تعرفوا على موعد عرض فيلم "مندوب الليل" في دور السينما

أحد مشاهد فيلم مندوب الليل- الصورة من حساب المخرج علي الكلثمي على إنستغرام
أحد مشاهد فيلم مندوب الليل- الصورة من حساب المخرج علي الكلثمي على إنستغرام
"مندوب الليل" من الأفلام السعودية المُنتظر عرضها في دُور السينما، وذلك يوم 14 ديسمبر القادم.. وقد شارك مخرج الفيلم علي الكلثمي، البرومو التشويقي للفيلم، عبْر حسابه الرسمي على "إنستغرام"؛ معلقاً: "الإعلان الرسمي لفيلم مندوب الليل‬، سوف ينزل يوم 14 ديسمبر في صالات السينما".

مشاركة "مندوب الليل" في المهرجانات الدولية


يُذكر أن فيلم "مندوب الليل" شهد عرضه العالمي الأول ضمن فعاليات الدورة 48 من مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، بحضور المخرج علي الكلثمي، وبطلة الفيلم شهد الشمري.. كما كانت له مشاركة أخرى في فعاليات مهرجان زيورخ السينمائي، وعلّق مخرج العمل على مشاركة "مندوب الليل" في زيورخ السينمائي، من خلال منشور له عبْر حسابه على "إنستغرام"، جاء فيه: "وتستمر رحلة المندوب".

قصة فيلم "مندوب الليل" وأبطاله

يشارك في بطولة فيلم "مندوب الليل"، كلٌ من: الفنان محمد الدوخي، محمد الطويان، سارة طيبة، وهاجر الشمري.. وتدور أحداث الفيلم من خلال مزيج من الدراما والتشويق حول شخصية الشاب "فهد القضعاني"، في الثلاثينيات من عمره، والأعزب المضطرب، والذي يجوب كل ليلة وحيداً مهموماً بشوارع الرياض، وبين فقدان العاطفة والخوف من ضياع وظيفته وتوصيل الطلبات.. تأتي كل تلك الأسباب لتدفعه للتخلي عن مبادئه في عالم لا يفقه فيه أيّ شيء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»