هل يجتمع محمد رمضان والمخرجة كاملة أبو ذكرى في مسلسل رمضان 2025 ؟

محمد رمضان - الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك
محمد رمضان - الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك
رغم مرور 10 أيام فقط على انتهاء موسم دراما رمضان 2024 والذى شهد عرض أكثر من 30 مسلسل مصري، إلا أن شركات الإنتاج بدأت التحضير لـ موسم دراما رمضان 2025 مبكراً، وذلك بالدخول في مفاوضات والتعاقد مع النجوم الذين سيقدمون بطولة مسلسلاتهم العام المقبل.

محمد رمضان يحجز مكانه مبكراً

لعل أبرز الأسماء التي حجزت مكانها في دراما رمضان 2025، الفنان محمد رمضان الذى تعاقد مع شركة ميديا هب للمنتج محمد سعدي على بطولة مسلسل للعرض في رمضان المقبل، ليكرر تعاونه مع الشركة التي أنتجت له مسلسل جعفر العمدة الذى عرض في رمضان قبل الماضى 2023 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

وعلمت "سيدتي" أن الشركة المنتجة دخلت في مفاوضات مع المخرجة كاملة أبو ذكري لتولى مهمة إخراج مسلسل محمد رمضان في رمضان 2025، خاصة بعد إجتمع رمضان وكاملة في إعلان لاحدى شركات الاتصالات بمشاركة الفنانة أنغام وعرض خلال شهر رمضان الماضى وذلك قد يسهل فكرة تعاونهما في الدراما أيضاً.

سبب الغياب عن موسم رمضان الماضى

كان محمد رمضان قد كشف عن سبب غيابه عن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024 بعد النجاح الكبير الذي حققه في موسم 2023 بمسلسل جعفر العمدة، وذلك خلال تصريحاته لـ "YAMA Arabia" المذاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على هامش حفله الأخير في دبي.

وأكد محمد رمضان أن البُعد عن المنافسة من أجل إتاحة الفرصة للجمهور لمشاهدة باقي المشاريع الفنية، قائلاً:" كان لازم أبعد شوية وأسيب الجمهور يشوف باقي المسلسلات، لأني موجود من 2018 بلا توقف، وأنا سعيد أن الجمهور رابط اسمي بشهر رمضان، ده شرف عظيم ليا وفرحني، وبدأت أركز أن فعلاً اسمي مرتبط بالشهر بشكل كبير".

جعفر العمدة آخر مسلسلاته

وتوقف محمد رمضان أمام الدعاية المكثفة لمسلسلات رمضان 2024، والتي سيطرت عليها عبارة "رمضان أحلى" وقال مازحاً: "بوسترات المسلسلات في الشارع مكتوب فوق كل نجم "رمضان أحلى"، دي تبقى مشكلة كبيرة، وده لو حصل هيكون كارثة لبعض الزملاء اللي ليهم مسلسلات في رمضان".

مسلسل "جعفر العمدة" شارك في بطولته زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».