بالفيديو.. سمر ششة لـ"سيدتي": استمتعت بتجربة فيلم "إلى ابني" والتصوير في أبها

سمر ششه وفريق فيلم إلى أبني
سمر ششه وفريق فيلم إلى أبني

بمناسبة وجودها في الرياض، الفنانة سمر ششة، وذلك في العرض الافتتاحي الأول لفيلم "إلى ابني" في صالات السينما السعودية الذي أُقيم أمس الأحد في "فوكس سينما فيا رياض" بحضور أبطال العمل بدعوة من شركتي "O3 Medya" و"Double A Production"؛ التقتها "سيدتي"، وكشفت عن دورها بالفيلم قائلة: "تجربتي في الفيلم كانت جميلة، والمهم أن تنال إعجاب الجمهور، وهذا ما يهمني كفنانة. أجسد بفيلم إلى ابني شخصية نورة، الفتاة المحبة لعائلتها والمطيعة التي تحرص أن يكون جميع أفراد العائلة بخير، ويجتمعون مع بعضهم". وعن تجربتها قالت ششة: "صراحة استمتعت بالعمل وأجواء التصوير، خاصة أنها كانت بمكان جميل وهو أبها".
وعن الردود التي تلقوها عند عرض الفيلم بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي قالت ششة: "كانت الأصداء التي وصلتنا جميلة، وعند عرضه لم أكن أعرف أو أتخيل ردة الفعل، وكنت قلقة، وسعدت بإعجابهم بالعمل، وكذلك الأصداء الجميلة التي وجدناها".
وعن جديدها قالت ششة: "في هذه الفترة الزمنية أحضر لمسلسل، وإن شاء الله سيشاهده الجمهور قريباً، أتمنى أن تكون أصداؤه جميلة عند العرض، كذلك لي فيلم طويل أحضر له، وسيُعرض قريباً، إضافة إلى فيلم إلى ابني، الذي سيبدأ عرضه في 1 من فبراير، وكذلك يُعرض لي فيلم سينمائي بدأ عرضه بالسينما بعنوان "أمس بعد بكرة"، وأتمنى الجمهور يشاهده ويستمتع به".

فيلم "أمس بعد بكرة"

وتدور أحداثه حول شقيقين يجدان باباً قديماً يعيدهما بالزمن إلى الماضي لوقت كان والدهما المتوفَّى على قيد الحياة، لكن في محاولاتهما للتواصل معه، يعلقون في الماضي، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ عبد الغني الصائغ وﺗﺄﻟﻴﻒ عمر أشموني، وبطولة: لنا قمصاني، سمر ششة، أحمد الصدام، إسماعيل الحسن، عبد العزيز برناوي، ونايف الظفيري.

شاهد أيضا : بالفيديو والصور: أبطال فيلم عصابة عظيمة يتحدثون لـ "سيدتي" عن العرض الأول في الرياض ويثنون على السعودية