نهى عابدين تكشف عن موقفها من "العتاولة 2" ورأيها في أحمد السقا وطارق لطفي

نهى عابدين- الصوة من حسابها على انستغرام
نهى عابدين- الصوة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة نهى عابدين عن موقفها من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" بعد إعلان صُنَّاعه البدء في تحضيراته من أجل عرضه في موسم دراما رمضان 2025، خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل خلال عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

نهى عابدين تُرحب بالعتاولة 2 بشرط الدور

وأكدت نهى عابدين في تصريح لـ"سيدتي" أنها ترحب بتقديم جزء ثانٍ من مسلسل العتاولة، ولا تمانع في المشاركة فيه خاصة وأنها سعدت بالتجربة مع صناع العمل، مشيرة إلى أن أهم شيء في الأمور هو طبيعة الدور وتفاصيله والتطورات التي تمر بها شخصية "ديحة" التي جسدتها في الجزء الأول؛ لأن ما يحركها في عملها بوجه عام هو الدور وهل سيضيف لها، وماذا ستضيف له؟.


يمكنكم قراءة.. نهى عابدين تتعرض للإجهاض في "العتاولة" وحملها يعيدها إلى زوجها في "سر إلهي" بنفس اليوم
وأشادت نهى عابدين بتجربتها في مسلسل العتاولة الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي موضحة أن أحمد السقا نجم كبير وإضافة لأي أحد العمل معه، هذا بالإضافة لاحترامه للكل وتواضعه مع تاريخه السينمائي الكبير وأفلامه التي حققت نجاحات كبيرة، مضيفة أن طارق لطفي أيضاً من أجمل الفنانين الذين عملت معهم واصفة إياه بالمحترم والموهوب جداً، كما أشادت بكل الفنانين الذين شاركوا في العمل.

رمضان 2024 من أهم المواسم

وأشارت نهى عابدين إلى أنها تعتبر موسم دراما رمضان 2024 من أهم المواسم الدرامية بالنسبة لها لاسيما وأنها قدمت 3 شخصيات مختلفة تماماً من ناحية الشكل والمضمون، سواء الشخصية الشريرة في "سر إلهي"، والشعبية العارفة بالحب في "العتاولة"، والكوميدية في "أشغال شقة" لافتة أن هذه الشخصيات أرضتها كممثلة هذا العام، وأنها اجتهدت في كل دور حتى يخرج بأفضل صورة.


مسلسل "العتاولة"بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، صلاح عبدالله، هدى الإتربي، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، حنان سليمان، مريم الجندي، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، زينب العبد، منة بدر تيسير، أمير عبدالواحد، صفوة، محمد التاجي، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

سر إلهي وأشغال شقة إلى جانب العتاولة

يُذكر أن نهى عابدين شاركت في دراما رمضان 2024 أيضاً خلال مسلسل "سر إلهي" من 15 حلقة، مع روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، رنا رئيس، محمود حجازي، تأليف أمين جمال، وإخراج رءوف عبدالعزيز. كما ظهرت كضيفة شرف خلال حلقتين من مسلسل "أشغال شقة" مع هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، وسلوى محمد علي وإخراج خالد دياب.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»