فيديو.. مريم الجندي لسيدتي: مسلسلا العتاولة وكوبرا وضعاني بمنطقة تمثيلية جديدة

مابين "العتاولة" و"كوبرا"، خاضت الفنانة مريم الجندي تجربتين دراميتين جديدتين.. ففي المسلسل الأول ظهرت بشخصية الفتاة الشعبية التي تُدعى "شادية"، أما في العمل الثاني فقدمت دور فتاة من ريف مصر تُدعى "نسمة". وفي كلتا الشخصيتين نالت "مريم" إشادة واسعة من محبي الأعمال الدرامية، وأجرت كاميرا "سيدتي" حواراً معها للتعرف أكثر إلى كواليس مشاركتها في العملين، فإلى نص الحوار:

أولاً: مسلسل "العتاولة"

منطقة جديدة

قدمت الفنانة مريم الجندي، تجربة مختلفة في مسلسل "العتاولة" والذي أدخلها إلى منطقة تمثيلية جديدة، إذ قدمت من خلاله دور فتاة شعبية تُدعى "شادية"، وهو الدور الذي لم تقدمه من قبل.
وعن كيفية الاستعداد لهذا الدور، أوضحت "مريم"، أن الخطوات التي اتبعتها في التحضير لشخصية "شادية" لا تختلف عن الخطوات التي تتبعها في أي شخصية تقدمها، حيث تبدأ بمذاكرة الشخصية بصورة جيدة من كافة جوانبها، عقب ذلك تجلس مع مخرج العمل للوقوف على أبعاد الشخصية، ثم تجلس بمفردها من أجل تقمصها بصورة جيدة، مكملة: "الحمدلله كان هناك اتفاق بيني وبين مخرج العتاولة الأستاذ أحمد خالد موسى في كافة تفاصيل شخصية شادية".

الانطباع الأول

وتضامنت مريم الجندي، مع شخصية "شادية" في المواقف والصعاب التي واجهتها، خاصةً وأنها شعرت بتعاطف تجاهها، في الانطباع الأول عنها. واستطردت قائلة: "صعبت عليّ جداً وتعاطفت معها، أو حاولت التعاطف معها".

قلق وخوف

وبررت مريم الجندي، الخوف والقلق الذي شعرت به وقت موافقتها على المشاركة في مسلسل "العتاولة"، بأسماء النجوم المشاركة بالعمل، إذ يقدم بطولته الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مضيفة: "الثلاثي عتاولة تمثيل بالفعل، وكان يجب أن أكون على قدر المسؤولية أثناء التصوير معهم".
ونوهت "الجندي" على أن جميع النجوم الذين تم ذكر أسمائهم، قدموا لها الدعم والمساندة، لأنهم يعرفون جيداً أن الممثل الجديد أو كما يُقال "الممثل الصغير" يحتاج إلى مثل هذه الأمور في بداية مشواره الفني.

مشاهد مميزة

وشددت مريم الجندي، أن المشاهد التي مرت من خلالها بمواقف مثيرة والتي اعتبرها الجمهور صعبة، بدايةً من مشهد قيامها بحرق نفسها، والمشهد الذي تعرضت فيه للضرب المبرح، جميعاً كانت مميزة وسهلة للغاية بالنسبة لها، وذلك على عكس آراء وتوقعات الجمهور، ولكن يمكن القول إن مشهد تعرضها للضرب المبرح بعد قيام "عيسى الوزان" بتحريض مجموعة من السيدات عليها لضربها، به نسبة بسيطة من الصعوبة.

حلم الأكشن

وقالت مريم الجندي، إنها تحلم بتجسيد دور ينتمي إلى طبيعة الأكشن، ولاسيما مع الفنان أحمد السقا، مكملة: "في مشهد الحريق الذي تعرضت له، تمنيت أن يكون أكبر من ذلك خاصةً وأنني أتمنى خوض تجربة الأكشن، وأتمنى أيضاً أن أقدمه مع النجم أحمد السقا".

الإفيه الشهير

ومن بين الأشياء التي جذبت الجمهور لمسلسل "العتاولة" بعيداً عن أحداثه، هو الإفيه الشهير والذي يقول"المال الحلال أهو" والذي ردده الفنان مصطفى أبو سريع، وكشفت الجندي، أن الفنان مصطفى أبو سريع هو صاحب فكرة هذا الإفيه. وأردفت بالقول: "دمه خفيف وذكي جداً، ودائماً ما يطلق إفيهات كثيرة في الكواليس، والعمل معه ممتع للغاية".

ثانياً: مسلسل "كوبرا "

الكوميديا

وعلى غرار "العتاولة"، دخلت أيضاً الفنانة مريم الجندي من خلال مسلسل "كوبرا" إلى منطقة تمثيلية جديدة عليها وهي "الكوميديا"، منوهة على أن بطل المسلسل الفنان محمد إمام ساعدها بصورة كبيرة للغاية، بعد أن قدم لها الدعم والمساندة، مما جعلها تشعر بأريحية كبيرة في العمل. وتابعت: "محمد إمام أعطاني ثقةً ونصائح كثيرة، خاصةً وأنني أول مرة أقدم هذه النوعية، أول مرة أروح الحتة دي وكنت شايلة همها".

إشادة

وشعرت مريم الجندي بسعادة كبيرة، خاصةً بعد إشادة محمد إمام بأدائها التمثيلي لشخصية "نسمة"، من خلال منشور كتبه عبر حسابه على "إنستغرام"، وعلقت مريم بالقول على هذه الإشادة: " أثرت فيا بصورة كبيرة وأسعدتني، وحتى هذه اللحظة لا أصدق ماحدث".

وجهة نظر للشخصيات

وقالت الفنانة مريم الجندي، إنها أحبت صفات شخصية "شادية" من طيبتها وحسن ظنها بالناس رغم المواقف الصعبة والأذية التي تعرضت لها بسببهم، أما شخصية "نسمة" في "كوبرا" فقالت عنها: "حبيت تلقائيتها جداً وخفة دمها وتهورها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».