أحمد فهمي يروِّج لفيلم عصابة الماكس بهذه الطريقة

أحمد فهمي- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
أحمد فهمي- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

كشف الفنان أحمد فهمي خلال الساعات الماضية عن بوستر أحدث أفلامه "عصابة الماكس"، والذي من المقرر أن يشارك به فى موسم عيد الأضحى لعام 2024.
وقد نشر أحمد فهمي صورة بوستر فيلم عصابة الماكس عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، وظهر بوجه متصدراً البوستر وبجانبه قناع فرعوني كبير، وكتب تعليقاً على الصورة حمَّس من خلالها الجمهور قائلاً: "استنوني في فيلم عصابة الماكس.. فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية".

تفاصيل فيلم العيد عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس تم تصويره في عدد من المحافظات المصرية، كان من ضمنها محافظة الاسكندرية، بالإضافة إلى الفيوم التي وقع الاختيار عليها لتصوير مشاهد الصحراء.


ويضم فيلم أحمد فهمي الجديد، عدداً كبيراً من ضيوف الشرف، والذين انتهوا من تصوير مشاهدهم قبل أسابيع، لعل أبرزهم أحمد السقا الذي يعتبر عصابة الماكس هو اللقاء الثالث الذي يجمعهما، بجانب ذلك يشارك كل من حمدي الميرغني، محمد ثروت، هشام ماجد، كريم فهمي، حمو بيكا، والعمل من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية بعد عمله كمساعد مخرج في عدد من الأعمال السينمائية مع عدد كبير من المخرجين من ضمنهم محمد ياسين، هاني خليفة وغيرهما، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي، ويُشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد فهمي، كلّ من لبلبة، روبي، محمد أسامة أوس أوس، وحاتم صلاح.
قد ترغبين في معرفة القائمة الكاملة لضيوف شرف فيلم عصابة المكس بطولة أحمد فهمي قبل عرضه

أحمد فهمي في جولة أخيرة

شارك أحمد فهمي مؤخراً في مسلسل جولة أخيرة من خلال دور صغير قدمه مع الفنان أحمد السقا في العمل الذي دارت أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور يحيى، الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصةً بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم الملقب بـتامبي، والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية بعدما مر بتجربة صعبة بسبب رحيل أحد اللاعبين بعد واحدة من الجولات التي جمعتهما.
شارك في بطولة العمل بجانب أحمد السقا وأحمد فهمي كل من أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، حنان مطاوع، ورشدي الشامي، ومن إخراج مريم أحمدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».