وفاء الكيلاني تكشف سر التغيير الكبير في ملامحها

وفاء الكيلاني - الصورة من حسابها على إنستغرام
وفاء الكيلاني - الصورة من حسابها على إنستغرام

وصفت الإعلامية وفاء الكيلاني التغير الكبير في مظهرها أثناء حضورها منتدى الإعلام العربي في دبي بـ "لمسة ماكيير شاطر" ورفضت التهويل من فكرة الخضوع لجراحة تجميل، ملمحة لخضوعها لتدخل طبي في جفن العين وأعلنت استعدادها للخضوع لجراحات تجميل مختلفة في الفترة المقبلة.

الخضوع لجراحة تجميل لم يعد مصيبة كبيرة

أضافت وفاء الكيلاني في تصريحات تلفزيونية: التغيير الكبير في الشكل بسبب الماكيير شاطر في المكياج، لسه معملتش عمليات تجميل قريّب إن شاء الله، وعادي ممكن أقول إني عملت جفن عيني مش مشكلة يعني مابقيناش في زمن إن الواحد لو عمل حاجة هتبقى مصيبة.

تابعي المزيد: وفاء الكيلاني تعلق على شائعات انفصالها من تيم حسن: نتعامل في الصمت

أسباب غياب وفاء الكيلاني عن العمل الإعلامي

وعن سبب ابتعادها عن العمل الإعلامي منذ عامين، قالت وفاء الكيلاني إن ما يعرض عليها لا تجده مناسباً لها، كما أنها تواجه صعوبة في تقديم ما تريده لعدم وجود الدعم الكافي، وقالت: كل شيء في وقته، وحالياً أستمتع بطعم الحياة الكسولة، وربنا أراد أن أتفرغ في هذه الفترة لرعاية الأبناء وزوجي النجم السوري تيم حسن.

وألمحت وفاء إلى احتمال توجهها للعمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إنها لا تملك الخبرة اللازمة للتعامل مع السوشيال ميديا، وتحظى الآن بدعم من متخصصين لخوض هذه التجربة قريباً.

وفاء الكيلاني ترد على شائعات انفصالها عن تيم حسن

وقالت وفاء الكيلاني على هامش حضورها مع زوجها النجم السوري تيم حسن بمنتدى الإعلام العربي، إنها حضرت المنتدى بصفة زوجة تيم حسن من أجل دعمه ومساندته، وذلك بعد مشاركته في ندوة أقيمت تحت عنوان "الدراما العربية بين المحلية والعالمية".

وأكدت أنها لا تهتم على الإطلاق بالشائعات التي تتردد حول انفصالها عن تيم حسن، مشيرة إلى أنهما يتعاملان مع مثل تلك الشائعات بالصمت.

كما أعربت وفاء الكيلاني عن رفضها لعرض حياتها الخاصة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن الحفاظ على الخصوصية يعتبر أمراً هاماً بالنسبة لها ولزوجها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».