قبل فيلم السرب.. 8 أعمال ظهر فيهم أحمد السقا بشخصية الضابط

أحمد السقا - الصورة من حسابه على انستغرام
أحمد السقا - الصورة من حسابه على انستغرام

يقدم الفنان أحمد السقا شخصية ضابط خلال أحداث فيلمه الجديد "السرب" المعروض حالياً فى دور العرض المصرية والعربية، حيث انطلق الفيلم بدور العرض السينمائي فى الأول من شهر مايو الجاري، ليعود السقا إلى شخصية الضابط مرة أخري والتى كان قد قدمها فى العديد من أعماله الفنية سابقاً ليصبح أكثر أبناء جيله تقديما لشخصية الضابط.

أحمد السقا ضابط لأول مرة فى مسلسل حلم الجنوبي

جسد أحمد السقا شخصية الضابط لأول مرة في الدراما خلال مسلسل "حلم الجنوبي" مع الفنان الراحل صلاح السعدني عام 1997، وفى العام التالي مباشرةً ظهر السقا مجدداً بدور الضابط خلال مسلسل "رد قلبى" مع محمد رياض ونرمين الفقى. ثم ابتعد بعد ذلك عن تجسيد هذه الشخصية خاصةً وأنه انتقل من مرحلة تقديم الأدوار المساعدة إلى البطولة المطلقة في السينما.يمكنكم قراءة.. أحمد السقا يتحدث عن السرب والعتاولة والانتقادات وفيلمه مع أحمد فهمي: أبرز التصريحات

عاد أحمد السقا مرة أخرى إلى شخصية الضابط في مرحلة البطولة المطلقة في فيلم "تيمور وشفيقة" الذى قدمه مع الفنانة منى زكي عام 2007، ثم ظهر بدور الضابط كضيف شرف في حلقة من حلقات مسلسل "عايزة أتجوز" مع الفنانة هند صبري عام 2012، وفى نفس العام ظهر كضيف شرف أيضاً في الجزء الثانى من مسلسل "لحظات حرجة" بدور ضابط.

أحمد السقا عاد مجدداً إلى شخصية الضابط ليظهر بها خلال مسلسل "خطوط حمراء" الذى تم عرضه عام 2012، وخاض به السقا أولى بطولاته المطلقة في الدراما التليفزيونية بعد العديد من التجارب السينمائية الناجحة، ثم جسد شخصية الضابط في نفس العام بالسينما خلال فيلم "المصلحة" الذى جمعه بالفنان أحمد عز، وعاد بعد سنوات إلى الشخصية مرة أخرى في مسلسل "الاختيار 3" بمشاركة كريم عبد العزيز قبل الظهور هذا العام بدور الضابط في فيلم "السرب".

إقرأ أيضاً.. شرط أحمد السقا لتقديم الجزء الثاني من مسلسل العتاولة في رمضان 2025

يذكر أن فيلم "السرب" بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

جديد أحمد السقا

وفى سياقٍ آخر، يستعد أحمد السقا لتقديم جزء ثاني من مسلسل "العتاولة" في شهر رمضان المقبل 2025، وذلك بعد نجاح الجزء الأول الذى شارك في بطولته طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، صلاح عبدالله، هدى الإتربي، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، حنان سليمان، مريم الجندي، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، زينب العبد، منة بدر تيسير، أمير عبدالواحد، صفوة، محمد التاجي، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»