جينيفر لوبيز تتحرك بصعوبة في ميت غالا.. والسبب!!

      جنيفير لوبيز Jennifer Lopez ( مصدر الصورة: Dia Dipasupil / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
جنيفير لوبيز Jennifer Lopez في حفل Met Gala لعام 2024 في متحف متروبوليتان في نيويورك( مصدر الصورة: Dia Dipasupil / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

أثبتت جينيفر لوبيز من خلال حضورها حفل ميت غالا Met Gala الذي انطلقت فعالياته منذ قليل أن العمر ليس سوى رقم فقط، حيث أذهلت لوبيز الجميع بأناقتها المذهلة التي لا خلاف عليها، وذلك بظهورها بفستان متلألئ مغطى بالكريستال، والذي أرفقته بحذاء كعب عالي.

جينيفر لوبيز تعطي تلميحاً عن فستانها

Embed from Getty Images

أثناء حلولها ضيفة ببرنامج Good Morning America صباح الاثنين 6 مايو، كشفت جينيفر لوبيز- المضيفة المشاركة في حفل ميت غالا- أنها "بالكاد" قادرة على التحرك، والسبب فستانها. وأكدت أن هذا أمر طبيعي، لأن الحفل لا يتعلق بـ "الراحة".

جديراً بالذكر أن حفل ميت غالا لهذا العام يمثل المرة الـ 13 للنجمة البالغة من العمر 54 عاماً، حيث ستنضم للرؤساء المشاركين وهم باد باني، كريس هيمسوورث، وزندايا، مع جوناثان أندرسون وشو زي تشيو كرؤساء فخريين.

موضوع حفل ميت غالا 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by People Magazine (@people)


موضوع حفل ميت غالا هذا العام هو "الجميلات النائمات: إعادة إيقاظ الموضة Sleeping Beauties: Reawakening Fashion"؛ وقد طُلب من المشاهير أيضاً ارتداء تصاميم مستوحاة من قصة Garden Of Time القصيرة للكاتب جي جي بالارد عام 1962.

ويشكل هذا الحفل انطلاقاً لمعرض ربيع 2024 في معهد الأزياء التابع لمتحف متروبوليتان للفنون، وفي هذا السياق قال ماكس هولين، الرئيس التنفيذي لمتحف متروبوليتان: "سيدفع هذا العرض المبتكر حدود خيالنا ويدعونا لتجربة العديد من جوانب العمل، لمعرفة المزيد عن تاريخه، وفي نهاية المطاف، للحصول على تقدير أعمق لطابعه الفني".

ومن المقرر أن يضم المعرض 50 قطعة ملابس تاريخية لا يمكن ارتداؤها مرة أخرى، بما في ذلك فستان تشارلز فريدريك وورث، من الساتان الحريري الذي يعود تاريخه إلى عام 1877.

وسيتم افتتاح المعرض نفسه للجمهور يوم غداً الثلاثاء؛ أي اليوم التالي لحفل ميت غالا Met Gala، على أن يستمر حتى 2 من سبتمبر 2024.
للمزيد من الأخبار: ميت غالا 2024 : آنا وينتور تصل إلى الحفل وتختصر موضوع الحفل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»