مسلسل "حق عرب" الحلقة 29.. أحمد العوضي يتمسك بوالدته وصدمة رياض الخولي

احمد العوضي من مسلسل حق عرب
احمد العوضي - الصوة من المكتب الاعلامي للشركة المتحدة

تطورت أحداث مسلسل "حق عرب" الذى يتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024، حيث شهدت الحلقة 29، كشف صباح (وفاء عامر) السر الذي أخفتة سنوات طويلة، حيث اعترفت أمام أهل منطقة المغربلين بأكملهم بأن عرب (أحمد العوضي) ابن عبد ربه (رياض الخولي) حتى توقف ما يفعله عرب مع عبد ربه.

صباح تعترف بالسر وما قامت به في الماضي


وأكدت صباح أنها قامت بتبديل عرب بعد ولادته مباشرة مع أنغام (كارولين عزمي) من أمها ماجدة (سلوى عثمان)، وساعدها على ذلك الداية حسنية، وفي نفس الوقت تواجه أنغام والدتها وهي لا تصدق ما سمعته، لتؤكد صباح أن ما حدث كانت مضطرة له ولم يكن لديها خيار آخر، وأنها عاملتها كأنها ولدت من بطنها تماماَ.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)


تستكمل الأحداث بذهاب عرب إلى عبد ربه ويواجهه بأنه حتى اذا صح كلام صباح وتم إثباته بالفعل، فلا يشرفه أن يكون إبنه، وبمجرد مغادرة المكان يتعرض عبد ربه للإغماء لتأخذه سميحة على شقتها واتفقت مع رباح (وليد فوا) على تخدير والدها وجعلته يوقع على كل ممتلكاته لتصبح ملكا لها، خوفاً من أن يرث عرب كل شيء.
وخلال أحداث الحلقة 29 من مسلسل حق عرب، سرقت جملات (زينة منصور) ذهب وأموال صباح، وذهبت لمنزل منى ابنة أختها (يمني طولان) وكشفت لها أن الذهب والأموال حقها من صباح مقابل كتمان سر، وكشفت لها أن صباح هي من قتلت والدتها حسنية وأن تذهب وتساومها للحصول منها على أموال كثيرة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)


وانتهت أحداث الحلقة بمفاجأة كبيرة من شأنها ستغير العديد من الأمور في الحلقة الأخيرة، حيث تعرض الشيخ فهيم (فكري سليم) لحادثة وطلب مقابلة عبد ربه فجّر مفاجأة له، حيث اعترف له بأن النبوءة التي قالها بأن ابنه سيقتله كانت كاذبة، وأن هناك من طلب منه أن يقوم بذلك ثم مات فهيم بعدها مباشرة.
مسلسل "حق عرب" بطولة: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)