كارمن بصيبص لـ"سيدتي": مسلسل "نظرة حب" مليء بالتشويق والغموض

تخوض الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص غمار المنافسة الدرامية في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "نظرة حب" الذي تتشارك بطولته مع الفنان السوري باسل خياط.

كاميرا "سيدتي" التقت كارمن بصيبص خلال حفل إطلاق منصة "يانغو بلاي Yango Play" في دبي، وكان لنا معها هذا الحوار الخاص.

جرعة مع التشويق والغموض

في البداية سألنا كارمن بصيبص عن مسلسل الجديد "نظرة حب" فقالت: "أعد الجمهور خلال هذا العمل بجرعة مميزة من الغموض والتشويق وخطوط درامية متعددة لكنها مميزة وغير معتادة برأيي".

وعن كواليس التصوير قالت: "أستمتع للغاية بتصوير مسلسل "نظرة حب"، وبالعمل مع مجموعة مميزة من النجوم، وأتمنى أن تجذب قصة المسلسل المشاهدين كما جذبتني منذ قراءتي الأولى لها وأن يستمتعوا بالعمل ككل".
هل تابعتِ... باسل خياط لـ"سيدتي": مسلسل "نظرة حب" تجربة غير تقليدية مع كارمن بصيبص

تفاصيل مسلسل نظرة حب

يذكر أن مسلسل "نظرة حب" من تأليف رافي وهبي، وإخراج حسام علي، وبطولة عدد من الممثلين، من بينهم: باسل خياط، وكارمن بصيبص، ونيقولا معوض، وهبة نور، و طلال مارديني، وميشال حوراني، وجفرا يونس، وسارة بركة، ورانيا عيسى، ومرح حسن، ونهلة داوود وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، حول شخصيتي الممثل باسل خياط والممثل ميشال حوراني اللذين يتصارعان من أجل الفوز بحب الشخصية التي تؤديها الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص، وسط أحداث لا تخلو من الإثارة والتشويق والمفاجآت الغير متوقعة.

أحدث أعمال كارمن بصيبص السينمائية

كارمن بصيبص كشفت كذلك عن أحدث أعمالها في السينما حيث قالت: "أشارك في السينما المصرية حالياً من خلال فيلم "حدوتة الأيام الباقية" مع الفنان أحمد حاتم وعدد من النجوم، ومن المتوقع أن يتم استئناف تصوير العمل قريباً".
شاهدي المزيد... رمضان 2024.. البرومو الرسمي لمسلسل "نظرة حب" يجمع باسل خياط وكارمن بصيبص
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».