تفاصيل إلغاء حفل استقبال أبطال فيلم "شباب البومب" في الكويت وفيصل العيسى يُعلق

أبطال فيلم "شباب البومب"- الصورة خاصة بـ«سيدتي»- تصوير: زكية البلوشي
تم إلغاء حفل استقبال نجوم فيلم "شباب البومب"، والذي كان من المقرر له إقامته بالأمس في المارينا كريسنت بالكويت، بسبب تدافع وحالات إغماء بين عدد كبير من الجمهور الذي حرص على حضور الحفل.

مُنظمو الحفل يُعلنون إلغاءه قبل وصول أبطال الفيلم على المسرح

وقد أعلن مُنظمو الحفل أمس الجمعة إلغاءه قبل ظهور أبطال فيلم "شباب البومب" على المسرح الخاص بالاحتفالية؛ مما تسبب في حالة حزن لدى عدد كبير من الجمهور الذين حرصوا على الحضور.
ويعود سبب قرار إلغاء المُنظمين للحفل، والذي كان من المنتظر أن يتم من خلاله مقابلة الجمهور الكويتي لأبطال ونجوم فيلم "شباب البومب" بسبب التدافع الكبير من الجمهور، وظهور حالات إغماء بينهم، وجاء القرار للحفاظ على سلامة الجمهور والفنانين.
وقد حرص ما يُقارب السبعين ألف شخص على حضور الحفل ومشاهدة أبطال الفيلم؛ مما جعل المكان لا يستوعبهم، ونتج عن ذلك ازدحام شديد، كما تدافع عدد كبير من الحضور باتجاه المسرح، والذي كان من المُقرر صعود أبطال فيلم "شباب البومب" عليه لتحية الجمهور، ووصل الأمر إلى ذهاب عدد كبير من الجماهير إلى الفندق المُخصص لإقامة أبطال الفيلم في محاولة لمقابلتهم، والتقاط الصور معهم.

فيصل العيسى: "جمهورنا بالكويت نعتذر منكم حفاظاً على سلامة المتواجدين"

وحرص الفنان السعودي فيصل العيسى على تقديم الاعتذار لجمهور الكويت، والتعليق على ما حدث من خلال حسابه الخاص بـ"X"؛ حيث نشر مقطع فيديو لتدافع الجماهير بالحفل ووصول سيارات الإسعاف، وعلق على الفيديو قائلاً: "جمهورنا بالكويت نعتذر منكم لعدم إقامة الحفل أمس حفاظاً على سلامة المتواجدين، ما شاء الله تجاوز الحضور أكثر من 50 ألف وأبلغونا الشركة المنظمة بعدم القدوم لموقع الحفل وإلغاء الفعالية بسبب عدم استيعاب المكان للجمهور، نشكركم ونعتذر منكم ونعدكم بالقدوم مرة أخرى إن شاء الله".

تفاصيل فيلم "شباب البومب"

يُذكر أن فيلم "شباب البومب"، قد تصدر شباك التذاكر السعودي، وحظي باهتمام كبير من قبل الجمهور هناك، وانعكس الأمر على شباك التذاكر حيث جاء بالمركز الأول متفوقاً بفارقٍ كبير عن أقرب منافسيه، حيث حقق طوال الأسبوع الماضي 4.8 مليون ريال سعودي، مقابل 115 ألف تذكرة، ليبلغ إجمالي ما حققه على مدار الشهر الماضي 17.5 مليون ريال، لـ395 ألف تذكرة، وذلك وفقاً لبيانات هيئة الأفلام السعودية.
اقرأ أيضاً: أبطال "شباب البومب" يتحدثون عن العمل ويكشفون عن حقيقة وجود جزء ثانٍ
وجاء الفيلم من بطولة فيصل العيسى، عبدالعزيز الفريحي، محمد الدوسري، سلمان المقيطيب، مهند الجميلي، فيصل المسيعيد، عبدالعزيز برناوي، نوّاف العبدالله، علياء محمد، مع عدد كبير من ضيوف الشرف؛ مثل محمد القس، مها منصور، محمد الحجي، مرزوق الغامدي، سعد المدهش، والمطرب دحوم الطلاسي.
والفيلم من فكرة وتأليف أحمد الزهراني، وشاركه التأليف عبدالله الوليدي ومن إخراج الأميركي يول كاسي، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية "عامر" الذي يتجادل مع أصدقائه خلال رحلة برية، مما يدفعه للانعزال وقضاء بعض الوقت وحيداً، ولكن يتقابل مع ضب صحراوي يأخذه في رحلة مثيرة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».