فيديو.. يسرا تتحدث عن مشاركتها بفيلم "شقو" وحقيقة وجود جزء ثانٍ 

يسرا- الصورة من المكتب الإعلامي لـ mbc
يسرا- الصورة من المكتب الإعلامي لـ mbc
تحدثت الفنانة يسرا عن مُشاركتها بفيلم "شقو" أمام الفنان عمرو يوسف، والفنان محمد ممدوح وعدد كبير من الفنانين، موضحة أسباب ظهورها كضيف شرف خلال أحداث الفيلم؛ بأن الفنان عمرو يوسف والمخرج كريم السبكي اتفقا على مشاركتها بالفيلم وتحدثا إليها.

يسرا: الشخصية التي أجسدها بـ"شقو" كانت رجلاً في البداية

وخلال لقائها ببرنامج "دردشات" المُذاع عبر قناة "المشهد" قالت الفنانة يسرا إن الشخصية التي تُجسدها خلال أحداث الفيلم هي العمود الفقري للأحداث، كما أوضحت أنه خلال المرحلة الأولى من الإعداد للفيلم كانت تلك الشخصية رجلاً إلا أن الفنان عمرو يوسف والمُخرج كريم السبكي اتفقا على أنها هي من ستُجسد تلك الشخصية، ووافقت على المُشاركة بعد أن سرد لها الفنان عمرو يوسف تاريخ تلك الشخصية.

يمكنكم قراءة.. فيديو.. يسرا تضع بصمتها في أولى حلقات "بصمة" على الشرق ديسكفري: والدي رفض دخولي التمثيل

يسرا تؤكد أنه يجري التحضير لجزء ثانٍ من فيلم "شقو"

كما تحدثت الفنانة يسرا عن وجود جزء ثانٍ من فيلم "شقو" مؤكدة أنه يجري التحضير له، وأن الشخصية التي جسدتها خلال أحداث الفيلم سيتم ظهور تاريخها في الجزء الثاني من الفيلم، وعن النجاح الكبير الذي حققه فيلم "شقو" بدور العرض السينمائي؛ قالت الفنانة يسرا إن النجاح لابد أن يأتي بنجاح، فحينما يسمع أحد أفراد الجمهور بنجاح فيلم "شقو"؛ بالطبع سيُقرر أن يذهب لمشاهدته.
وأضافت الفنانة يسرا أنها سعيدة لنجاح الفنانين الشباب أبطال الفيلم، ومجهودهم الكبير الذي قدموه خلال العمل على الفيلم، مؤكدة أنهم يستحقون النجومية.

فريق عمل فيلم "شقو"

ويأتي فيلم "شقو" من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن مع ظهور خاص للفنانة يسرا، وضيف الشرف أحمد فهمي، والفيلم من تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

وتأتي أحداث الفيلم مستوحاة من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي وأيضاً الرومانسية والكوميديا، من خلال مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، الذين يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، حتى تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».