شيماء الفضل: الحلم أصبح حقيقة بوجود مهرجانات في السعودية ونوره عمل متكامل.. فيديو خاص لـ "سيدتي"

الفنانة السعودية شيماء الفضل من افتتاح مهرجان أفلام السعودية - الصورة خاص "سيدتي" من تصوير زكية البلوشي
الفنانة السعودية شيماء الفضل من افتتاح مهرجان أفلام السعودية - الصورة خاص "سيدتي" من تصوير زكية البلوشي

حرصت الفنانة السعودية شيماء الفضل على حضور حفل افتتاح الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية، المقرر انطلاقه بعد قليل، حيث تواجدت على السجادة الحمراء والتي تتواصل فعالياتها حالياً قبل بدء الحفل وتحدثت في لقاء خاص مع "سيدتي" عن حضورها افتتاح المهرجان.

بداياتي من خلال السينما وفخورة بالمهرجان

وقالت الفنانة السعودية الشابة شيماء الفضل إن بداياتها الفنية كانت من خلال السينما، مضيفة أنها بدأت في وقت لم يكن يوجد سينما في السعودية ولكن الحلم صار حقيقة منذ فترة وأصبح هناك مهرجانات في المملكة تكرم الممثلين وتتسابق فيها الأفلام السعودية.

وأشارت شيماء الفضل إلى أنها فخورة وسعيدة بمهرجان الأفلام السعودية ووصوله إلى الدورة العاشرة اليوم، لأن ذلك إن دلّ على شيء يدل على الاهتمام بهذه الصناعة والعاملين بهذا المجال.


"نوره" عمل متكامل

وعن عرض فيلم "نوره" ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي والذي يُشارك في بطولته الفنان السعودي عبد العزيز المبدل قالت إن هذا شرف وفخر لأنه عمل سعودي، موضحة أن من وجهة نظرها هو عملاً متكاملاً وخاصة وأنها حضرت عرضه في مهرجان البحر الأحمر ولديها إعجاب شخصي بالفيلم.
يُذكر أن منذ قليل بدأت فعالية السجادة الحمراء قبل انطلاق حفل افتتاح الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية، وحرص على حضور الفعالية عدد كبير من النجوم وصُناع السينما والذين حرصوا على التقاط العديد من الصور على السجادة الحمراء، وجاء من أبرز الحضور الفنانة السعودية سمية رضا والتي ستقوم بتقديم حفل افتتاح المهرجان.

يمكنكم قراءة.. تفاصيل الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية

حضور نجوم وصناع السينما السعودية

وتواجد على البساط الأحمر لحفل الافتتاح كوكبة من أبرز نجوم وصناع السينما السعودية من بينهم، ماجد سمان رئيس قسم السينما في إثراء، الفنانة سمية رضا مقدمه حفل افتتاح المهرجان، الفنان عبد العزيز المبدل، الفنانة شيماء الفضل الفنان هشام الهويش، الفنانة زارا البلوشي، الفنانة سماح زيدان، الفنانة ديمة المسلم، الفنانة بدور العتيبي، الفنان سعيد قريش والفنانة خيرية أبو لبن والفنان محمد الشهري مقدم حفل افتتاح المهرجان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».