محمد ممدوح وأسماء جلال وبيومي فؤاد نجوم بوجهين خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024

أسماء جلال - الصورة من حسابها على انستغرام
أسماء جلال - الصورة من حسابها على انستغرام

ينطلق موسم أفلام عيد الأضحى السينمائى 2024 يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 من يونيه؛ أي قبل حلول أول أيام العيد بأربعة أيام، حيث يشهد الموسم عرض 4 أفلام تتنافس على حصد أعلى الإيرادات في شباك التذاكر، الأفلام هي: "ولاد رزق 3 – القاضية" و"اللعب مع العيال" و"عصابة الماكس" و"أهل الكهف".
وتشهد أفلام موسم عيد الأضحى ظهور أكثر من فنان بوجهين خلال الموسم، ولعل أبرزهم الفنانة أسماء جلال التي تشارك في بطولة فيلمين الأول هو "اللعب مع العيال" مع محمد إمام وتقدم دور البطولة أمامه، وتظهر بشخصية فتاة بدوية تتعرف إلى إمام وتقع في حبه، أما الفيلم الثاني "ولاد رزق 3 – القاضية"؛ فتجسد فيه شخصية سيدة تدير مكان سهر وتربطها قصة حب مع عمرو يوسف.


اقرئي أيضاً: عمرو يوسف ومحمد ممدوح يجتمعان معاً في سينما عيدي الفطر والأضحى 2024
فيلم "ولاد رزق 3 – القاضية" بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، وأسماء جلال، ومن تأليف صلاح جهيني وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films ،Film Square وG creations، وتوزيع خارجي من Orient Films وSela Studios، بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض.
الفنان محمد ممدوح أيضاً يظهر خلال موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 خلال فيلمين الأول هو "ولاد رزق 3 – القاضية" حيث يستكمل شخصية الضابط المتقاعد الفاسد رؤوف حمزاوى الذى يشترك في عملية جديدة مع ولاد رزق في الجزء الثالث، أما الفيلم الثاني فهو "أهل الكهف" الذى يجسد فيه شخصية محارب وهو واحد من الشخصيات السبع لأهل الكهف.

 


شاهدي المزيد: محمد ممدوح يعوض غيابه عن دراما رمضان 2024 بستة أفلام دفعة واحدة
فيلم "أهل الكهف" بطولة: خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، رشوان توفيق، أحمد فؤاد سليم، وجميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون ضيوف شرف، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، والفيلم مقتبس من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم.
ثالث الفنانين الذين يظهرون بوجهين خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024 هو بيومي فؤاد الذى يشارك في فيلم "اللعب مع العيال"، ويجسد دور رجل من أهل مدينة سيوة الصحراوية، ويتعرف إلى محمد إمام الذى يأتي للمدينة للعمل فيها، والفيلم الثاني هو "أهل الكهف" ويجسد خلال أحداثه شخصية ملك يُدعى المؤمن وهو دور بعيد تماماً عن الكوميديا.

 

 


شاهدي المزيد: القائمة الكاملة لضيوف شرف فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي قبل عرضه
فيلم اللعب مع العيال بطولة: محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو، ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع النجم محمد إمام، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ "علام"، الذي يُنقل إلى إحدى المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»