فيديو.. يسرا تضع بصمتها في أولى حلقات "بصمة" على الشرق ديسكفري: والدي رفض دخولي التمثيل

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا

تنطلق اليوم أولى حلقات برنامج "بصمة" على قناة الشرق ديسكفري، حيث يستضيف البرنامج النجمة المصرية يسرا لتضيء على مسيرتها وحكايتها. يسرا ستتحدث اليوم في الساعة التاسعة مساءً عبر برنامج بصمة لتكون قصتها واحدة من القصص الملهمة لنساء ألهمن العالم بحكايا تركن من خلالها بصمة أساسها مواقف وتجارب صعبة في دروب مشوار لم يكن مفروشاً بالورود ولكن الإصرار والموهبة وتحدي الظروف كان شعارهن وخيارهن ليسجلن نجاحات ومسيرة كبيرة.

يسرا: والدي رفض دخولي عالم التمثيل وهذا ما جرى

وفي مقتطفات نشرها الحساب الرسمي لقناة الشرق ديسكفري على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" كشفت النجمة المصرية يسرا عن الكثير من التفاصيل التي تتعلق ببداياتها ومسيرتها وقصة دخولها عالم الفن.

وقالت يسرا: "في اليوم الذي قررت أن أكون ممثلة وأخبرت والدي بذلك ركض خلفي حاملاً السكين حيث لا تزال لدي ندبة صغيرة جداً في ضهري.. وفعلاً هو ركض خلفي حاملاً السكين وقال لي: "ليس عندي بنات يدخلن التمثيل". وأضافت: "قلت لوالدي أنت ستكون موجوداً معي فلمَ الرفض؟!" وفعلاً رافقني طوال الفترة التي مثّلت فيها وكان هو من يوقع العقود وكان مسؤولاً عن كل شيء". وأوضحت يسرا أنها خضعت لجلسة تصوير، حيث التقط لها المصور ضياء مهدي أربعة صور بالأبيض والأسود. وتضيف:" أتذكر ذلك. وبدأ الحديث عن وجه جديد ونُشر خبران عني في الصحافة".


للمزيد من التفاصيل.. "بصمة" برنامج الإنتاج الأصلي الجديد من "الشرق ديسكفري".. رحلة ملهمة لمجموعة من السيّدات العربيات الرائدات

يسرا تكشف عن اسمها الحقيقي

وكشفت النجمة المصرية يسرا عن تفاصيل تعرّفها على اسمها الحقيقي حيث أنها لم تعرف أن اسمها يسرا إلى أن أصبحت في التاسعة عشرة من عمرها وقالت: "ما زلت أتذكر أن اتصالاً هاتفياً ورد إلى منزل أبي وأنا أجبت على الاتصال. وعندما أجبت، قال لي المتصل: "ممكن أكلم يسرا لو سمحتِ. فأجبته أنه مخطئ بالرقم. فقال لي:" قولي لها عبده نصر اتصل بها". وبعد إغلاق السماعة قلت "غير معقول.. خسرت فرصتي". وأضافت: "أنا لم أعرف أن اسمي يسرا إلا عندما بلغت التاسعة عشرة ففي كل اوراقي الثبوتية كان اسمي سيفين".

يسرا تتحدث عن تفاصيل أغنية ثلاث دقات

وتحدثت النجمة يسرا عن تفاصيل اغنية "ثلاث دقات" وقالت: "الأغنية حققت ما يزيد على مليار مشاهدة في كل انحاء العالم خلال سنة وبضعة أشهر فقط. وهو أمر لم يحصل في تاريخ السوشال ميديا ونحن لم نتخيل ذلك قط ".
لمعلومات أكثر.. يسرا عن إعلان اعتزال عادل إمام: قلبي اتخلع

تفاعل واسع من الجمهور

وشهد المقطع الترويجي الذي نشره حساب قناة الشرق ديسكفري على "انستغرام" تفاعلاً كبيراً وعبّر عدد كبير من المتابعين عن شوقهم لمشاهدة البرنامج والتفاصيل الإضافية التي ستتكلم عنها النجمة المصرية يسرا.

"بصمة" من البرامج الملهمة للأجيال القادمة

ويعد برنامج "بصمة" من البرامج الملهمة للأجيال القادمة والتي تفتح الباب على مصراعيه لتؤكد للمواهب العربية أن الإيمان بالذات وبالموهبة في مختلف المجالات والسعي نحو الهدف بكل جدية مهما كانت الصعوبات والتحديات سيكون كفيلاً بتحقيق الأحلام والطموحات.

وبالطبع ينسجم عنوان البرنامج "بصمة" مع مسيرة السيدات اللواتي يشاركن في حلقاته حيث أن كل منهن تركت بصمتها في المجال الذي خاضت به من خلال سيرة ترويها بكل تفاصيلها وتترك من خلالها الأثر الوجداني والعملي في أذهان من يتلقاها.

لذلك من المتوقع أن يشكل البرنامج حالة تفاعل وتواصل بين ضيوفه وبين الجمهور ليكون واحداً من اقوى البرامج التي تتناول حياة النساء الملهمات بكل إحباطاتهن ونجاحاتهن وصعوباتهن في ظل علاقتهن بمحيطهن في ظل التمسك بالأمل والإصرار على التغيير.

كل التفاصيل عن برنامج بصمة

وتطلق "الشرق ديسكفري"، وهي منصّة المحتوى التثقيفي الترفيهي بالشراكة مع "وانر براذرز ديسكفري"، برنامج الإنتاج الأصلي الجديد "بصمة"، لتقدّم لمتابعيها قصصاً استثنائية وملهمة عاشتها مجموعة من السيدات العربيات الرائدات والمبدعات ضمن سياق تاريخي متبدّل ورؤى مجتمعية مختلفة.

يضيء "بصمة" على جوانب مختلفة وغير تقليدية من حياة تتساوى فيها الإنجازات مع التحدّيات. وستنفرد كل حلقة بكشف قصص ضيفات البرنامج وكيفية تحطيمهن للحواجز و"البصمة" التي تركنها في المشهد الإعلامي والثقافي والفكري والاجتماعي، ما سيمنح المتابعين فرصة ثمينة للتعرّف على عوالم أسطورية عاشتها شخصيات مبدعة مثل النجمة يسرا والفنانة القديرة سميرة سعيد والمحامية المتألّقة سفانة دحلان والمهندسة مشاعل الشميمري التي دخلت إلى عالم صناعة الصواريخ كأول امرأة سعودية في هذا المجال، وبطلة عالم سباق السرعة دانية عقيل والمصمّمة السعودية المتميزة رزان العزوني.

يُعرض برنامج "بصمة" حصرياً وبشكل مجاني كل يوم إثنين في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على "الشرق ديسكفري" عبر الأقمار الصناعية على عربسات ونايل سات، كما يمكن متابعته من خلال خدمة الفيديو عند الطلب عبر "الشرقNOW " وحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»