منتج مسلسل "بدون مقابل" يكشف لـ"سيدتي" موعد استئناف التصوير

هاني رمزي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيسبوك
هاني رمزي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيسبوك
كشف المنتج محمد فوزي موعد استئناف تصوير مسلسل "بدون مقابل"، بطولة الثنائي هاني رمزي وداليا البحيري، وذلك بعدما توقف التصوير قرابة الشهر ونصف الشهر، على خلفية خروجه من خريطة مسلسلات رمضان 2024، حيث كان من المُفترض أن يُعرض في أبريل الماضي، لكن ضيق الوقت حال دون ذلك.

موعد عرض المسلسل لم يُحدد بعد

وقال المنتج محمد فوزي، في تصريحات لـ"سيدتي"، إنه من المقرر استئناف تصوير "بدون مقابل" لـ هاني رمزي، اعتباراً من الغد الأربعاء، حيث سيتم تكثيف مواعيد التصوير بشأن الانتهاء منه مبكراً، لافتاً إلى أن موعد عرضه لم يُحسم بعد، حيث تدرس الشركة حالياً إمكانية عرضه في الـ"أوف سيزون"، بدلاً من الانتظار حتى موسم رمضان 2024، مؤكداً أن ذلك الأمر سيتضح خلال الأسابيع القليلة المُقبلة.

أبطال مسلسل "بدون مقابل"

مسلسل "بدون مقابل" مكوّن من 30 حلقة، ويشارك في بطولته، بجانب هاني رمزي، كلٌّ من داليا البحيري، نسرين طافش، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر وعدد آخر من الفنانين. وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبدالحميد ويتناول في إطار الدارما بطولات رجال الأمن في محاربة الإرهاب.

داليا البحيري تكشف عن كواليس تصوير أفيشات المسلسل

وكانت الفنانة داليا البحيري قد كشفت في وقتٍ سابق عن كواليس جلسة تصوير أفيشات المسلسل، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مقطع فيديو وعلقت عليه قائلة : "من تصوير أفيشات مسلسل بدون مقابل، بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، نسرين طافش، خالد سليم، وفاء عامر، هبة عبد العزيز، ومجموعة كبيرة من النجوم الكبار، إنتاج المنتج الكبير الفنان محمد فوزي، إخراج المخرج الكبير جمال عبد الحميد، مدير التصوير البطل دكتور يحيى فهمي. اللهم التوفيق والنجاح".

ما سبب قبول هاني رمزي لمسلسل "بدون مقابل"؟

وكان هذا المسلسل سيشهد شكلاً جديداً للفنان هاني رمزي، بابتعاده عن الكوميديا تماماً؛ حيث كشف في تصريحات إعلامية له، في وقت سابق، عن حماسه الشديد لهذا المسلسل؛ كونه سيُقدمه للجمهور في إطار مختلف، لاسيّما بعد ردود الفعل الإيجابية التي نالها بعد مشاركته كضيف شرف في مسلسل "العائدون"، بطولة الفنان أمير كرارة، وشارك في البطولة كلٌّ من: أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبدالمنعم، أحمد الأحمد، وجنيد زين الدين. تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال. وتدور الأحداث حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلاً في داعش؛ حيث يقوم العاملون بالمخابرات، من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين، كلٌ بدوره، في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».