نور النبوي ينشر صورة بصحبة والده ويوجه رسالة للجمهور عن مسلسل "إمبراطورية ميم"

نور النبوي ووالده الفنان خالد النبوي - الصورة من حساب نور النبوي على "إنستغرام"
نور النبوي ووالده الفنان خالد النبوي - الصورة من حساب نور النبوي على "إنستغرام"
نشر الفنان نور النبوي صورة بصحبة والده النجم خالد النبوي عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" والتي جاءت من كواليس مسلسل "إمبراطورية ميم" واللذان يجسدان بطولته ومن المنتظر عرضه خلال موسم دراما رمضان المُقبل.

نور النبوي يوجه رسالة للجمهور عن مسلسل "إمبراطورية ميم"

وقد نشر الفنان الشاب نور النبوي الصورة التي جمعته بوالده النجم خالد النبوي عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" وكتب تعليقاً على الصورة وجّه من خلاله رسالة إلى جمهوره ومتابعيه قال فيه: "افتكروا الأسامي دي كويس عشان جوه الخناقة كل حاجة بتتنسي، مختار و مروان ابو المجد X امبراطورية ميم.. رمضان 2024".
وقد تفاعل عدد كبير من متابعي وجمهور الفنان نور النبوي مع الصورة حيث قارب عدد الإعجاب بالصورة 40 ألف خلال ساعة واحدة فقط من نشره لها، كما وضع أيضًا نفس الصورة عبر خاصية "ستوري" بحسابه الخاص بـ"إنستغرام".

تفاصيل مسلسل "إمبراطورية ميم"

يُذكر أن مسلسل "إمبراطورية ميم" يأتي من إخراج محمد سلامة والذي كان قد كشف عن قائمة أبطال المسلسل القادم والذي يأتي من بطولة الفنان خالد النبوي ويُجسد بطولة المسلسل 20 نجماً في مقدمتهم الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة ونجمة مسلسل "حالة خاصة" هاجر السراج.
ووفقًا لبيان صحفي أصدره المخرج محمد سلامة في يناير الماضي أوضح بأن المسلسل يشارك فيه20 بطلاً وأكثر وعلى رأسهم خالد النبوي، حلا شيحة، هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، آدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبد الله سعد، ريمون توفيق، محمد محمود عبد العزيز، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، محمود فايز.
ويأتي فريق عمل مسلسل "إمبراطورية ميم" مؤلفاً من مدير التصوير محمد مختار، مهندس الديكور يحيى علام، وتأليف محمد سليمان عبد الملك، وكاستنج دايركتور يوسف هاشم، ومن إنتاج تامر مرتضى، وإشراف العمل مصطفى العوضى "شركة أروما"، ويعد المسلسل هو التعاون الثاني بين المخرج محمد سلامة والفنان خالد النبوي، بعد نجاح مسلسل "راجعين ياهوى".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»