تعاون سابق وتجارب جديدة.. حضور مميز للنجمات في دراما رمضان 2024

الفنانة إلهام الفضالة- الصورة من صفحتها على إنستغرام
الفنانة إلهام الفضالة- الصورة من صفحتها على إنستغرام

عدد من نجمات ومشاهير الوطن العربي، أعلنّ بصورة رسمية عن تواجدهن في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2024، وذلك من خلال قصص وأحداث مختلفة، سوف يتم عرضها في المسلسلات التي يشاركن بها، ومن خلال السطور التالية، سوف نتعرف على أبرز هؤلاء النجمات.

إلهام الفضالة تشارك في "بعد غيابك عني".. تعاون أول


أعلنت الفنانة إلهام الفضالة، عن خوضها الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2024، من خلال مسلسل يحمل اسم "بعد غيابك عني".
واكتفت "الفضالة" بالكشف عن اسم مخرج العمل وهو سائد الهواري، ومؤلفته وهي علياء الكاظمي، والتي تجتمع معه لأول مرة.
وشاركت إلهام الفضالة متابعيها عبْر حسابها الرسمي بـ"إنستغرام" ملصقاً مبدئياً للعمل، ظهرت عليه منفردة، وكتبت قائلة: لأول مرة أجتمع مع الكاتبة علياء الكاظمي في المسلسل الرمضاني "بعد غيابك عني".
يُذكر أن الفنانة إلهام الفضالة، كان لها تواجد في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "النون وما يعلمون"، والذي ظهرت من خلاله بشخصية "فجر"، التي حملت بداخلها كمّاً كبيراً من الكراهية تجاه أشقائها، وذلك بسبب ما لاقته طوال حياتها وهي صغيرة من قهر وانتقام؛ فيحاول شقيقها براك جمع أسرته، وتهدئة الأوضاع، وإصلاح ما يمكن إصلاحه.
وضم المسلسل عدداً من الفنانين، وهم: شهاب جوهر، وفاطمة الحوسني، وعبير أحمد وآخرون، والعمل من كتابة وتأليف عبد الرحمن الأشكناني، ومن إخراج حمد البدري.

هبة الدري تطلع على إسكريبت منت رايق


تخوض الفنانة هبة الدري الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل يحمل اسم "منت رايق"، من تأليف منى النوفلي، وإخراج نهلة الفهد.
وشاركت هبة الدري متابعيها عبْر "إنستغرام"، مجموعة صور ظهرت من خلالها وهي تطلع على الإسكريبت الخاص بالمسلسل برفقة فريق العمل، وعلّقت قائلة: "منت رايق.. رمضان 2024.. تأليف منى النوفلي، إخراج نهلة الفهد".
وقدّمت هبة الدري في شهر رمضان الماضي، مسلسلاً آخر يحمل اسم "نون النسوة"، شخصية "ندى" خلال أحداث هذا المسلسل، والتي استفزت وقتها جمهور العمل بسبب التنازلات التي قدّمتها في حياتها.
"نون النسوة" هو دراما اجتماعية، ضمّ عدداً من النجوم بجانب هبة الدري، منهم: حسين المهدي، شهد الياسين، عبد المحسن القفاص، وآخرون.. والعمل من تأليف سلام محمد، ومن إخراج محمد كاظم.

هدى حسين تجدد تعاونها مع هؤلاء

تجدد الفنانة هدى حسين تعاونها مرة أخرى مع المخرج علي العلي، والذي قدّمت معه آخر أعمالها الدرامية، وهو "ملح وسمرة"، وذلك في مسلسلها الرمضاني الجديد، والذي أعلنت عن اسمه خلال تصريحات إعلامية لها، وهو "زوجة واحدة لا تكفي"، والذي تجدد فيه التعاون مرة أخرى مع الكاتبة هبة مشاري حمادة، والتي قدّمت معها أكثر من عمل درامي ناجح، آخرها "من شارع الهرم إلى".
"زوجة واحدة لا تكفي" يقع في 30 حلقة، ويضم مجموعة من النجوم، وهم: هدى حسين، ماجد المصري، ضاري عبدالرضا، أحمد إيراج، نور الغندور، ليلى عبد الله، فاطمة الصفي، لولوة الملا، حمد أشكناني، ناصر الدوسري، خالد الشاعر، ونور الشيخ.
وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة هدى حسين، تغيّبت عن المشاركة في رمضان الماضي بأيّ عمل فني، ولكنها قدّمت في موسم رمضان 2022 مسلسل "من شارع الهرم إلى"، الذي حقق وقتها أصداء كبيرة، وهو مسلسل درامي اجتماعي كويتي، يتحدث عن طبيبةٍ نسائية "عبلة" الفنانة هدى حسين، والتي تتصف بالحنان والحكمة والقوة، وتضع قوانين لعملها ومنزلها، وهو من إخراج المثنى صبح، وتأليف هبة مشاري حمادة، وبطولة: هدى حسين، خالد البريكي، أحمد إيراج، مرام البلوشي، عبدالمحسن القفاص، محمد الرمضان، لولوة الملا، إيمان الحسيني، نور الغندور، ليلى عبدالله، نور الشيخ، فرح الصراف، وخالد الشاعر.

