أحمد إيراج ينشر صوراً له مع لولوة الملا من "زوجة واحدة لا تكفي" وهكذا يعلق

أحمد إيراج- الصورة من حسابه على الانستغرام
أحمد إيراج- الصورة من حسابه على الانستغرام

 

نشر الفنان أحمد إيراج عدداً من الصور له مع الفنانة لولوة الملا، وكانت الصور من مشاهد جمعتهما في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، وعلق وكتب: "من أيام تصوير مسلسل من "شارع الهرم إلى..." ورغم المشاهد القليلة جداً اللي جمعتني بالفنانة العزيزة لولوة الملا، وأنا كنت متشوق للعمل معاها في مساحات أكبر، وكنت حاسس إني راح أعمل معاها ثنائي متجانس والحمد لله كان إحساسي في محله وهذا اللي استشفيته من كم حبكم وإعجابكم اللي واصل لي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى آراء الناس من حولي على هذا الدويتو
من خلال مشاهدنا في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" لولوة الملا رائعة على الصعيد الشخصي والفني. وأنا سعيد جداً بهذا التوافق والنجاح معاها. وانتظروا مشاهدنا الجاية؛ لأن الجاي أعظم".
كما نشر قبل أيام صورة له مع لولوة الملا وناصر الدوسري وليلى عبد الله وكتب: "سر من أسرار تصوير مسلسل زوجة واحدة لا تكفي تدرون أن مشهد محطة البنزين والسوبر ماركت والشارع كل واحد بمكان مختلف عن الثاني، وتم تصويره في عدة أيام متفاوتة بس انتم شفتوهم متصلين في بعض، وكل مشهد ورا الثاني كأنه في نفس الزمان والمكان التميز والإبداع يحتاج وقت وصبر وإخلاص وتفاني في العمل".

اقرأ ايضا لولوة الملا تسأل متابعيها عن عملها الأفضل وهكذا جاءت الإجابات


مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"

"زوجة واحدة لا تكفي" مسلسل خليجي يأتي في إطار درامي، يعيش رشيد وزوجته هيلة وبناتهما الثلاث حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص رشيد لم يكن أحد يتوقعها. المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: علي العلي ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ هبة مشاري حمادة، ومن بطولة الفنانة هدى حسين، وسحر حسين، وماجد المصري، لولوة الملا ، وأيتن عامر، وفاطمة الصفي، وأحمد إيراج.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»