محمد سامي يكشف عن أسماء أعماله المقبلة مع مي عمر وعمرو سعد

محمد سامي- الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد سامي- الصورة من حسابه على إنستغرام
كشف المخرج محمد سامي لـET بالعربي، عن تحضيره لمسلسلين لموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2025 بالتعاون مع مي عمر وعمرو سعد. كما تحدث عن حقيقه انفصاله فنياً عن محمد رمضان .

محمد سامي يستعد بعملين لرمضان 2025

أوضح المخرج محمد سامي عن استعداده لخوض الماراثون الرمضاني القادم 2025 بعملين، وهما: مسلسل يحمل اسم "سيد الناس" لعمرو سعد، ومسلسل "إش إش" لمي عمر؛ متمنياً أن يكون دائماً عند حسن ظن الجمهور.
وعن حقيقة انفصاله فنياً عن النجم محمد رمضان، وخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققاه بعد مسلسل "جعفر العمدة"، والذي عُرض في الماراثون الرمضاني 2023. أوضح سامي أنه لم يعتذر عن أيّ عمل لمحمد رمضان، ولم يكن هناك اتفاق مسبق على أيّ عمل؛ قائلاً: "أكيد أنا ومحمد رمضان بنحب نشتغل سوا، ولكن أنا مرتبط بأكثر من عمل الفترة المقبلة".

"نعمة الأفوكاتو" آخر أعمال المخرج محمد سامي

شارك المخرج محمد سامي خلال الماراثون الرمضاني السابق 2024 بمسلسل "نعمة الأفوكاتو"، والذي تدور أحداثه في إطار درامي. تعمل المحامية الشابة الطموحة "نعمة- مي عمر" على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأساً على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.
وقد شارك في المسلسل عددٌ من النجوم، أبرزهم: أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبورية، سامي مغاوري، عماد زيادة، سلوى عثمان. والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.
يمكنكِ متابعة بالصور: الظهور الأول للعروس ريم سامي من شهر العسل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».