محمد نزار: أتمنى تحقيق مسيرة عمر الشريف والجيل الصغير أصبح له صوت.. فيديو خاص سيدتي

محمد نزار- الصورة من لقاء خاص مع سيدتي
محمد نزار- الصورة من لقاء خاص مع سيدتي
أجرت "سيدتي" لقاءً خاصاً مع الفنان الأردني الشاب محمد نزار على هامش حضوره فعاليات الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي، حيث تحدث عن المهرجان وحضور الأفلام ومشاركته في مسلسل "مدرسة الروابي" الذى حقق نجاحاً وصدًى كبيراً في منطقة الخليج، كما تطرق لجديده الذى يستعد له حالياً.
فريق الفيديو:
إعداد: معتز الشافعي
تصوير: يوسف بوهوش
أعده للنشر: محمد المعصراوي

الأجواء في كان مختلفة وحضور كبير

قال محمد نزار إنه من عشاق مهرجان كان السينمائي ويحضره للمرة الأولى، وعندما وصل وجد الأجواء مختلفة بوجود عدد كبير من الضيوف لم يكن يتوقع هذا الكم، مضيفاً أنه ينوي مشاهدة أكثر من فيلم خلال الفعاليات أبرزها أرض مجهولة للمخرج الفلسطيني مهدي فليفل، لافتاً إلى أنه حضر مناقشة خاصة بالمواهب الشابة بمجرد وصوله.

يمكنكم قراءة: جهاد حسام الدين: أرغب في العمل بالخارج لتمثيل مصر والوطن العربي.. فيديو خاص سيدتي
وأشار نزار إلى أن الممثلين العرب، وخصوصاً الصاعدين منهم، لا بُدَّ أن يتعرفوا إلى "الكاستينج دايريكتور" الذي دائماً ما يبحثون عن ممثلين لأفلامهم، ولا سيما أن ما يحدث هو صعود المواهب وتنوعهم من وقت لآخر، مشدداً على أنه من الصحي أن يكون هناك اختلاط بين العاملين في الصناعة.

مسلسل بيت الروابي وعدم ممارسة كرة القدم

وتحدث محمد نزار عن مشاركته في مسلسل "مدرسة الروابي" مفجراً مفاجأة ألا وهي أنه غير ممارس تماماً لكرة القدم، وذلك بعدما ظهر خلال أحداث العمل يلعب كرة القدم ويحقق فيه نجاحاً كبيراً، قائلاً: "اكتسبت خبرة جيدة من مسلسل مدرسة الروابي، واستطعت تجسيد الدور رغم أني لا أعرف لعب كرة القدم، وفكرة العمل مع شباب من الجيل نفسه جعلت هناك راحة كبيرة".
اقرأ أيضاً.. يسرا: تشبيهي بميريل ستريب شرف وفيلم نورة نجاح للمنطقة العربية.. فيديو خاص سيدتي
وأضاف محمد نزار أنه يري جيله أصبح له صوت، بوجود مسلسلات وأفلام تحكي عن هذا الجيل ومعاناته رغم أن الكبار لا يرون أن هذا مهم الحكي عنه، لافتاً: "الموضوع بالفعل مهم سواء للجيلين: الصغير أو الكبير حتى يعي لمشكلات الصغار".

تحقيق مسيرة عمر الشريف

وكشف نزار أنه إذا كان له فيلم ويُعرض في كان ومقرر أن يصطحب معه ممثلة؛ فسيختار ميريل ستريب، ومن النجمات العرب يسرا أو صبا مبارك، كما أكد أنه يتمنى أن يحقق مسيرة مهنية مثل التي حققها الفنان المصري الراحل عمر الشريف مبرراً بأنه يريد أن يكون له مخزون عمل عربي وفى الوقت نفسه يُمثِّل في الخارج.
وعن أول فيلم شاهده قال: "هاري بوتر". أما أول فيلم جعله يحب السينما؛ فهو "تايتانيك". وكشف عن تحضيره لفيلم جديد يبدأ تصويره في شهر أكتوبر المقبل، يتحدث الفيلم عن شخص يعاني نوبات الذعر، وهي حالة نفسيه يمر بها، وأكد أنه يعمل على التحضير لهذا الفيلم منذ 3 سنوات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».