من أحلى التجارب.. هيفاء حسين تصف تجربتها في حكاية لونا

وصفت الفنانة هيفاء حسين تجربتها في مسلسل "حكاية لونا"، والذي تتواجد به في رمضان 2024 بــ"أحلى التجارب"؛ إذ يناقش العمل بشكل عام موضوعاً مهماً، وهو الإصابة بالسرطان؛ إذ يستعرض حالاتٍ مختلفة للمصابين بالمرض، والظروف القاسية التي يعيشونها.
وخلال أحداث هذا المسلسل، تظهر هيفاء حسين في دور زوجة تعاني من مرض سرطان عنق الرحم، وتمر بمشكلات وعقبات كثيرة، تمنعها من عيش حياتها بشكلٍ طبيعي، وتحقيق حلمها بالإنجاب.
مسلسل "حكاية لونا"، من تأليف الدكتور سليمان أبوشارب، وإخراج ليث حجاوي، وبطولة: لونا بشارة، وعبير عيسى من الأردن، وعمران العمران، وليلى السلمان، ومريم الغامدي، وحبيب غلوم، وطارق النفيسي.
من جهة أخرى، شاركت هيفاء حسين في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل "الجذوع"، والذي شاركت في بطولته برفقة زوجها الفنان حبيب غلوم، الذي شارك في هذا العمل أيضاً.

نادين نجيم وتعاون سابق مثمر

قررت الفنانة نادين نجيم، أن تكون لها بصمة في موسم دراما رمضان المقبل، من خلال مسلسل يحمل اسم "2024".
البداية كانت من خلال المخرج فيليب أسمر، الذي أعلن عن تعاونه مع الممثلة نادين نجيم في عمل فني جديد، سيتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024 المقبل؛ خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققاه سوياً في العديد من الأعمال الدرامية، والتي كان أبرزها: عشق النساء، سمرا، خمسة ونصف، و2020..
وذلك من دون الكشف عن أيّة تفاصيل أخرى تتعلق بالعمل، وأعلن فيليب أسمر عن هذا الخبر، من خلال نشر صورة تجمعه بـ"نادين نجيم"، عبْر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، وكتب قائلاً: "رمضان ٢٠٢٤.. عشرين أربعة وعشرين".
وكان للثنائي وجود مميز في موسم دراما رمضان 2023؛ حيث شارك فيليب أسمر في إخراج الجزء الثالث من مسلسل "للموت"، وشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم، منهم: ماغي بوغصن، دانييلا رحمة، يامن الحجلي، ورد الخال، مهيار خضور، فايز قزق وآخرون.. وهو من تأليف نادين جابر.

بينما شاركت نادين نجيم في مسلسل "وأخيراً"، برفقة النجم السوري قصي خولي؛ حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً، واقتصر على خمس عشرة حلقة، هو دراما اجتماعية، دارت أحداثها في إطار من التشويق والإثارة، حول بطلة المسلسل "نادين"، والتي تجسّد شخصية "خيال" السيدة اليتيمة صاحبة الشخصية القوية، والتي تمتلك ماضياً مخيفاً عمن حولها، وأبرزهم حبيبها "ياقوت"، والذي يجسد شخصيته قصي خولي.
اقرأ المزيد.. عودة ورؤى مختلفة.. كيف ستظهر نجمات الوطن العربي في موسم دراما رمضان 2024؟

ماذا تحضر ماغي بوغصن في رمضان 2024؟


خلال اليومين الماضيين، أكدت النجمة ماغي بوغصن على تواجدها في السيزون الرمضاني 2024، من خلال مسلسل "ع أمل"، والذي أعلنت عن بدء تصويره، ونشرت ماغي صورة "كلاكيت" العمل، عبْر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وعلّقت: "انطلاق تصوير مسلسل ع أمل، رمضان 2024، يا رب ادعولنا".

"ع أمل" من بطولة ماغي بوغصن، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج رامي حنا، وإنتاج شركة "إيغل فيلمز" للمنتج جمال سنان.
وكانت ماغي قد حضرت في موسم دراما رمضان الماضي ببطولة الموسم الثالث من مسلسل "للموت"، برفقة كلٍّ من: دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، فايز قزق، ورد الخال، وآخرين، وحقق العمل نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدات مرتفعة وقت عرضه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»