نال نجاحاً جماهيرياً كبيراً سواء بتحقيقه لنسب مشاهدات مرتفعة أو من خلال ارتباط وتعلق الجمهور بشخصية "سحر" التي قدمتها ماغي أو بشخصية "ريم" التي قدمتها دانييلا رحمة.
ولكن في موسم رمضان 2024 المنتظر، فاجأت ماغي بوغصن جمهورها ومحبيها بالتخلي عن دانييلا رحمة، وكشفت ماغي خلال الأيام الماضية عن اسم شخصيتها بالعمل الجديد والذي تخوضه دون دانييلا وهو نفس اسم المسلسل دون التطرق لأي تفاصيل أخرى تتعلق بهذا المسلسل، حيث نشرت ماغي مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وظهرت من خلالها بإطلالة جديدة يبدو أنها ستكون هي نفسها إطلالة الشخصية في المسلسل الذي ستقدمه في رمضان 2024.
وقالت ماغي في تعليقها على الصور: "يسار- رمضان 2024.. لا أطيق الانتظار للكشف عن المزيد".

"عودة بعد غياب".. شجون الهاجري تتعاون مع جمال سنان في رمضان 2024


عوضت الفنانة شجون الهاجري غيابها عن موسم رمضان الماضي، بالتواجد في رمضان 2024 من خلال عمل درامي تتعاون فيه مع شركة
"إيغل فيلمز" لصاحبها المنتج جمال سنان دون التطرق لتفاصيل العمل سواء اسمه أو النجوم المشاركين معها.
وأعلن عن هذا الخبر المنتج جمال سنان بنشر صورة تجمعه بالفنانة شجون الهاجري، والفنان عبد الله عبد الرضا، وذلك عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام" معلقاً.. "انتظرونا في رمضان.. مع الجميلة قلباً وقالباً النجمة الكبيرة".
لترد عليه شجون في تعليق آخر قائلة: "الله يكتب لنا كل خير يالغالي".
يذكر أن الفنانة شجون الهاجري تواجدت في موسم دراما رمضان 2022، عبر مسلسل "بيبي"، من بطولتها والفنان بشار الشطي، ودارت أحداثه حول فتاة شابة في مقتبل العمر، تدعى "بيبي"، تعيش في إحدى مدن الكويت بين أسرتها وأهلها وجيرانها الذين يحبونها كثيراً، ويخشون عليها من الأذى، لأنها تعاني من أزمة نفسية منذ الصغر، وتتصرف مثل الأطفال على الرغم من أنها شابة.

"الخروج عن المألوف".. يسرا تعود للتراجيدي

قررت الفنانة يسرا أن تجدد في نوعية الأفكار التي تقدمها من خلال التعاون مع المؤلف مدحت العدل الذي شاركها في العديد من النجاحات السابقة على المستوى الدرامي، حيث يركز المسلسل الجديد والمنتظر في رمضان 2024 على التراجيديا، خاصة وأن يسرا ركزت في السنوات الأخيرة على تقديم أعمال كوميدية والتي كان آخرها مسلسل " 1000 حمد الله ع السلامة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي.
وقال مدحت العدل خلال ندوة صحفية، إن الفنانة يسرا ستشارك في رمضان 2024 بمسلسل وذلك بالتعاون مع شركة "العدل جروب"، والعمل سيكون من تأليفه ويشاركه في الكتابة المؤلف أمين جمال، منوهاً على أن أحداثه تدور في إطار تراجيدي ودرامي مضيفاً "هتشوفوا مسلسل نكد وهتبتعد عن الكوميديا".

نيللي كريم وعودة للكوميديا

قدمت الفنانة نيللي كريم العديد من الأعمال الدرامية في أكثر من موسم رمضاني، قدمت من خلاله العديد من الشخصيات الصعبة والمؤثرة، مثل دورها في مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي عرض في رمضان 2022، وأيضاً دورها في مسلسل "عملة نادرة" الذي عرض في موسم رمضان 2023 وظهرت فيه بشخصية صعيدية.
ولكن في دراما رمضان 2024 قررت أن تلتقط أنفاسها، من خلال الاتجاه للمشاركة في عمل كوميدي باسم "فراولة"، وقالت نيللي خلال لقاء لها في برنامج "سأقدم شخصية كوميدية اسمها فراولة في مسلسل يحمل نفس الإسم في رمضان المقبل 2024".

"خروج مفاجئ".. حياة الفهد تعتذر رسمياً عن تعاونها مع سعاد عبد الله


أعلنت الفنانة حياة الفهد، بشكل مفاجئ ورسمي، عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" عن اعتذارها عن عدم إكمال العمل الذي كان مقرراً مع سعاد عبدالله ويتم عرضه في رمضان 2024.
وكتبت الفهد: "جمهوري العزيز أعلن اعتذاري الرسمي من عملي الرمضاني القادم مع شقيقتي الغالية القديرة سعاد عبدالله لظروف خاصة وصحية أمر بها في الوقت الراهن، وخارجة عن إرادتي، وكل الشكر والتقدير لإدارة إم بي سي على ما قدمته من الجهد والتعاون لكي نجتمع من جديد، ونسأل الله تعالى العلي القدير أن يجمعنا في المستقبل القريب، وتمنياتي التوفيق للجميع.. حياة الفهد".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»