إقامة جبرية أول تعاون بين صابرين وزوجها عامر الصباح وهكذا تظهر في الأحداث

صابرين- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
صابرين- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
تنتظر الفنانة صابرين عرض مسلسل "إقامة جبرية" المكون من 10 حلقات والذي تم الانتهاء من تصويره أواخر العام الماضي، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، ليسجل العمل التعاون الأول الذي يجمعها بزوجها المنتج اللبناني عامر الصباح بعد إعلان زواجهما الأسبوع قبل الماضي.

صابرين طبيبة نفسية في مسلسل "إقامة جبرية"

وجاء التعاون بين صابرين والمنتج اللبناني عامر الصباح في مسلسل "إقامة جبرية" بعد زواجهما مباشرة منذ 6 أشهر، وتجسد صابرين خلال الأحداث شخصية والدة محمد الشرنوبي، وتعمل طبيبة نفسية مسؤولة عن علاج بطلة العمل هنا الزاهد التي تعاني من اضطرابات نفسية، وخلال الأحداث يتعرف ابنها إلى هنا الزاهد وتنشأ بينهما العديد من المواقف.

مسلسل "إقامة جبرية" بطولة هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، حازم إيهال، عايدة رياض، لطيفة أحمد، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف أحمد حاتم، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فراج، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي نفسي.

صابرين تظهر بصحبة زوجها لأول مرة في حفل زفاف ريم سامي

وكانت صابرين قد أعلنت زواجها من عامر الصباح، بعد ظهورهما سوياً في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، الذي أُقيم في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة مساء يوم الجمعة الماضي الموافق 17 مايو بحضور العديد من نجوم الفن، حيث قررت صابرين التواجد مع زوجها لأول مرة في مناسبة عامة بعد 6 أشهر من زواجهما، والتقطت العديد من الصور معه خلال حفل الزفاف.

يمكنكم قراءة.. صورة.. ظهور صابرين بصحبة زوجها لأول مرة في حفل زفاف ريم سامي

آخر أعمال صابرين الدرامية

وقدمت صابرين في رمضان الماضي مسلسل "مسار إجباري" المكون من 15 حلقة، حيث شاركت في بطولته إلى جانب أحمد داش، عصام عمر، بسمة، جوري بكر، نور محمود، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادي، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي وإخراج نادين خان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».