شيماء سبت تنشر صوراً لكواليس مسلسل "الجذوع" وهذا ما قالته

شيماء سبت-الصورة من حسابها على الانستغرام
شيماء سبت-الصورة من حسابها على الانستغرام

شاركت الفنانة شيماء سبت متابعيها عدداً من الصور برفقة الفنان حبيب غلوم، من كواليس مسلسل "الجذوع"، وأيضاً مواعيد عرضها بالقنوات، وكتبت: "كواليس مسلسل الجذوع، يعرض على قناة الإمارات، الساعة 9 بتوقيت الإمارات والساعة 8 بتوقيت البحرين. وعلى قناة بينونة 12:30 am بتوقيت الإمارات، الساعة 11:30 pm بتوقيت السعودية، والإعادة الساعة 3 الفجر على قناة الإمارات بتوقيت الإمارات، الساعة 2 الفجر بتوقيت البحرين. التصوير في رأس الخيمة - الإمارات‬. إنتاج شركة ظبيان، تأليف جمال الصقر، وإخراج تامر إسحاق".

"مسلسل الجذوع"

وتواجدت شيماء بالموسم الرمضاني لهذا العام بعمل واحد؛ وهو مسلسل "الجذوع"، والذي تدور أحداثه حول الطابع التراثي؛ بقصة سيدة شعبية تحاول جاهدة علاج أهالي القرية عن طريق الأدوية الشعبية بالطريقة التقليدية القديمة، وتسعى لمساعدتهم بشتى الطرق في ظل الظروف الصعبة التي يعيشون فيها، وفي ظل المشاكل والحروب التي تنشأ بين زوجها سيف وعدوه اللدود هلال.
وهو من بطولة الفنان إبراهيم الحساوي، حبيب غلوم، هيفاء حسين، جمعان الرويعي، شيماء سبت، خليل الرميثي، بالإضافة إلى آخرين.

شيماء سبت في سطور

ممثلةٌ بحرينيةٌ من عائلةٍ فنيةٍ، فهي الابنة الكبرى للممثلة فاطمة إسماعيل، كما أن شقيقاتها هنّ الممثلات شذى وأبرار وشيلاء درست دبلوم الهندسة المدنية، وحصلت على بكالوريوس الإعلام والعلاقات العامة، وبكالوريوس علم النفس.
بدأت مشوارها الفني عبر مسرح الطفل في الصغر، وقدَّمت عديداً من الأعمال في الثمانينيات والتسعينيات وبداية الألفية الجديدة، تبرز منها مسرحية "مثل غناوي بو تعب"، و"حزاوي الدار"، و"بيت المغتني"، و"سرور".
انطلقت في الدراما من خلال مسلسل "عمى ألوان" مع الفنان القطري غانم السليطي، والفنانة الإماراتية سميرة أحمد، واستمرَّت في تقديم أعمالٍ للمسرح، بالإضافة إلى البرامج التلفزيونية والإذاعية.
يبرز في مسيرتها العديد من المسلسلات، منها: "عائلة أبو رويشد"، "تالي العمر"، "غصات الحنين"، "نجمة الخليج"، "مزحة لرزحة"، "سكتم بكتم"، "للحب جنون"، "سيلفي"، كذلك شاركت في "أربعيني في العشرين".

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"