استئناف تصوير فيلم "محو أمنية" لوفاء عامر ومصطفى خاطر في هذا الموعد.. خاص "سيدتي"

وفاء عامر- الصورة من حسابها على إنستغرام
وفاء عامر- الصورة من حسابها على إنستغرام
تستعد الفنانة وفاء عامر، لاستئناف تصوير دورها في فيلم "محو أمنية" الذي يجمعها بشقيقتها الفنانة أيتن عامر، ومصطفى خاطر، عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المُقبل، وذلك بعد فترة توقف استمرت لأكثر من 3 شهور كاملة، لانشغال الأبطال بتصوير أعمال فنية أخرى، وذلك حسبما كشف مصدر من داخل العمل لـ"سيدتي".

تفاصيل شخصية وفاء عامر في فيلم "محو أمنية"

تُجسد الفنانة وفاء عامر، داخل الأحداث شخصية سيدة لديها دور نشر، وتجمعها مواقف كوميدية بمصطفى خاطر الذي يؤدي دور شاب موهوب في الكتابة الروائية، ويحلم في يوم من الأيام، أنه تكون له مؤلفات روائية يتابعها الجمهور.
فيلم "محو أمنية" بطولة مصطفى خاطر، وبمشاركة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم وفاء عامر، أيتن عامر، محمد رضوان، محمد ثروت، محمود البزاوي، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

عمل سينمائي منتظر

وعلى جانب آخر تشارك الفنانة وفاء عامر في فيلم "جبل الحريم" المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويضم الفيلم عدداً من النجوم وهم نسرين أمين، نانسي صلاح، نهال عنبر، سوسن بدر وآخرون والعمل من تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة، وتدور أحداث الفيلم في إطار رعب تشويقي حول عدة مشكلات وحكايات نسائية.
إليكِ هذا الخبر: نسرين أمين: "جبل الحريم" فيلم كل أبطاله من النساء

مشاركة درامية سابقة

وتواجدت وفاء عامر في مسلسلين تم عرضهما في موسم دراما رمضان الأخير، الأول يحمل اسم "حق عرب" والذي ظهرت من خلاله بشخصية "صباح"، وشاركها في هذا العمل عدد من النجوم وهم أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي ، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

أما العمل الثاني فيحمل اسم "جودر"، والذي دارت أحداثه في إطار من الدراما الممزوجة بالخيال، وقدمت من خلاله شخصية "فاطمة" والدة "جودر" الفنان ياسر جلال بطل العمل الرئيسي. وبجانب هؤلاء شاركت مجموعة أخرى في العمل، منهم ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، وآخرون ، والعمل من إخراج إسلام خيري، ومن تأليف أنور عبد المغيث.

وفاء عامر تتعرض لكسر في كتفها

كانت الفنانة وفاء عامر قد كشفت قبل أيام عن تعرضها لكسر في كتفها، وتأتي هذه الإصابة بعد ثلاثة أشهر فقط من كسر قدمهاح حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك": "أحبائي في الله، في أقل من 3 أشهر اتكسرت مرة قدمي ومن 5 أيام كسر في الكتف"، كما طالبت جمهورها ومحبيها في نفس المنشور بالدعاء لها قائلة: "من فضلكم ادعوا لي قوي بجد وأعتذر عن عدم الرد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»