رمضان 2024: بالفيديو شجون تروّج لبرنامجها "شوج والأطفال"

شجون الهاجري -الصورة من  حسابها على الانستغرام
شجون الهاجري -الصورة من حسابها على الانستغرام

خلال عدد من الفيديوهات التي بثتها الفنانة شجون الهاجري مع أطفال عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنت وروَّجت من خلالها عن برنامجها، والذي حمل عنوان "شوج والأطفال"، وظهرت مع طفلة وكتبت: "صديقتي الجميلة غزلان أحبج.. شوج والأطفال على تلفزيون الكويت"، وفيديو آخر مع طفل وكتبت: "صديقي حسون العجيب أحبك.. برنامج شوج والأطفال على تلفزيون الكويت"، وكذلك فيديو مع طفلة وكتبت: "صديقتي الجميلة فطومة أحبج برنامج شوج والأطفال على تلفزيون الكويت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shejoun شجون(@shoooj)


وكان الكاتب فهد العليوه قد نشر بوستر لشجون عن هذا البرنامج وكتب: "برنامج شوج والأطفال مع النجمة شجون على تلفزيون الكويت الساعة 3:30 العصر.. أول مشاريع شركة وايت، وأولى تجاربي في الإنتاج، أتمنى يعجبكم ويوفقنا، دعواتكم ومبارك عليكم الشهر".
وردت عليه شجون وكتبت: "شريك نجاحاتي والقادم أجمل بإذن الله فهوودي أحبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shejoun شجون(@shoooj)

مسلسل "ملفات منسية"

وتتواجد شجون الهاجري خلال الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل "ملفات منسية"، وهو عمل يأتي في إطار من التشويق والإثارة، يتناول قضية اختطاف الأطفال في فترة تسعينيات القرن الماضي ومطلع الألفية الحالية، وحل لغز حوادث اختفاء فتيات في ظروف غامضة من ﺇﺧﺮاﺝ مناف عبدال وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد خالد النشمي وبطولة شجون وعبدالله بوشهري وشيماء سيف مرام البلوشي وحسن عبدال ومحمد هاشم.


مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"